آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

تضمّ مجموعة من المحلات الفاخرة والمتاجر الراقية

مدينة لندن واحدة من أفضل وجهات التسوق في العالم

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مدينة لندن واحدة من أفضل وجهات التسوق في العالم

لندن أفضل وجهات التسوق في العالم
لندن - اليمن اليوم

تشهد أماكن التسوق في لندن حالياً فترة من الازدهار المستمر في ظلّ النموّ الذي يطرأ على مراكز التسوق الرئيسية فيها والذي سيستمرّ على مدى العامين المقبلين، وذلك انطلاقاً من روح المدينة دائمة التطوّر. اذ تُعتبر مدينة لندن واحدة من أفضل وجهات التسوق في العالم، إذ تضمّ مجموعة واسعة من الخيارات التي تتراوح ما بين مراكز التسوّق الفخمة والمحلات الفاخرة والمتاجر الراقية وصولاً إلى تلك التي تبيع السلع القديمة وحتى المتاجر التي تبيع سلعاً خارجة عن المألوف. بالإضافة إلى كلّ ذلك، لطالما اشتهرت المدينة بوفرة من أروع المتاجر المستقلة وأفضل متاجر المأكولات والمشروبات.

ومن بين مراكز التسوّق الكبيرة غرب لندن، ويستفيلد لندن، فقد عزّزت وجهة التسوق الضخمة هذه قدرات التسوق والترفيه فيها على مساحة هائلة بلغت 740 ألف قدم مربع/68748 متراً مربعاً! وتضم المتاجر الجديدة أشهر الأسماء من بريمارك، وهيلز، وبودن، وسبيس إن كاي، وأديداس، وإتش أند أم الذي يحوي أيضاً أوّل مركز لتقليم الأظافر داخل متاجر إتش أند أم بالتعاون مع غو غورجس لندن.

وسيفتح مركز بوكس بارك التجاري أبوابه في ويمبلي في نهاية هذا العام، في خطوة سبقها افتتاح فروع له في كل من شورديتش في شرق لندن وكرويدون في جنوب لندن. وسيكون المكان ملاذ تسوّقٍ لعشّاق الطعام، إذ أنّه يضمّ بعضاً من أفضل المطاعم المستقلة والمعروفة من جميع أنحاء لندن والعالم، كما يعتزم استقبال مطاعم مؤقتة مميّزة. وسيستضيف مركز بوكس بارك في ويمبلي أكثر من 200 فعالية على مدار السنة.

أقــــــــرأ أيـضًأ :

برانش هيليشوس من غوردن رامزي في منتجع سيزر بالاس

وسيشهد العام 2020 إعادة افتتاح محطة باترسي للطاقة (باترسي باور ستيشن) كوجهة للبيع بالتجزئة والترفيه، وستصبح عندئذ هذه المحطة ثالث أكبر وجهة للبيع بالتجزئة في وسط لندن. فتوقّع أن تخوض تجربة تسوّق فاخرة وعصريّة في موقع خلّاب ومذهل.

الى ذلك تتميّز لندن بأحياء التسوق السرية. ستجد خلف ضفة النهر الجنوبية جوهرة خفية، وهي حيّ غابرييلز وارف الذي يتكوّن من مجموعة كبيرة من المتاجر المستقلة والاستراحات والمطاعم. تهيمن الأنماط العالمية العصرية والتصاميم اليدوية على خطوط الملابس هنا. فتجد الملابس المحبوكة الملوّنة التي تنضح إبداعاً، مثل تلك المتوفرة في جوان بلامب، حيث يتم تصنيع كل قطعة على حدة. يضمّ الحي أيضاً مجموعة رائعة من محلات الأكسسوارات، فيُبدع استوديو هوب مثلاً في تصميم قطعٍ عصريّة مرحة وأنيقة، بينما يشتهر فندولا لندن بإنتاج أكسسوارات مميزة بلمسة غير تقليدية. تتمحور تجربة التسوّق في غابرييلز وارف حول اكتشاف قطعٍ فريدةٍ لتحتفظ بها، وهو ليس مكاناً لشراء القطع الفاخرة.

اسلك أحد شوارع حي سيفن دايلز في كوفنت غاردن وستجد نفسك في ساحة نيلز يارد السرية النابضة بالألوان، وبالطبع موطن منتجات العناية بالبشرة العضوية المشهورة من نيلز يارد ريميديز. وعلى مقربة من الساحة، يمكنك شراء الجبن البريطاني اللذيذ من نيلز يارد دايري. استفد من تواجدك في المكان لتذوّق أطباق صقلية الشهية في مطعم واستراحة كازانوفا أند دوترز، بالإضافة إلى الاهتمام بشعرك وأظافرك في صالون هير باي فيري الشهير. ومؤخراً، فتح مقهى "جاكوب ذي أنجل" أبوابه في الساحة، وهو مقهى إنجليزي يعود الفضل في إنشائه إلى مالكي مطعم "ذا بارباري" المجاور. يُعتبر "جاكوب ذي أنجل" الملاذ الأمثل لمحبّي الحلويات، فلا تفوّت فرصة تذوّق الأطايب التي يقدّمها كفطائر الكريمة الصغيرة بنكهة جوز الهند وبلوندي بزبدة الفول السوداني. 

انطلق في نزهة قصيرة من حديقة هايد بارك متوجّهاً إلى محلّة المتاجر الفاخرة كونوت فيلدج في منطقة هايد بارك إستايت، وهي وجهة تسوّق تزخر بمتاجر التجزئة المستقلة التي تصطف في الشوارع المتسمة بالطابع الجورجي والواجهات الجميلة المزيّنة بألوان الباستيل. إنّه المكان المناسب لشراء المنتجات الفاخرة والرائعة. تأكّد من أنك ستجد ضالتك هنا سواء كنت تبحث عن مشروب العنب الفاخر أو الأزياء الرائعة أو التحف الفنيّة الخلّابة. سينبهر عشاق الموضة بمجموعة متاجر الملابس النسائية الراقية والفريدة المتوفّرة في الموقع؛ ومنها دار كوكورو لندن التي تمزج الثقافة مع الموضة وتصمّم مجموعتها للملابس الجاهزة في لندن بالتعاون مع فنانين مشهورين عالمياً، لتنتجها بعدئذ في اليابان باستخدام الأقمشة الفاخرة وتقنيات الطباعة التقليدية. هل تبحث عن قطعة مصممة من قبل نجم صاعد في عالم الموضة؟ لا تنسَ زيارة "ذا بلايس لندن" للنساء، حيث ستجد أقمشة بطبعات رائعة رسمتها أنامل المصممة البريطانية أليس أرتشر، وأكسسوارات من أجمل ما رأت عيناك من ديانا بروسارد ومنتجات أنيقة من مصممة العطور أزي غلاسر.

يزخر كامدن باسيدج بالمتاجر والأكشاك المخصصة لبيع الملابس القديمة، ومحلات السلع العتيقة، والمقاهي الكلاسيكية الأنيقة، وهو عبارة عن ممرٍّ مرصوفٍ بالحصى يعود إلى القرن السابع عشر بالقرب من محطة مترو أنجل (ولا يشكّل جزءاً من سوق كامدن!). إنه مكان رائع للعثور على منتجات خارجة عن المألوف؛ من قطع الفينيل العتيقة ومجلات القصص المصوّرة الكلاسيكية في أتوميك، والخزفيات القديمة بتصاميم خلابة في كارولين كاريير، والمجوهرات بأسلوب الآرت ديكو والفن الحديث في إيسمي، بالإضافة إلى متاجر عصرية مثل متجر الملابس النسائية فيكتوريا بو ومتجر أس 120 المستقلّ.

يقع ملاذ التسوّق المميّز ماريليبون هاي ستريت مباشرة خلف شارع أوكسفورد المفعم بالحياة. يختلف هذا المكان عن نظرائه فتجده أكثر هدوءاً، إلّا أنّه يتميّز بطابعٍ خاصّ ويقدّم لك تجربة تسوّق لا مثيل لها. تجاور البوتيكات الراقية مثل ماتشز فاشن، وأل كي بينيت وكونتوار دي كوتونييه متجر الأدوات المنزلية العصري سكانديوم، ومتجر التجزئة الوحيد لبيع الأزرار في العاصمة وهو ذا بوتون كوين. بالإضافة إلى ذلك، يمرّ الوقت سريعاً بين حنايا ذا كونران شوب الذي يعرض الأثاث بتصاميم كلاسيكية، وبيير مركوليني حيث تجذب رائحة الشوكولاتة البلجيكية التقليدية المارة بمختلف أعمارهم فضلاً عن المكتبة المستقلة الرائعة دونت بوكس. توجّه بعدها إلى شارع شيلترن القريب حيث ستجد باقة وافرة من مستحضرات التجميل في صيدلية جون بيل أند كرويدن الرائعة التي ترقى إلى 200 عام. يُعتبر شارع موكسون المجاور الوجهة المثالية لتذوّق أشهى الأطايب، فيجتمع فيه بائع الجبنة في لا فروماجري، واللحّام في ذا جينجر بيغ وصانع الشوكولاتة في روكوكو شوكولات.

تتجاور البوتيكات الأنيقة والمتاجر العتيقة والمحال المستقلة التي تقدّم مروحة متنوّعة من البضائع في شارع ريد تشورش في وسط شورديتش الذي يقع على مقربةٍ من شورديتش هاي ستريت. لا تنسَ زيارة متجرَي لابور أند وايت وهوستم لشراء ملابس رجالية عصرية، واقصد متجر نيودي جينز إذا كنت من محبّي الدنيم. اشترِ أجمل مستحضرات التجميل من أيسوب وأي بي سي، أو اختر أفضل الأكسسوارات المنزلية المعاصرة من متجرَي مونولوج وكلوس هابانييمي أند كو.

وقــــــد يـهمك أيـضًأ :

روبيرتوز" الإيطالي يحتفي بعيد الحب بتقديم قائمة طعام فريدة

تعرف على أشهر مطاعم"حفر الباطن" التي تمّنح ضيوفها العديد من التّجارب الشهيّة

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة لندن واحدة من أفضل وجهات التسوق في العالم مدينة لندن واحدة من أفضل وجهات التسوق في العالم



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 19:30 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 15:27 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

وصول الفنان عمار العزكي إلى تعز

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 20:26 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

إتيكيت كتابة الإيميل و طريقه تعاملك مع الاشخاص

GMT 09:26 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

الدباسي يعلن انضمام ناقلة نفط إلى أسطول "البحري"

GMT 20:17 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

كراينوفيتش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة باريس بيرسي

GMT 05:53 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بيلا حديد تسحر العيون بإطلالة هي الأجرأ على الإطلاق

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 09:38 2021 السبت ,05 حزيران / يونيو

"أحن إليك"

GMT 02:49 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

إلغاء 5 رحلات دولية في مطار القاهرة بسبب قلة عدد الركاب

GMT 20:35 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد المصارعة "wwe" ينفي وفاة بيغ شو في حادث سير
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen