آخر تحديث GMT 10:18:59
اليمن اليوم-

المركبة تعد رمز الثروة والأمن المالي واحترام الأنثى

"استرا فوكسهول" نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "استرا فوكسهول" نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل

سيارة فوكسهول استرا
لندن - ماريا طبراني

تعد سيارة هاتشباك الآسرة من فوكسهول مرغوبة لدى النساء كثيرًا، ويبدو الأمر وكأنه شعار خاص لإعانات السبعينات للسيارات، ولكن بالفعل تنجذب النساء البريطانيات إلى الرجال الذين يقودون سيارة فوكسهول استرا.

وسئلت المشاركات في الدراسة إذا كن يحكمن على الرجال الذين يقابلنهم من نوع السيارة التي يقودها أم لا، وقالت 78% منهن إنهن بالفعل يحكمن من هذا المنطلق، وسئلت هؤلاء النسوة عن مدة أهمية الأمر بالنسبة إليهن، وأجابت 58% أن السيارة الجميلة تشير إلى الثروة والأمن المالي، بينما 27% قالت إن الرجال ذوي السيارة الجميلة يحترمون أنفسهم ويحترمون النساء، وذهبت 22% من النساء إلى أنهن يستطعن فهم شخصية الرجل من السيارة التي يركبها.

وأشارت 18% من النساء إلى أن السيارة التي يقودها الرجل تعكس مستويات نضجه، بينما 11% أشرن إلى أنهن يحببن السيارات ويردن رجلًا يشاركهن في شغفهن، وأعطيت النساء مجموعة واسعة من السيارات وطلب منهن وضع قائمة بالسيارة التي يرون أنها ستجذبهن لو كان شريكهن الذكر يقودها، وحظيت سيارة استرا بالمركز الأول بنحو 24% من المشاركين.
وجاءت بي أم دبيلو (الدرجة الأولى) في المركز الثاني بنحو 19% وأودي أيه 3 في المركز الثالث مع 14%، ثم لاند روفر ديسكفري مع 11%، ورينج روفر إيفوك مع 7%، وميني كوبر حصلت على 7% أيضًا، وبورش 911 حصلت على 5%، بينما جاءت فولكس فاغن غولف أسفل القامة مع 2%، سبقتها أختها شيروكو من نفس الشركة مع 3%.

وأجرت البحث شركة فوشير كودس، وشاركت فيه 2787 امرأة بريطانية تتراوح أعمارهن بين 18 عامًا فأكثر، وقال مدير التسويق في الشركة جورج تشارلز "كنت اتوقع أن تأتي السيارة الرياضة على رأس القائمة ولكن يبدو أن استرا تظهر أن الرجل مستقرًا أكثر في أعين النساء، وهن دائمًا بحاجة للبحث عن علاقة ناضجة".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استرا فوكسهول نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل استرا فوكسهول نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استرا فوكسهول نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل استرا فوكسهول نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضا: بيونسيه بإطلالة مثيرة خلال حفلة خيرية في الولايات المتحدة وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 03:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
اليمن اليوم- موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:56 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي كبير

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen