آخر تحديث GMT 18:34:15
اليمن اليوم-

يمكنك تناول النبيذ في جو منزلي رائع

استمتع بأجمل حانات في الشتاء بدءًا من يوركشاير وحتى ردهة نيويورك

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- استمتع بأجمل حانات في الشتاء بدءًا من يوركشاير وحتى ردهة نيويورك

من أجمل حانات العالم دفئًا
نيويورك ـ مادلين سعادة

يمكنك الاستماع إلى صوت طقطقة النار والاستمتاع بالنبيذ الحار الذي يقدم في حانة بوثولي الدافئة حيث العالم البعيد عن البرد القارس في الخارج حيث الشتاء الممتد، ويمكن لمحبي هذا الفصل أن يقدروا الفرحة في حانة البلدة المريحة الموجودة في نُزل حصل على نجمة ميشلان على طراز المكتبة لكنها حانة تستمتع فيها بعد ظهر يوم عاصف، وتنتقل صحيفة "ميل أولاين" من حانة في يوركشاير إلى لوبي بوتيك في نيويورك لترصد أفضل الحانات في العالم للاحتماء من برد الشتاء القارس وهي.

سكارف بار في روز وود أوتيل في لندن

استمتع بأجمل حانات في الشتاء بدءًا من يوركشاير وحتى ردهة نيويورك

تعد حانة سكارف مثال للحانات الأنيقة في بوثولي عند التوجه للندن الفخمة بدء من المدفأة وحتى أرفف الكتب والكراسي المخملية المريحة والفاخرة ما يجعلك تشعر كما لو أنك في مرسم، وسميت هذه الحانة تيمنًا باسم الفنان البريطاني جيرالد سكارف.

وتتزين الحانة باللوحات الكاريكاتورية الساخرة المعلقة على الجدران كما أن أرفف الكتب تضم نحو ألف كتاب اختارهم تاجر تحف، ويمكن لرواد الحانة أن يقضوا فترة ما بعد الظهر هناك واحتساء الكوكتيلات وتناول طعام مع الكاري والكباب والسلطات المختلفة وتضيف الموسيقى لمسة ساحرة إلى الأجواء بحلول المساء.

لوبي بار في بويري أوتيل في نيويورك

استمتع بأجمل حانات في الشتاء بدءًا من يوركشاير وحتى ردهة نيويورك

 تجذب هذه الحانة المشاهير ونجوم الصف الأول مثل جيجي حديد وزين مالك وديفيد بيكهام وبول ماكرتني حيث تضفي أجواء منزلية لكن بعيدًا عن البيت، وتتميز تصميمات هذه الحانة بأنها تضم الطوب الأحمر البسيط على الواجهة كما يضم أشجار النخيل "كوكي" وتتزين الحانة بالألواح الخشبية الداكنة والمفروشات الفخمة والسجاد الفارسي كما أنه يضم أثاث مخملي مريح وسيرى مرتادوا هذه الحانة الإضاءة الخافتة ومجموعة كبيرة من الكوكتيلات المناسبة لموعد حميمي أو الاسترخاء أمام المدفأة.

ذا بلو لايون في إيست ويتون في يوركشاير

استمتع بأجمل حانات في الشتاء بدءًا من يوركشاير وحتى ردهة نيويورك

توجد هذه الحانة الإنكليزية العريقة في نُزل يعود إلى القرن الـ 18 في ونسليدال في قلب يوركشاير دالاس وتتميز بترحيب يوركشاير الدافئ، ويمكن لزوار المدينة الذين يستمتعون بالسير على الشوارع المرصوفة بالحصى أن يستمتعوا بوهج المدفأة في الحانة أو حتى الإقامة في غرفة من بين 15 غرفة إذا وجدوا صعوبة في ترك هذا المكان المريح وسيجد الضيوف إضاءة الشموع الهادئة، وقد فازت الحانة بجائزة داينينغ بوب كجائزة العام لثلاثة مرات.

ريوبوك في نتسفورد  في شيشاير

استمتع بأجمل حانات في الشتاء بدءًا من يوركشاير وحتى ردهة نيويورك

 لا شيء يشبه هذه الحانة في دفئها في ظل برد الشتاء مثل الفقاعة على البحر الأبيض المتوسط في عمق يوركشاير، وتقدم الحانة نكهات مختلفة والبيرة المصنوعة محليًا بالإضافة إلى قائمة واسعة من النبيذ وهذه الحانة المختارة تعيد تعريف الريف وعلى الرغم من أن الحانة تعود إلى عام 1708 إلا أنه تم ترميمها على غرار المقاهي من حيث الطاولات والأرائك ذات الجلد الأحمر والشموع.

هوارد آرمز في إلمنغتون في وارويكشاير

قد تتباهى بعض الحانات بوجود مدفأة مثل تلك الموجودة في هوارد آرمز بالإضافة إلى الجلوس على أحد هذه المقاعد الجلدية وكأنك في المنزل تم وضعها في مكان مميز وهو من أفضل الأماكن وأحسن الوسائل للتدفئة في ليال الشتاء الباردة، وتقدم الحانة أفضل أنواع البيرة كما أنه توجد قائمة طعام مكتوبة على سبورة وغرفة لتناول الطعام تقدم الأطباق المحلية الموسمية وإذا أردت المزيد من الانغماس في المكان فهناك قرية خضراء وبستان بالقرب من الحانة.

وايت هارت في ساوث هارتنغ في ساسكس

تتميز هذه الحانة عن غيرها في أنها ترحب بوجود الكلاب فهي حانة ريفية دافئة يوجد بها حديقة للاستمتاع في فصل الصيف، لكن اثناء الشهور الباردة فإنه يمكن للرواد تناول الكعك والبيرة المحلية أمام المدفأة كما توجد قائمة طعام تضم وجبات مختارة بالإضافة إلى وجبات للأشخاص النباتيين، وتوجد غرفة مناسبة للترحيب بالضيوف ولبقاء أسرة كاملة حتى الصباح.

ساين  أوف ذا أنغل في لاكوك في ويلتشاير

 لن تجد مكان مثالي كهذا حيث تحمل صور البطاقات البريدية لهذه الحانة بصمات لنزل متكامل ومثالي بدءًا من الجدران والأثاث المصنوع من البلوط والممرات المبلطة، وبعد تناول الزائر للأطعمة المحلية يوجد غرف في الطابق العلوي للنوم وقد يكون الزائر سعيدًا بوجود الكوكيز المصنوعة منزليًا أثناء تناولهن الشاي.

ذا فيسانت آت نينتون في بريدغنورث في شروبشاير

يمكنك العثور على هذه الحانة بين تلال شروبشاير وأطلق عليها أيضًا "الشعور الجماعي" وتتميز الحانة التي تعود إلى القرن الـ 18 أن بها  أرائك من الجلد وكراسي ومدفأة خشبية يحافظ على دفء الزوار، كما توجد 3 غرف نوم للضيوف تمكنهم من البقاء حتى موعد تناول العشاء من الأطباق الموسمية من المنتجات المحلية.

ذا هورس آند ذا غروم في كوستوولد

تتميز الحانة بالاسترخاء وحائزة على جائزة B&B وتنتظر زوار كوستوولدز، وتقدم الحانة مأكولات بريطانية كلاسيكية مع لمسة عصرية، وتوجت الحانة بأنها حانة العام لـ 2016 كما سبق وأن حصلت على دليل ميشلان خلال أعوام 2014 و2015 و2016.

ذا لاترل آرمز في إكسمور في سومرست

 تقع هذه الحانة في قرية تعود إلى القرون الوسطى في حديقة إكسمور الوطنية، وتعد الحانة مزيجًا من الحانات الدافئة ومكان للاسترخاء أثناء تناول الطعام، وتضم نحو 28 غرفة نوم مع أجنحة صغيرة للسياح المقيمين الذين يودون البقاء في هذه المنطقة الخلابة.

ديد رابيت في نيويورك

تعتبر حانة على الطراز الأيرلندي الحي ودائما ما تفوز بجوائز كأفضل حانة في العالم  وأفضل قائمة كوكتيل في العالم، كما أنها تضم صالة استقبال فاخرة في الطابق العلوي وتضم قائمتها 72 نوعًا من الكوكتيل للاختيار فيما بينهم معتمدة على قائمة كوكتيل تعود إلى القرن الـ 19، أما الطابق السفلي فيضم صالة استقبال للمشروبات مثل الويسكي والبيرة والطعام وبيئة تساعد على الاسترخاء.

نايتغار في لندن

 تتميز هذه الحانة بالجو الدافئ المريح الذي يساعد على الاسترخاء، وتتمثل في الإضاءة الخافتة والموسيقى الحية بالإضافة إلى أنواع الكوكتيلات المثيرة، وتعتبر هذه الحانة من بين أفضل 50 حانًة في العالم في قائمة  "بيست بارز".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بأجمل حانات في الشتاء بدءًا من يوركشاير وحتى ردهة نيويورك استمتع بأجمل حانات في الشتاء بدءًا من يوركشاير وحتى ردهة نيويورك



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 08:23 2019 الإثنين ,22 تموز / يوليو

منزل أنغام يجمع بين الطابع العصري والأصيل
اليمن اليوم- منزل أنغام يجمع بين الطابع العصري والأصيل

GMT 09:27 2019 الأحد ,21 تموز / يوليو

9 عوامل خطر تؤثر على الكلى احرص على تجنبها

GMT 16:25 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

تعرف على أحدث وأفضل هواتف "شاومي" الصينية
 
alyementoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen