آخر تحديث GMT 10:29:41

تمّ تجهيزها بنظام القيادة شبه الذاتية

شركة فولفو تكشف عن سيارة V90 الجديدة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- شركة فولفو  تكشف عن سيارة V90 الجديدة

شركة فولفو
جدة – العرب اليوم

كشفت شركة فولفو، عن سيارة V90 الجديدة، وهي أحدث إصدارات فولفو ضمن سلسلة 90، وأرقى فئات هذه العلامة التجارية إلى جانب XC90 الرياضية متعددة الإستعمالات الحائزة على جوائز عالمية والسيدان الفخمة S90 التي تمّ طرحها مؤخرًا.
خطت سيارة V90 الفخمة خطوة جبّارة ناقلة فئة سيارات "ستيشن" نقلة نوعية من حيث جمالية التصميم، وجودة المواد، واللمسات الأخيرة، مع مراعاة أرقى المواصفات العملية لسيارة من فئتها، مرتكزة طبعًا على ترات شركة فولفو العريق في صناعة هذا النوع من المركبات بدءً بسيارة فولفو "دويت" (Duett) منذ 60 عامًا.
وذكر مدير عام شركة فولفو للسيارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إيمري قراير: "تتمتع فولفو بمكانة راسخة ضمن فئة ستيشن، ففي الواقع، يستحيل على علامة تجارية أن تكون لاعبًا رئيسًا في صناعة السيارات الفخمة من دون أن تصنّع سيارات من فئتي (D) الكبيرة و(E) التنفيذية التي طرحنا ضمنها مؤخرًا S90 الجديدة خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات".
وأضاف أن "عام 2015 كان قياسيًا من ناحية المبيعات الأرباح التي ارتفعت ثلاثة أضعاف بفضل برنامج التحوّل العالمي، وهي المرة الأولى التي تتخطّى مبيعات الشركة النصف مليون وحدة في تاريخها الممتدّ على 89 سنة، بفضل إطلاق سياراتنا الكبيرة من سلسلة 90 وازدهار مبيعات الطرازات الحالية".
وأوضح نائب الرئيس الأول للتصميم في مجموعة فولفو للسيارات توماس انجينلاث: أن "سيارات ستيشن تتمحور حول مزيج غريب يجمع التجربة الراقية والوظائف العملية التي تميّز هذه الفئة منذ نشأتها، فالأجواء رفيعة المستوى التي تطغى على المقصورة الداخلية في سيارة فولفو تنصهر مع المساحة الرحبة المخصّصة للشحن، مما يوفّر الحل العملي الأمثل سواء من حيث الإتصال، أو الشحن أو التخزين".
ويذكر أن سيارة فولفو V90 الجديدة تمّ تجهيزها بنظام القيادة شبه الذاتية (Pilot Assist) المتقدم الذي يمثّل باقة من معايير السلامة الأكثر تقدمًا المتوفرة في سوق صناعة السيارات، إضافة إلى نظام رصد الحيوانات كبيرة الحجم، وميزة إعادة السيارة إلى المسار الصحيح، وأحدث ميزات الإتصال بما فيها إمكانية الدمج مع الهاتف الذكي من خلال Apple CarPlay. 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة فولفو  تكشف عن سيارة v90 الجديدة شركة فولفو  تكشف عن سيارة v90 الجديدة



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة فولفو  تكشف عن سيارة v90 الجديدة شركة فولفو  تكشف عن سيارة v90 الجديدة



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر مميز

لندن ـ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء

GMT 08:10 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"
اليمن اليوم- تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"

GMT 06:25 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة
اليمن اليوم- تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة

GMT 04:52 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
اليمن اليوم- دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 04:57 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

ميغان ماركل تدعم مبادرة خيرية لنساء بمركز إسلامي

GMT 10:06 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

"التطعيم الجلدي" علاج آمن لمدمني المواد المخدرة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen