آخر تحديث GMT 21:46:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

بشكلٍ مستوحى من تصميم منافستها "فيلار" لكنه أكثر تطورًا

"إيفوك" تنافس العلامات الفاخرة بسيارتها الـ"رنج روفر 2020"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "إيفوك" تنافس العلامات الفاخرة بسيارتها الـ"رنج روفر 2020"

سيارة "رنج روفر"
واشنطن - اليمن اليوم

تتسارع العلامات التجارية الفاخرة لتقديم ميزات تنافسية في إصداراتها اللاند روفر، إلا أن سيارة لاند روفر رينج روفر إيفوك تظل الرائدة في سوق سيارات الدفع الرباعي، والتي تم الكشف مؤخرًا عن طرازها الجديد لعام 2020، وتأتي بشكل مستوحى من تصميم سيارة فيلار الأنيقة لكنه أكثر تطورًا.

بدأت لاند روفر اتجاه سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المناسبة للمدينة، ومن ثم أطلقت سيارة رينج روفر ذات الطرازات الكبيرة التي تتنتقل عبر مختلف الطرق والرحلات الطويلة، حتى أنها جاءت في شكل "كوبيه" بثلاثة أبواب مبدئيًا وهي تقدم حاليًا افضل الطرازات القابلة للتطوير في سوق سيارات الدفع الرباعي. 

وتقدم إيفوك الجديدة مجموعة من الميزات التي قد تساعد في تمييزها بين مجموعة كبيرة من المنافسيين في سوق السيارات رباعية الدفع كالتالي:

أقـــرأ أيـضـًا :

9 سيارات دفع رباعي يُمكن زيادة قيمتها في المستقبل

التصميم
تم إعادة تصميم إيفوك الجديد بشكل كام، لكنك قد لا تكون قادراً على معرفتها من النظرة الأولى، حيث يشبه التصميم بشكل كبير النموذج السابق من حيث النسب والخطوط الخارجية، سيارة فيلار التي صدرت العام الماضي. هذا ليس بالضرورة سلبيًا ، نظرًا لأن تصميم إيفوك أنيقا ومتطورا، مع عجلات متينة وخطوط مائلة تمنحها مظهرا مائلا من الأمام.

 كما تظهر الألواح الأمامية والخلفية بمتانة عالية والتي تشير إلى أن طراز رينج روفر  يقدم على الأقل قدرًا من القدرة على السير على الطرق الوعرة ، لكن المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية LED الأنيقة التي تبدو وكأنها تم اقتباسها من سيارة فيلار بالكامل  توحي بخلاف ذلك. على الرغم من وفرة الصفائح المعدنية ، لا تزال هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم.

التصميم الداخلي للسيارة
التصميم الداخلي عبارة عن مزيج هش من عناصر التصميم الأخرى في رينج روفر ، لكن تم تنفيذه بشكل جميل مع أفضل كابينة في فئتها الآن. يتضمن تصميم لوحة القيادة العريضة غطاءً يشبه الصندوق إلى حد ما يحتوي على مجموعة من المميزات، كما أن الجلد الأنيق يغطي المقاعد ما يبرز داخلية فاخرة.

توفر السيارة المزيد من المساحة الداخلية بفضل زيادة طول قاعدة العجلات ، وهذا ينعكس لصالح مساحة التخزين التي ارتفعت بمقدار 10% لتبلغ قدرة السيارة على التخزين في الخلف 591 لتر .

تم اقتباس نظام التحكم في المناخ مباشرة من نظام i-Pace الكهربائي بالكامل من فيلار Velar و جاكوار Jaguar ، ورغم أنه يبدو رائعًا ، إلا أنه يثير قلقًا بشأن القيام بتلك الوظيفة ، حيث واجه العديد من الشركات المصنعة مشكلة في أنظمة الشاشة التي تعمل باللمس على الأزرار التقليدية والمقابض. 

سيارة الطرق الوعرة
توفر منصة أيفوك المحدثة بعض الميزات على الطرق الوعرة ، حيث يعتبر نظام الدفع بجميع العجلات قياسيًا ، كما هو الحال مع نظام Terrain Response 2 الذي يمكنه اكتشاف نوع السطح الذي يتم قيادة أيفوك عليه تلقائيًا، بالإضافة إلى خيار تحديد إعدادات القيادة على الرمال والحصى والثلوج والمزيد.

لمواجهة الصعوبات مع الرؤية الخارجية ، منحت لاند روفر أيضًا إصدار إيفوك لتقنية "ClearSight Ground View" التي تعرض رؤية 180 درجة للأرض مباشرةً أسفل المصد الأمامي على شاشة الترفيه المعلوماتي ، مما يجعل القيادة على الطرق الوعرة والأماكن الصعبة أكثر قابلية للإدارة. 

نظام هجين
مثل أي سيارة دفع رباعي فاخرة تقريبًا ، لا تزال سيارة ايفوك مدعومة بأربعة أسطوانات مع شاحن توربيني سعة 2.0 لتر وإصدار محدث من ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي 9 سرعات "ZF" في الطراز السابق. 

يوفر نظام الدفع هذا قوة 246 حصانًا ، ومن المؤكد أنه سيكون قادرًا على المنافسة ، كما نجد محركين بنزين بقوة 237 و296 حصان، مع نسختين ديزل بقوة 148 و237 حصان، تتصل جميعاً بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 9 سرعات بشكل قياسي، مع توفير ناقل يدوي ذو 6 سرعات لمحركات الديزل بشكل اختياري، إضافة إلى ذلك، سوف تسمح المنصة المحدثة بإطلاق نسخة هجينة، إضافة إلى نسخة أخرى هجينة قابلة للشحن لاحقاً خلال العام المقبل.

وقـد يـهـمك أيـضًـا :

مجموعة جاكوار-لاند روفر تعلن إنسحابها من معرض جنيف 2019

أفكار شركة "جاغوار" لكسب ثقة الجمهور في السيارات ذاتية القيادة

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفوك تنافس العلامات الفاخرة بسيارتها الـرنج روفر 2020 إيفوك تنافس العلامات الفاخرة بسيارتها الـرنج روفر 2020



باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 11:28 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

ذكرى النكبة

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 19:00 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير كعكة الشوكولاتة اللذيذة وتزينيها بألوان الفاكهة

GMT 04:03 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

المطربة نهال نبيل تعلن أن ألبوم "مفاجأة" يضم 10 أغنيات

GMT 07:14 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

أسرار تعرفها للمرة الأولى عن الحياة في قرية رامباك

GMT 09:36 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

المخرجة الكويتية فاطمة الصفي بإطلالات أنيقة

GMT 23:15 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد وتحضير كيك الشوكولاتة البارد
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen