آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

يضم حمام سباحة وجاكوزي ويمتلك إطلالة بانورامية على الخليج

تشاوينغ كو ساموي في تايلاند يعطي حياة رائعة ومن دون تحمل تكاليف باهظة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تشاوينغ كو ساموي في تايلاند يعطي حياة رائعة ومن دون تحمل تكاليف باهظة

تشاوينغ كو ساموي في تايلاند
لندن ـ كاتيا حداد

وضعت إيربنب قائمة لأجمل الأماكن الرومانسية، وبأسعار معقولة، في أستراليا ونيوزيلندا وآسيا. سواء كنت تبحث عن الأكواخ في الغابات غريبة، أو الفيلات التي تطل على المحيط أو مقصورات، وهذه القائمة غطت لك أفضل الأماكن التي من الممكن أن تلجأ إليها.

تشاوينغ كو ساموي في تايلاند:

تبدا الأسعار من 529 دولارًا فقط في الليلة، وهذا المكان الرومانسي الفاخر في تايلاند، سيوفر لك العيش حياة رائعة دون تكلفة عالية. فيلا 3 غرف نوم مطلة على المحيط، يقع بين تشاوينغ ولاماي، وبه حمام سباحة مذهل وجاكوزي واطلالة بانورامية 180 درجة على خليج تشاوينغ. وتم تصميم الفيلا مع مفهوم علامة اللانهاية في الاعتبار، وتلقى عدد لا يحصى من الاستعراضات على الانترنت.

تشاوينغ كو ساموي في تايلاند يعطي حياة رائعة ومن دون تحمل تكاليف باهظة

ويدخل الضيوف في بهو مذهل مع إطلالة على الجدار مع شلال، وبركة وفناء مزينة بشكل جميل. كما تحتوي الفيلا على مطبخ مفتوح ومنطقة معيشة مريحة وغرفة طعام كبيرة تتسع لستة إلى ثمانية ضيوف وغرف نوم مجهزة بأسرة بحجم كبير وتكييف هواء ومراوح وخزنة. كما تحتوي كل غرفة على حمام خاص مع دش إيطالي كبير أو حمام مطل على البحر وأحواض كبيرة. ويمكن للذين يقيمون في الفندق طلب عشاء رومانسي خاص، كما يحصل كل شخص على حزمة ترحيبية من المياه العذبة وسلة فاكهة.

تشاوينغ كو ساموي في تايلاند يعطي حياة رائعة ومن دون تحمل تكاليف باهظة

جت فلامينجو في بيت الشاطئ، بوندي بيتش، نيو ساوث ويلز:

يقع على بعد 80 مترًا فقط من شاطئ بوندي، يبدأ من 720 دولارًا في الليلة الواحدة. يستوعب بيت الشاطئ الذي يطل على العين ما يصل إلى 16 ضيفا في خمس غرف نوم بحجم كبير، ويتمتع النزلاء بقاعة إعلامية كاملة مع خدمة ويفي مجانية وفوكستيل و نيتفليكس. يتميز هذا الشاطئ المشرق الوردي أيضا بمطبخ مجهز بأجهزة بريفيل & سميغ الراقية وطاولة طعام خارجية كبيرة، وفناء على طراز اليورو مثالي لتناول الطعام في الصيف والشتاء.

وتحتوي كل غرفة على مرتبة فخمة من فئة الخمس نجوم، وتحتوي جميع الأسرة على بياضات أسرة من الألياف الطبيعية، مع جميع الإقامات التي تشمل مناشف إضافية ومناشف الشاطئ. وفقا لإيربنب، يعتبر بيت الشاطئ مثالي للأزواج والأسر ومجموعات الزفاف، المساحة مثالية للعائلات والمجموعات في سيدني لحفلات الزفاف. المنزل يعتبر منتجعًا دوليًا ومطعمًا وملهى ليلي منظم، لاستيعاب مجموعة متزايدة من العائلة والأصدقاء كلما كانوا في سيدني.

تشاوينغ كو ساموي في تايلاند يعطي حياة رائعة ومن دون تحمل تكاليف باهظة

إلنيدو في الفلبين:

تبدأ الأسعار من 586 دولار في الليلة الواحدة. ويأتي هذا الفضاء جنبا إلى جنب مع "عطلة خالية من القلق" كاملة مع نقل من والي المطار مجانا، وجبات يوم كامل، ومرافق المنتجع وترتيبات الجولات السياحية. مساحة 8000 متر مربع على الشاطئ مباشرة وبالقرب من الشعاب المرجانية مثالية لأولئك الذين يحبون الاستكشاف والغطس.

ويتميز الفضاء ثلاثة بنغل واسعة مصنوعة من الغابة، الخيزران والعشب - كل منها كاملة مع فراش لطيفة ومريحة. تم بنائه بين الاشجار التي يبلغ عمرها 100 عام والتي تطل على خليج إلنيدو الخلاب، ويمكن لكل ضيف الوصول إلى قوارب الكاياك، ومجال التجديف ومعدات الغطس. ويمكن للضيوف أيضا استخدام قارب لاستكشاف الجزر، ويتم تقديم المأكولات الفلبينية التقليدية من الطهاة المحليين.

تشاوينغ كو ساموي في تايلاند يعطي حياة رائعة ومن دون تحمل تكاليف باهظة

وايكاتو في نيوزيلاند:

في نيوزيلندا - منزل رائع تبدا فيه الأسعار من 141 دولارًا فقط في الليلة الواحدة. يقع تريهوس على بعد أربعة كيلومترات من خليج الحوت الجميل، وتريهوس يقع على 37 فدانًا ملكية تطل على المراعي، بوش الأصلي والمحيطات ومثالية. يتميز المنزل بمطبخ صغير مع مغسلة وموقد غاز، وحمام مع مرحاض ودش ساخن وأريكة فوتون مريحة يمكن طيها لأسفل للضيوف الإضافيين. الطابق العلوي في دور علوي هو سرير حجم كبير فوتون مع اطلالة مذهلة من نافذة على المحيط وخارجه، وهناك سطح كبير مع طاولة وكراسي وشواء. وهناك أيضا الكثير من أضواء ليد وسخان الغاز لليالي الباردة، والضيوف قادرون على جلب الحيوانات الأليفة معهم.

تشاوينغ كو ساموي في تايلاند يعطي حياة رائعة ومن دون تحمل تكاليف باهظة

بودهي في نيو ثاوس ويلز:

ثلاثة مستوى بالقرب من خليج بايرون الذي يبدأ من 135 دولارًا فقط في الليلة الواحدة. ويصف بأنه "واحد من أكثر الأماكن الفريدة للبقاء في منطقة بايرون" ويطل على المحيط. المنزل هو عشش بين 17 فدانا من الغابات المطيرة ويستهدفه الأزواج الذين يبحثون عن المهرب لعطلة نهاية الأسبوع وتجديد شبابها. يحتوي على موقد غاز، والتلفزيون وستيريو وهناك الموائد الصديقة للبيئة والمعاد تدويرها والمفروشات في جميع أنحاء المكان. غرفة النوم الرئيسية تطل على المحيط وهناك حمام سبا في الطابق السفلي. يقع مكان الإقامة على بعد دقيقتين من شاطئ بروكين هيد، وعلى بعد 7 دقائق من خليج بايرون و 10 دقائق من لينوكس هيد.

تشاوينغ كو ساموي في تايلاند يعطي حياة رائعة ومن دون تحمل تكاليف باهظة

خليج بيرون في نيو ثاوس ويلز:

يقع هذا الكوخ الفاخر في خليج بايرون بسعر 751 دولارًا في الليلة وهو مثالي للأزواج الذين يحبون هبات الشاطئ مع لمسة من الفخامة. ويضم ثلاث غرف نوم وحمامين - غرفة نوم رئيسية بها سرير كبير، وحمام داخلي حديث مع دش كبير وجهاز تلفزيون ومشغل DVD.، المطبخ ومنطقة المعيشة مفتوحين. وغرفة المعيشة بها نظام مسرح منزلي مع الصوت وشاشة السينما العملاقة قابل للسحب. وقد تم تجهيز المنزل أيضا مع ميستار أوستر وواي فاي، ومسبح غطس المياه المالحة وسبا ساخن. كما يمكن للضيوف الوصول إلى الواح التزلج على الماء بشكل آمن وتكون على مسافة قصيرة بعيدا عن ما يسميه السكان المحليون "المثلث الذهبي" - واحدة من أكثر 'المناطق المرغوبة للعيش ".

نوسا في كوينزلاند:

تبدا الأسعار  95 دولارًا في الليلة الواحدة. مثالي للأزواج الذين يتطلعون إلى أخذ قسط من الراحة من حياة المدينة المزدحمة، الضيوف مدعوون للاسترخاء على سطح المقصورة والاستمتاع بالمناظر الجميلة. وعلى بعد 30 دقيقة فقط من قلب نوسا، يتم التعامل مع الضيوف إلى المقصورة الجديدة التي تم إنشاؤها من حاوية الشحن.

وتحتوي المقصورة على جميع وسائل الراحة الحديثة بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة 50 بوصة، وموقد، وفرن، ونظام الصوت، وسرير حجم الملك، ودش وواي فاي. تحتوي غرفة النوم على سرير بحجم كينغ، وتتميز الشرفة المفتوحة بإطلالة خلابة على الوادي. كما يمكن للضيوف الاسترخاء على الأرجوحة في الظل بعد الظهر، والاستمتاع بخدمة الإنترنت اللاسلكي السريع.

بارات في إندونيسيا:

تبدأ الأسعار من 553 دولارًا في الليلة الواحدة. تقع قرية دوم على بعد 5 دقائق بالقارب من جزر جيلي الخلابة وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من شاطئ سنغيجي. تتميز القبة بمناظر خلابة وشاطئ خاص، وتقع على أرض على جانب التل، وهي مثالية لحفلات الزفاف والمناسبات العائلية وحفلات الاستقبال وورش العمل والخلوات والتجمعات اليوغا، بنيت القبة على طابقين، ويحتوي على سرير كبير حجم الملك على شكل مستديرة، وأجهزة التلفاز، ومطبخ، وحمام داخلي والاستحمام في الهواء الطلق في حمامات رائع. غرف النوم تطل على المحيط، وأولئك الذين يقيمون بالقرب من ملعب الغولف، ويمكنهم الوصول إلى الأنشطة التي تتراوح بين الصيد والتنزه إلى الغوص وركوب الخيل. كما تتوفر الخادمة اليومية ويمكن للضيوف الحصول إلى سائقهم الخاص.

كينتيش في تاسمانيا:

ليس من المستغرب أن هذا المكان المذهل يبدا من 665 دولارًا في الليلة، فاز المكان بعدد لا يحصى من جوائز تريبادفيسور. يقع هذا المكان في الريف ويمكن للضيوف طلب الخدمات مثل الطهاة في الداخل والتدليك. ويعتبر المكان الفائز بجائزة تاسمانيان ماستر وكان "مستوحاة من المناظر الطبيعية المحيطة بها مع وجهات النظر دون انقطاع من مت رولاند وسلاسل الجبال المحيطة بها. ووفقا لـ إيربنب، "إلهام والتحف الأصيلة نعمة الجدران وغرف في جميع أنحاء المكان .  يحتوي المنتجع على ثلاثة خيارات مفتوحة، وثلاثة تجارب فردية وفريدة من نوعها في المنتجع الصحي، وثلاث خيارات دش رائعة ومختلفة. وتشمل هذه الحمامات حوض سبا بجانب البحيرة، ومنتجع صحي ياباني داخلي في هايكو، ومنتجع صحي أفريقي في الجناح.

مورنينغتون في فيكتوريا:

يحتوي في الهواء الطلق على استوديو وسبا في الهواء الطلق، يعد سعره مثاليا لأولئك الذين يرغبون في الهروب من المدينة، والاستمتاع بنزهة مثالية على بعد 500 متر سيرا على الأقدام بالقرب من ينابيع بينينسولا الحارة.

ويحتوي هذا الجناح على سرير بحجم كينغ وتلفزيونات من جانبين وآلة لصنع قهوة إسبريسو ودش مزدوج ونظام صوت. وقد تم تجهيز الشقة بأكملها مع الرغبة في الترف وأعلى جودة للتشطيبات، ويمكن للضيوف أيضا التمتع على مدار السنة في الهواء الطلق، سبا داخلي ومنطقة للشواء المعيشة. وتحتوي الفيلا على مطبخ مجهز تجهيزا جيدا، ويتم توفير مجموعة توفر للمقيمين كل ما يحتاجونه من معلومات للاستمتاع بإقامتهم، جنبا إلى جنب مع الأنشطة والمطاعم ومصانع النبيذ في شبه الجزيرة.

والطابق العلوي هناك مساحة مفتوحة للمعيشة مع الأرضيات الخشبية وحمام سباحة حيث يمكنك الاسترخاء في حين تتمتع بإطلالة كاملة نحو سينغاراجا البحر وخارجها. تتسع الفيلا لما يصل إلى 8 ضيوف وتوفر الموظفين والأمن الليلي. وقد تم تصميمه لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والتمتع بالهدوء في بالي منذ 25 عاما، كونها تقع بعيدا عن الشاطئ و سينغاراجا.

فوكسغروند في نيو ثاويس ويلز:

هذا المكان الفاخر المصنوع من الأخشاب الدائرية والاستوديو الزجاجي الذي يقع فوق تلة ويقع بجانب بركة. لديه مناظر خلابة في الوادي والمحيطات في كل اتجاه، وهو يعد قبلة رومانسية تقدم حصرا للأزواج فقط. خيارات عديدة للتهوية من نوافذ مكواة، ومروحة سقف أو تكييف الهواء، سيكون دائما مريحا ويمكن للضيوف أيضا استخدام جهاز تلفزيون مع القرص الصلب لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. كما يمكن للنزلاء تناول الشاي والقهوة والبسكويت المصنوع منزليا والموسلي المحلي والحليب الطازج والمياه المصفاة وزجاجة نبيذ مجانية. ويمكنهم أيضا تنظيم وجبة إفطار سخية مطبوخة مقابل 25 دولارا للشخص الواحد أو عشاء من ثلاثة أطباق (65 دولارا للشخص الواحد) يتم تقديمه في غوست هاوس أو بجانب المسبح.  10 دقائق بالسيارة إلى شاطئ على بعد سبعة ميل في جيروا وويري بيتش. 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشاوينغ كو ساموي في تايلاند يعطي حياة رائعة ومن دون تحمل تكاليف باهظة تشاوينغ كو ساموي في تايلاند يعطي حياة رائعة ومن دون تحمل تكاليف باهظة



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen