آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

انتشرت صورها عندما كانت حاملًا في الساعات الماضية

رهف القنون ووالد طفلها يشغلان الجماهير مجددًا والسبب كلمة "خطيبتي"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- رهف القنون ووالد طفلها يشغلان الجماهير مجددًا والسبب كلمة "خطيبتي"

رهف القنون ووالد طفلها
القاهرة - اليمن اليوم

انتشرت خلال الساعات الماضية مجموعة من الصور التي ظهرت فيها الشابة السعودية رهف القنون، عندما كانت حاملا في طفلها الأول من شاب أصوله أفريقية يدعى لوفولو أندي.

وتداول الجمهور تلك الصور بعدما كانوا يبحثون عن صورة واحدة تؤكد صحة ما فاجأتهم به رهف القنون بأنها وضعت مولودها الأول وأنها في حالة "نفاس"، وذلك قبل قرابة 3 أسابيع.

وبالبحث عن مصدر تلك الصور التي تم تداولها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تبيّن أن من نشرها هو "أندي" والد طفل رهف القنون وكانت بتاريخ الـ 11 من يونيو الماضي عبر حسابه في موقع إنستغرام، وكتب تعليقًا باللغة الإنجليزية فتح به بابًا من الجدل حول ما إذا كانت علاقتهما  زواجا أم أن علاقتهما خارج إطار الزواج.

 وتغزل "أندي" في رهف القنون التي ظهرت وهي ترتدي ملابس فضفاضة تناسبت مع الحمل، ممسكة بهاتفها "النقال"، فقال: "You are the real definition of “fine wine ️ My beautiful fiancée , te amo mucho mi amor"، ما يعني: "أنتي المعنى الحقيقي للنبيذ الأحمر.. خطيبتي الجميلة.. أحبك جدًا حبيبتي".

وذكر متابعون أن تعليق أندي يعزز أن علاقتهما خارج إطار الزواج، ولتأكيد ذلك أيضًا هو وضعه لمجسم "خاتم" في تعريفه الخاص به عبر "إنستغرام" وبجواره اسم رهف القنون ولم يكتب كلمة "متزوج" كما العادة عند المتزوجين، لكن الدليل الثاني اعتبره آخرون أنه ليس شرطا أن يكتب كلمة متزوج؛ فالخاتم دليل على الزواج وفق اعتقادهم.

 وكانت القنون قد ردّت للمرة الأولى على منتقدي زواجها وإنجابها بدافع الحرية، واصفة كلام من يتحدثون بشأن حريتها التي كانت تطلبها وانتهت بالزواج والإنجاب بـ"الغبي".

وقالت في مقطع فيديو بثته عبر "سناب شات": "منذ مجيئي إلى كندا أخدت قرار بالاختفاء عن السوشال ميديا أخدت وقت أتشافى أخدت وقت أكون رهف جديدة روحيًا وعقليًا".

وتابعت: "بس الحين لما رجعت السوشال ميديا وأنا أقرأ التعليقات أحس إني مصدومة .. مصدومة إن كيف في ناس بالعقلية هذي مصدومة إن كيف في ناس تفكر كده وعايشة معانا".

وأردفت الشابة السعودية: "يعني وأنا أقرا كلامك انت مو قاعد تجرحني أنا ما أنجرح طالما انت لا تقدر تخرب حياتي ما عند القدرة إنك تخرب علاقاتي او مستقبلي أو تضر الناس اللي أحبها انت ولا شيء".

واستطردت القنون:"لكن مصدومة إن انت قاعد تستنزف طاقة نفسية من نفسك وانت جالس تكتب الكلام وانت جالس تنشر الإشاعات وانت جالس تتدخل بحياتي".

وواصلت حديثها: "ما أحب أبرر ولا أبغى أبرر بس آخرة اللي قرأته من كلام غبي هذي آخرة الحرية زواج وإنجاب.. المسألة مو زواج ولا إنجاب المسألة إنو هذا قراري هذا خياري أنا يعني القرار بيدي أنا".

واختتمت رهف: "يعني أخيرًا لما قابلت الشخص اللي أحبه الشخص اللي يغذيني عقليا وروحيا وجسديا ومعايا في كل خطوة في حياتي ويعززني وفخور فيني طبعًا هذا اللي أنا أبيه هذا خياري".

 وكانت رهف القنون قد أعلنت في وقت سابق أنها وضعت طفلها الأول، مضيفة أن من كان يرفض تصديق أنها "حامل" فهي في فترة "نفاس" وأن أهلها بالسعودية على علم بكل شيء عنها، وتسبب إعلانها عن ولادة طفلها الأول، بهجوم الكثيرين عليها وتوجيه الاتهامات لها؛ إذ أكد البعض أنها أنجبت طفلا للحصول على الجنسية الكندية، وآخرون قالوا إنه طفل غير شرعي.

قد يهمك أيضًا :

تهديدات للحكومة العراقية بتدويل قضية زواج القاصرات ورفعها إلى الأمم المتحدة

بعثة الأمم المتحدة تؤكد أن التوسط يقف عائقًا أمام إنصاف النساء

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رهف القنون ووالد طفلها يشغلان الجماهير مجددًا والسبب كلمة خطيبتي رهف القنون ووالد طفلها يشغلان الجماهير مجددًا والسبب كلمة خطيبتي



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 00:14 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

تدشين مشروع رصف الساحة العامة لمستشفى عتق العام في شبوة

GMT 11:28 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

ذكرى النكبة

GMT 08:12 2018 الخميس ,12 إبريل / نيسان

تصميمات رائعة للحدائق المنزلية لعام 2018

GMT 02:40 2017 الخميس ,20 إبريل / نيسان

مخاطر كسر القضيب تتضاعف خلال 3 أوضاع جنسية

GMT 11:53 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

معاطف تكمل أناقتك من وحي إطلالات هايلي بيبر

GMT 19:36 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

هبة مجدي وأحمد بدير في كواليس تصوير "عائلة الحاج نعمان"

GMT 06:56 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

جمهور ريهام عبد الغفور يتغزل في صورها بالحجاب
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen