آخر تحديث GMT 10:18:59
اليمن اليوم-

الشركة اعترفت أنها مسؤولة عن الخطأ الطفيف

سيارة لـ "غوغل" ذاتية القيادة تصطدم بحافلة أثناء اختبارها

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- سيارة لـ "غوغل" ذاتية القيادة تصطدم بحافلة أثناء اختبارها

سيارة غوغل ذاتية القيادة اصابت حافلة نصل عام اثناء اختبارها، والتي يبدو أنها أول محاولة لسيارات الشركة التي تسبب حادث.
واشنطن - عادل سلامة

اصطدمت سيارة شركة "غوغل" ذاتية القيادة بحافلة أثناء اختبارها، فيما اعترفت الشركة أنها مسؤولة جزئيًا عن خطأ التصادم الطفيف الذي حدث في وقت سابق في شباط/فبراير. ويعتقد أن الحالة هي الأولى من نوعها التي اصطدمت فيها السيارة دون سائق في سيارة أخرى، وكانت السيارة المسماة "لكزس" رباعية الدفع تستخدم جهاز التعقب للسير حول بعض أكياس الرمل بسرعة 2 ميل/الساعة عندما اصطدمت بحافلة كانت تسير بسرعة 15 ميل/الساعة.

وأشار تقرير قسم المركبات الألية في فلدلفيا إلى أن السيارة وسائق الاختبار اعتقدا بأن الحافلة ستتباطأ وتسمح لسيارة غوغل بالاستمرار في طريقها، وبعد الالتفاف حول أكياس الرمل تحركت السيارة مرة أخرى وسط الممر وضربت جانب الحافلة، مما أدى الى ضرر الجزء الأيسر، والعجلة الامامية وجهاز الاستشعار على جانب السائق، فيما لم يصب أحد.

 وشرحت غوغل في بيان لها "في هذه الحالة علينا أن نتحمل بعض المسئولية فلو أن سيارتنا لم تتحرك باتجاه الحافلة لما حصل التصادم". وأكدت الشركة أنها أجرت تغيرات على برنامج السيارة لتجنب الحوادث في المستقبل. وتابعت، "من الان فصاعدا سوف تكون سيارتنا أكثر فهما للحافلات والمركبات الاخرى، وأنها لن تقف لها كي تمر، ونأمل في أن نستطيع التعامل مع مثل هذه الحالات بطريقة أكثر مرونة في المستقبل".

ووقع الحادث بينما كانت غوغل تجري اختبارًا على 24 سيارة لها، بالقرب من مقر سيلكون فالي، وبالرغم من أن سيارات جوجل الأخرى تعرضت لحوادث أيضا إلا أنها المرة الأولى التي تعترف فيها الشركة بمسؤوليتها. وكانت كل الحوادث الـ 17 التي حدثت مع سيارات غوغل دون سائق منذ كانون الثاني/يناير حصلت بسبب خطأ بشري، وستكون سياراتها جاهزة للطريق بحلول 2020.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة لـ غوغل ذاتية القيادة تصطدم بحافلة أثناء اختبارها سيارة لـ غوغل ذاتية القيادة تصطدم بحافلة أثناء اختبارها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة لـ غوغل ذاتية القيادة تصطدم بحافلة أثناء اختبارها سيارة لـ غوغل ذاتية القيادة تصطدم بحافلة أثناء اختبارها



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضا: بيونسيه بإطلالة مثيرة خلال حفلة خيرية في الولايات المتحدة وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 03:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
اليمن اليوم- موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:56 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي كبير

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen