آخر تحديث GMT 09:21:33
اليمن اليوم-

تمّ تجهيزها بنظام القيادة شبه الذاتية

شركة فولفو تكشف عن سيارة V90 الجديدة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- شركة فولفو  تكشف عن سيارة V90 الجديدة

شركة فولفو
جدة – العرب اليوم

كشفت شركة فولفو، عن سيارة V90 الجديدة، وهي أحدث إصدارات فولفو ضمن سلسلة 90، وأرقى فئات هذه العلامة التجارية إلى جانب XC90 الرياضية متعددة الإستعمالات الحائزة على جوائز عالمية والسيدان الفخمة S90 التي تمّ طرحها مؤخرًا.
خطت سيارة V90 الفخمة خطوة جبّارة ناقلة فئة سيارات "ستيشن" نقلة نوعية من حيث جمالية التصميم، وجودة المواد، واللمسات الأخيرة، مع مراعاة أرقى المواصفات العملية لسيارة من فئتها، مرتكزة طبعًا على ترات شركة فولفو العريق في صناعة هذا النوع من المركبات بدءً بسيارة فولفو "دويت" (Duett) منذ 60 عامًا.
وذكر مدير عام شركة فولفو للسيارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إيمري قراير: "تتمتع فولفو بمكانة راسخة ضمن فئة ستيشن، ففي الواقع، يستحيل على علامة تجارية أن تكون لاعبًا رئيسًا في صناعة السيارات الفخمة من دون أن تصنّع سيارات من فئتي (D) الكبيرة و(E) التنفيذية التي طرحنا ضمنها مؤخرًا S90 الجديدة خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات".
وأضاف أن "عام 2015 كان قياسيًا من ناحية المبيعات الأرباح التي ارتفعت ثلاثة أضعاف بفضل برنامج التحوّل العالمي، وهي المرة الأولى التي تتخطّى مبيعات الشركة النصف مليون وحدة في تاريخها الممتدّ على 89 سنة، بفضل إطلاق سياراتنا الكبيرة من سلسلة 90 وازدهار مبيعات الطرازات الحالية".
وأوضح نائب الرئيس الأول للتصميم في مجموعة فولفو للسيارات توماس انجينلاث: أن "سيارات ستيشن تتمحور حول مزيج غريب يجمع التجربة الراقية والوظائف العملية التي تميّز هذه الفئة منذ نشأتها، فالأجواء رفيعة المستوى التي تطغى على المقصورة الداخلية في سيارة فولفو تنصهر مع المساحة الرحبة المخصّصة للشحن، مما يوفّر الحل العملي الأمثل سواء من حيث الإتصال، أو الشحن أو التخزين".
ويذكر أن سيارة فولفو V90 الجديدة تمّ تجهيزها بنظام القيادة شبه الذاتية (Pilot Assist) المتقدم الذي يمثّل باقة من معايير السلامة الأكثر تقدمًا المتوفرة في سوق صناعة السيارات، إضافة إلى نظام رصد الحيوانات كبيرة الحجم، وميزة إعادة السيارة إلى المسار الصحيح، وأحدث ميزات الإتصال بما فيها إمكانية الدمج مع الهاتف الذكي من خلال Apple CarPlay. 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة فولفو  تكشف عن سيارة v90 الجديدة شركة فولفو  تكشف عن سيارة v90 الجديدة



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة فولفو  تكشف عن سيارة v90 الجديدة شركة فولفو  تكشف عن سيارة v90 الجديدة



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضا: بيونسيه بإطلالة مثيرة خلال حفلة خيرية في الولايات المتحدة وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 03:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
اليمن اليوم- موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:56 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي كبير

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen