آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

تسعى إلى الوصول للمستقبل في ما يتعلّق بالقيادة المستقلة

"بي أم دبليو" تُطوِّر الجيل القادم من تكنولوجيا السيارات الكهربائية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "بي أم دبليو" تُطوِّر الجيل القادم من تكنولوجيا السيارات الكهربائية

"بي أم دبليو" تُطوِّر الجيل القادم من تكنولوجيا السيارات الكهربائية
واشنطن - اليمن اليوم

تركز مجموعة BMW أثناء القيام بتطوير خططها المتعلقة بالتنقل بالمركبات في المستقبل، وبشكل متزايد، على التعاون مع الشركاء لجعل المستوى القادم من تقنيات الكهرباء أكثر توفرًا على نطاق أوسع للعملاء مع بداية العقد المقبل.

ويعد التعاون بين شركات صناعة السيارات في سبيل تبادل المعرفة والموارد أمرًا مهمًا، باعتبار أن صناعة السيارات تتصدى للتحديات التكنولوجية المهمة والتي تتمثل في القيادة الذاتية والاتصال والكهرباء والخدمات (ACES)، ولا تزال مجموعة BMW على المسار الصحيح بعد مرور 3 أعوام على انطلاق استراتيجية NUMBER ONE> NEXT، إذ أضحت المجموعة تتمتع بمكانة راسخة باعتبارها أحد أفضل مزودي التنقل الإلكتروني في العالم. وتعد مجموعة BMW رائدة في السوق العالمية مع امتلاكها أكبر مجموعة من السيارات الكهربائية وأكبر حصة سوقية بين المنافسين التقليديين في فئات السيارات الفارهة.

وأكدت مجموعة BMW وجاغوار لاند روفر عن توحيد المساعي والقوى لتطوير الجيل القادم من وحدات القيادة الكهربائية، وذلك ضمن خطوة تمثل دفعة هائلة في دعم تطوير التقنيات الكهربائية اللازمة في التحول للوصول إلى المستقبل في ما يتعلق بالقيادة المستقلة والاتصال والكهرباء والخدمات (ACES).

اقرا ايضا:

6 شركات أجنبية لصناعة السيارات تسحب أكثر من 49 ألف سيارة

تمتلك مجموعة BMW وجاغوار لاند روفر رؤية استراتيجية مشتركة فيما يتعلق بتقنيات القيادة الكهربائية الصديقة للبيئة والموجهة نحو المستقبل. وتفخر مجموعة BMW بخبرتها الطويلة والهائلة في تطوير وإنتاج عدة أجيال من وحدات القيادة الكهربائية ضمن الشركة منذ إطلاقها سيارة BMW i3 الرائدة في 2013. بدورها أكدت جاغوار لاند روفر على إمكاناتها المتعلقة بهذه التقنية بعدما أطلقت طراز Jaguar I-Pace، والطرازات الهجينة المزودة بشاحن، أما التكنولوجيا الأكثر تطوراً في مجموعة BMW حتى الآن، فتتضمن محركًا كهربائيًا وناقل حركة وتجهيزات إلكترونية صناعية في السيارة الواحدة. لا يحتاج هذا المحرك الكهربائي إلى مواد نادرة، وهذا ما يمكّن مجموعة BMW من تقليل الاعتماد على توافرها مع مواصلة العمل على توسيع نطاقها من الطرازات الكهربائية بشكل منتظم.

وابتداءً من العام المقبل تبدأ مجموعة BMW بإنتاج وحدات القيادة الكهربائية، الجيل الخامس (Gen 5) من تقنيات القيادة الكهربائية، في سيارة BMW iX3. وستشكل وحدات القيادة الكهربائية من الجيل الخامس نظام الدفع الذي ستستند إليه التطورات اللاحقة التي تم إطلاقها بالتعاون مع جاغوار لاند روفر.

يتيح التعاون ما بين مجموعة BMW وجاغوار لاند روفر إمكانية الاستفادة من رفع مستوى الكفاءة من حيث التكاليف بفضل العمل المشترك للتطورات المستقبلية وتكاليف تخطيط الإنتاج بالإضافة إلى وفورات الإنتاج من خلال الشراء المشترك.

ويتولى فريق مشترك من الخبراء في مجموعة BMW وجاغوار لاند روفر في ميونيخ مهمة تطوير وحدات الطاقة من الجيل الخامس (Gen 5) مع إنتاج مجموعات القيادة الكهربائية التي سينفذها كل طرف في منشآت التصنيع الخاصة به. وستلتزم كل من الشركتين بمقترحات العلامة التجارية الخاصة بها في أي مشروع.

وتحتاج الشركة إلى تطوير تقنيات جديدة متعددة حتى تتمكن من تلبية متطلبات العملاء والمتطلبات التنظيمية في جميع أنحاء العالم، والتي غالبًا ما تكون مختلفة حسب السوق، وهذا يعني أن مجموعة BMW ستستمر في تحسين محركات الاحتراق، مع العمل في الوقت ذاته على تطوير استراتيجية التنقل الكهربائي في ما يتعلق بالمركبات التي تعمل بالبطارية والكهربائية الهجينة المزودة بقابس كهربائي، والاستثمار في تقنيات جديدة مثل المحركات التي تعمل بخلايا الوقود.

قد يهمك ايضا:

عملاق صناعة السيارات "جاغوار" يستعرض مشروع مركبة رياضية مميزة

فيونا بارغيتر تحصل على لقب المرأة الأكثر قيمة في صناعة السيارات

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي أم دبليو تُطوِّر الجيل القادم من تكنولوجيا السيارات الكهربائية بي أم دبليو تُطوِّر الجيل القادم من تكنولوجيا السيارات الكهربائية



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen