آخر تحديث GMT 10:18:59
اليمن اليوم-

سيتم بيعها بسعر خيالي يبلغ 1.41 مليون دولار

"جاغوار أكس. كيه. أس.أس" تعود إلى الأسواق بعد غياب 60 عامًا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "جاغوار أكس. كيه. أس.أس" تعود إلى الأسواق بعد غياب 60 عامًا

"جاغوار" تعيد إحياء "أكس. كيه. أس.أس" بعد توقف 60 عامًا
واشنطن - يوسف مكي

أعلنت شركة السيارات الأشهر في العالم "جاغوار" إعادة إحياء أيقونتها الرياضية "أكس. كيه. أس.أس" بعد غياب 60 عامًا، والتي أزاحت الستار عنها في معرض نيويورك الدولي للسيارات الذي اختتم في 3 نيسان/ أبريل الجاري.

جاغوار أكس كيه أسأس تعود إلى الأسواق بعد غياب 60 عامًا

وأوضحت الشركة البريطانية أن السيارة الجديدة سيتم تصنيعها يدويًا وفقًا للخطط الأصلية، التي تعود إلى حقبة الخمسينات من القرن الماضي، والتي سيتم بيعها بسعر خيالي يبلغ 1.41 مليون دولار، كما سيتم طرحها مع بداية العام 2017.

وأعلنت جاغوار أنها ستقوم بصناعة تسع سيارات مطابقة للأصل من سيارة "أكس. كيه. أس.أس" الكلاسيكية الأسطورية، والتي تم تقديمها العام 1957، وسيقوم متخصصو قسم السيارات الكلاسيكية في الشركة بصناعة هذه السيارة بجانب النسخة الجديدة من سيارة آي تايب الكلاسيكية.

وتعتمد السيارة المكشوفة ثنائية المقاعد على قاعدة الموديل "دي- تايب"، الذي فازت به الشركة البريطانية في سباق "لومان 24" الأسطوري خلال أعوام 1955 و1956 و1957، وستتمتع السيارة أيضاً بنفس مواصفات أداء السيارة الأصلية، وكان من المقرر إنتاج 25 سيارة "أكس. كيه. أس.أس" العام 1957 لكن بسبب الحريق الذي دب في مصنع براونز لاين تم صنع 16 نسخة فقط قبل هذه الحادثة المؤسفة.

أما الآن، وبعد 59 عامًا، قررت جاغوار إنتاج النسخ التسع المتبقية بتصميم وتفاصيل مطابقة للسيارات الأصلية ذات التصميم الرائع والملهم، وسيارة "أكس. كيه. أس.أس" الأصلية كانت عبارة عن نسخة مخصصة للسير على الطرقات من سيارة دي تايب التي توجت بسباق لومان.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاغوار أكس كيه أسأس تعود إلى الأسواق بعد غياب 60 عامًا جاغوار أكس كيه أسأس تعود إلى الأسواق بعد غياب 60 عامًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاغوار أكس كيه أسأس تعود إلى الأسواق بعد غياب 60 عامًا جاغوار أكس كيه أسأس تعود إلى الأسواق بعد غياب 60 عامًا



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضا: بيونسيه بإطلالة مثيرة خلال حفلة خيرية في الولايات المتحدة وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 03:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
اليمن اليوم- موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:56 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي كبير

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen