آخر تحديث GMT 10:18:59
اليمن اليوم-

ضمن الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات

تدشين تقنيات جديدة في شفروليه تاهو Z712016

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تدشين تقنيات جديدة في شفروليه تاهو Z712016

شفروليه تاهو 2016
دبي – العرب اليوم

تعتبر شفروليه تاهو 2016 أحد أكثر السيارات شهرة في منطقة الشرق الأوسط ضمن الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات ذات الحجم الكامل، وهذا الاسم معروف بما يقدمه من مزايا التطور، والأمان، والتقنيات الحديثة، وبمزجه مع حزمة الطرقات الوعرة Z71 الأيقونية من شفروليه، يصبح تاهو Z71 قادر على فرض هيمنته المطلقة خارج المدينة وفي طرقاتها على حد سواء.
ويحافظ تاهو Z71 على حضوره المنفرد كسيارة رياضية متعددة الاستعمالات، مع محرك V8 سعة 5.3 لتر يمنح هذا الطراز القوي والأنيق قدرات أكبر وأفضل من أي وقت مضى للقيادة على الطرقات الوعرة. 
وحصل تاهو على مقدمة بزاوية أمامية أكثر ارتفاعاً لخوض غمار مختلف أنواع الطرقات الوعرة، في حين يؤمن درع الحماية عالي الصلابة بقاء المحرك في أمان تام من أي ضرر.
ويستمتع السائق بتماسك وتوزيع معزز للقوة من خلال عجلات الألمنيوم قياس 20 إنش، ما يحقق أداء أفضل على جميع الطرقات، ويتيح مقياس مركز الجاذبية الرقمي معرفة درجة الميلان والتأرجح، ما يمنح السائق تحكم دقيق، مهما تنوّعت ظروف الطريق، وتستكمل حزمة الخدمات بنظام شاسيه وتعليق مصمم لتوفير تجربة قيادة أكثر هدوءاً وتحكماً. 
وتتضمن جميع فئات Z71 تصميم مطور لنظام التعليق الأمامي المستقل، وفي الخلف، تتميز السيارة بنظام تعليق خماسي الوصلات يحقق تجربة قيادة، وتحكم مثلى من خلال الضبط الأكثر دقة. 
ويحظى عملاء شفروليه تاهو بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج "تعهّد شفروليه الشامل"، الذي يقدم أسعار صيانة تنافسية؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لمدة ثلاثة أعوام/ 100,000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع. 
 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين تقنيات جديدة في شفروليه تاهو z712016 تدشين تقنيات جديدة في شفروليه تاهو z712016



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين تقنيات جديدة في شفروليه تاهو z712016 تدشين تقنيات جديدة في شفروليه تاهو z712016



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضا: بيونسيه بإطلالة مثيرة خلال حفلة خيرية في الولايات المتحدة وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 03:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
اليمن اليوم- موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:56 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي كبير

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen