آخر تحديث GMT 11:32:49

المركبة تعد رمز الثروة والأمن المالي واحترام الأنثى

"استرا فوكسهول" نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "استرا فوكسهول" نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل

سيارة فوكسهول استرا
لندن - ماريا طبراني

تعد سيارة هاتشباك الآسرة من فوكسهول مرغوبة لدى النساء كثيرًا، ويبدو الأمر وكأنه شعار خاص لإعانات السبعينات للسيارات، ولكن بالفعل تنجذب النساء البريطانيات إلى الرجال الذين يقودون سيارة فوكسهول استرا.

وسئلت المشاركات في الدراسة إذا كن يحكمن على الرجال الذين يقابلنهم من نوع السيارة التي يقودها أم لا، وقالت 78% منهن إنهن بالفعل يحكمن من هذا المنطلق، وسئلت هؤلاء النسوة عن مدة أهمية الأمر بالنسبة إليهن، وأجابت 58% أن السيارة الجميلة تشير إلى الثروة والأمن المالي، بينما 27% قالت إن الرجال ذوي السيارة الجميلة يحترمون أنفسهم ويحترمون النساء، وذهبت 22% من النساء إلى أنهن يستطعن فهم شخصية الرجل من السيارة التي يركبها.

وأشارت 18% من النساء إلى أن السيارة التي يقودها الرجل تعكس مستويات نضجه، بينما 11% أشرن إلى أنهن يحببن السيارات ويردن رجلًا يشاركهن في شغفهن، وأعطيت النساء مجموعة واسعة من السيارات وطلب منهن وضع قائمة بالسيارة التي يرون أنها ستجذبهن لو كان شريكهن الذكر يقودها، وحظيت سيارة استرا بالمركز الأول بنحو 24% من المشاركين.
وجاءت بي أم دبيلو (الدرجة الأولى) في المركز الثاني بنحو 19% وأودي أيه 3 في المركز الثالث مع 14%، ثم لاند روفر ديسكفري مع 11%، ورينج روفر إيفوك مع 7%، وميني كوبر حصلت على 7% أيضًا، وبورش 911 حصلت على 5%، بينما جاءت فولكس فاغن غولف أسفل القامة مع 2%، سبقتها أختها شيروكو من نفس الشركة مع 3%.

وأجرت البحث شركة فوشير كودس، وشاركت فيه 2787 امرأة بريطانية تتراوح أعمارهن بين 18 عامًا فأكثر، وقال مدير التسويق في الشركة جورج تشارلز "كنت اتوقع أن تأتي السيارة الرياضة على رأس القائمة ولكن يبدو أن استرا تظهر أن الرجل مستقرًا أكثر في أعين النساء، وهن دائمًا بحاجة للبحث عن علاقة ناضجة".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استرا فوكسهول نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل استرا فوكسهول نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استرا فوكسهول نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل استرا فوكسهول نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر مميز

لندن ـ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء

GMT 08:10 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"
اليمن اليوم- تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"

GMT 06:25 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة
اليمن اليوم- تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة

GMT 04:52 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
اليمن اليوم- دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 04:57 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

ميغان ماركل تدعم مبادرة خيرية لنساء بمركز إسلامي

GMT 10:06 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

"التطعيم الجلدي" علاج آمن لمدمني المواد المخدرة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen