من اجل جعلها تحتوي على كافة التجهيزات الساحرة

اللون الذهبي والبني موضة لمسة الفخامة في 2016 التي تزين غرف النوم

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- اللون الذهبي والبني موضة لمسة الفخامة في 2016 التي تزين غرف النوم

الذهبي والبني لفخامة غرفة النوم
مراكش - ثورية ايشرم

طرحت مختلف الماركات العالمية الخاصة بالتأثيث والديكور المنزلي تشكيلات راقية ومميزة من الأثاث الساحر والمميز بالتصميم الفاخر الخاص بغرف النوم التي عادة ما يسعى الأفراد إلى جعلها غرفة ناعمة ومميزة وفاخرة تحتوي على كافة التجهيزات اللازمة التي تجعلها كاملة وتجمع بين الفخامة والرقي والجمالية والنعومة والهدوء في آن واحد، ولا يتم ذلك عشوائيا بل عن طريق اختيار الصيحات الرائجة في الساحة والتي تكون متربعة على عرش الموضة، وتحقق الإقبال من طرف الأفراد إذ تأتي الألوان في المقدمة دائما من اجل التنسيق فيما بينها.

ومن بين الألوان الرائجة في الساحة والتي حققت نسبة مهمة وكبيرا جدا من الإقبال من طرف الراغبين في تجديد ديكورات غرف النوم واستقبال موسم جديد بألوان جديد هي اللون البني والذهبي ، إذ تم المزج بينهما بأشكال مميزة وراقية وجد ناعمة وتحقق الرقي لا سيما إذا تم التنسيق فيما بينها بطريقة عصرية أو حتى كلاسيكية أو تقليدية ، فالأهم أن تكون القطع المعتمدة في الأثاث الخاص بغرفة النوم متناسق ويحقق الإطلالة التي يرغب فيها الأفراد .

 كما أن اللون البني والذهبي من الألوان الغنية التي تدل على الفخامة والثراء في غرف النوم ، مما يجعلها الاختيار الأكثر رواجا لدى الأفراد ، كونها من الصيحات التي كانت رائجة في الفنادق والقصور في حقب زمنية عرفت مجدها ورقيها ، هذا بالإضافة إلى جمالية الأثاث الخشبي الذي يتم اعتماده في الغرفة سواء في السرير أو الخزانات والتي تمتاز بزخارف ذهبية مميزة وراقية ، والتي تتماشى بشكل كبير مع الأرضية اللامعة بلمسة الباركيه ، فضلا عن رونق الستائر التي تعتبر من الصيحات الناعمة التي لا يمكن الاستغناء عنها في الغرفة .

ويمكن اختيار اللونين معا أيضا بدراجاتهما واعتمادها في الدهان الخاص بالغرفة أو اختيار ورق الجدران الذي يتميز بلمسة البني مع زخارف من الذهبي اللامع أو اعتماد العكس وذلك لتحقيق الفخامة الراقية والفاخرة للغرفة ، هذا بالإضافة إلى اعتماد جمالية الإكسسوارات والقطع الفريدة من نوعها التي يمكن اعتمادها في الغرفة والتي تزيد من أناقتها كالزهريات والتحف الفنية ومجموعة من اللمسات كالبوفات الأرضية ولمسة الوسائد التي يمكن المزج فيها بين البني والذهبي أو اعتمادها بلون واحد مع زخارف من اللون الآخر ، هكذا يمكن تحقيق النعومة والجمالية والرقي للغرفة التي تعتبر المكان المريح للأفراد لأخذ قسط من الراحة والهدوء ، لا سيما إذا كانت الغرفة متناسقة في كل شيء .
 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الذهبي والبني موضة لمسة الفخامة في 2016 التي تزين غرف النوم اللون الذهبي والبني موضة لمسة الفخامة في 2016 التي تزين غرف النوم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الذهبي والبني موضة لمسة الفخامة في 2016 التي تزين غرف النوم اللون الذهبي والبني موضة لمسة الفخامة في 2016 التي تزين غرف النوم



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

إطلالة أنيقة لهايلي بالدوين في نيويورك في فستان أسود قصير

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen