آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

قدّم أفكارًا تشمل سقفًا طبيعيًا مزروعًا ليتم مزجه مع المنطقة المحمية المحددة

بنديكت كومبرباتش يثير غضب جيرانه بسبب رغبته في بناء استوديو فني في حديقته

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- بنديكت كومبرباتش يثير غضب جيرانه بسبب رغبته في بناء استوديو فني في حديقته

الممثل بنديكت كومبرباتش و زوجته صوفي هنتر
لندن ـ ماريا طبراني

أثار الممثل بنديكت كومبرباتش (41 عامًا)، جدلًا مع جيرانه بشأن خطط لبناء استوديو فني وغرفة ألعاب بالحديقة الخلفية لأرض منزله، الذي تبلغ كلفته 2.7 مليون جنيه استرليني، في كامدن شمال العاصمة البريطانية لندن، فنجم مسلسل "شيرلوك" الشهير، قد اوقف البناء سابقا في العام الماضي بعد رد فعل عنيف من السكان المحليين، لكنه قدّم بعد ذلك خططًا منقحة تشمل سقفًا طبيعيًا مزروعًا ليتم مزجه مع المنطقة المحمية المحددة.

بنديكت كومبرباتش يثير غضب جيرانه بسبب رغبته في بناء استوديو فني في حديقتهوما زال السكان يعترضون على التطور "غير الحساس والقمعي"، بحجة أنه سيؤدي إلى فقدانهم الضوء والخصوصية، ومع ذلك، يطلب كومبرباتش من المخططين في مجلس كامدن أن يمنحوه الإذن بالبناء الذي تبلغ مساحته 160 قدمًا بعد تقديمه بيانا موجزا هذا الأسبوع.

وفي تقريره، كتب موظف التخطيط بن فرانت "لا يُنظر إلى استخدام مساحة الحديقة للممتلكات أو الزراعة اذا لم يضر بصرف أو مظهر المنطقة، ومن الملاحظ كذلك أنه بما أن العقار عبارة عن مسكن لأسرة واحدة، يمكن استكمال بناء عدد أكبر من ذلك المقترح بموجب حقوق التطوير المسموح بها للممتلكات دون الاستفادة من الموافقة على التخطيط" واضاف "لن ينتج عن هذا الاقتراح أي ضرر من حيث التعدي على الخصوصية أو فقدانها"، واستكمل "بشكل عام، يعتبر المقترح مقبولًا من حيث تأثيره على الخصوصية والتوقعات وأشعة الشمس وضوء النهار والضوضاء والاهتزاز، حتى أن كومبرباتش وضع هيكلًا مؤقتًا للأخشاب في حديقته الخلفية في محاولة لإظهار الجيران بحجم المساحة المقترحة والتأثير المحدود للغاية على موقعها".

بنديكت كومبرباتش يثير غضب جيرانه بسبب رغبته في بناء استوديو فني في حديقتهوفي رسالة موجّهة إلى مجلس كامدن، كتب مايكل دويل، وكيل تخطيطه "تم تعديل خطة إعادة التقديم بشكل كبير استجابة لتعليقات المجلس" مشيرا الي ان هناك مجموعة من هياكل الحدائق الخلفية ذات الأحجام المختلفة في المنطقة، وبعضها أكبر من المقترح، ولكن في خطاب اعتراض، كتب الجار روبرت ريان 'أشعر بخيبة أمل كبيرة لرؤية عودة هذا الهيكل المقترح إلى واجهة ممتلكاتنا"، واوضح "أن الفضاء الخارجي أمام منازلنا هو المكان الذي نلتقي فيه كمجتمع، سواء للأحداث الاجتماعية أو الصيانة المجتمعية للمنطقة.

وأضافت جمعية السكان المحليين "من شأن منح مثل هذا المخطط أن يشكل سابقة خطيرة تستخدمها المنازل الأخرى للتأثير سلبًا على الجودة البيئية لسكان المنطقة والمواقع المشابهة".

بنديكت كومبرباتش يثير غضب جيرانه بسبب رغبته في بناء استوديو فني في حديقتهاشترى كمبرباتش القصر الفيكتوري المؤلف من ثلاثة طوابق قبل ثلاث سنوات، كما تضم ​​السقيفة المقترحة متجرًا للدراجات والأدوات، وخفض حجم المبنى الخارجي المقترح من 6.25 متر إلى 5.7 متر عرضًا، وعمق 2.5 متر، وأقل من 10 أقدام في أعلى نقطة له.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنديكت كومبرباتش يثير غضب جيرانه بسبب رغبته في بناء استوديو فني في حديقته بنديكت كومبرباتش يثير غضب جيرانه بسبب رغبته في بناء استوديو فني في حديقته



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen