آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

يُحقِّق "القوس" نجاحًا ماليًّا ويحتاج "الثور" إلى التغيير

خبيرة أبراج في صحيفة بريطانية تُبيِّن أهمّ توقّعاتها في 2019

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- خبيرة أبراج في صحيفة بريطانية تُبيِّن أهمّ توقّعاتها في 2019

خبيرة الفلك الأسترالية كيلي فوكس
لندن ـ كاتيا حداد

تكشف خبيرة الفلك الأسترالية كيلي فوكس، خبيرة الأبراج في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن توقعاتها للاثني عشر شهرا المقبلة لعام 2019.. من النجاح المالي والسفر لمسافات طويلة إلى النمو الشخصي والمهني والعلاقات المتغيرة، هذه أبرز الأحداث المستقبلية التي يجب أن يستعد لها كل برج في عام 2019.

برج الحمل (21 مارس / آذار  - 19 أبريل / نيسان)
وفقا إلى فوكس فإن 2019 ستقدم هدايا فريدة وغير مألوفة لأصحاب برج الحمل، لكن أيضا قدرا عادلا من العوائق، وكشفت فوكس: "لا تخف من أن تكون طموحا، وبخاصة عندما تواجه بعض الانتقادات بينما ستواجه بعض المعوقات التي ستطور من قدرتك في التغلب عليها"، وأضافت: "سيظهر الأشخاص الأقوياء في حياتك، ستتوسع آفاقك وستتغير نظرتك للحياة".
السفر لمسافات طويلة هو إمكانية حقيقية لأصحاب برج الحمل، بالإضافة إلى العديد من الفرص لاكتساب المزيد من المهارات.
خبيرة أبراج في صحيفة بريطانية تُبيِّن أهمّ توقّعاتها في 2019

برج الثور (20 أبريل / نيسان  - 20 مايو / أيار )
في عام 2019 من المتوقع أن يواجه الثور "تغيرا كبيرا على المستوى الشخصي"، وقالت فوكس: "قد يستغرق الأمر بعض التعود، لكن هذا العام هو وقت التغيير والتطلع إلى المستقبل"، وأضافت: "قد تحصل على فرصة لتغيير مظهرك بشكل جذري أو الطريقة التي تتعامل بها مع الآخرين. إن ما كنت تعتقد أنه كان مستحيلا، أو لم تكن تفكر به أبدا، سيظهر بوضوح".

برج الجوزاء (21 مايو / أيار - 20 يونيو / حزيران)
بعد فترة من الجنون في عام 2018، سيمنح العام الجديد الفرصة لأصحاب برج الجوزاء للتركيز على الأهداف طويلة الأجل والمكاسب المحتملة، قالت فوكس: "إذا كنت ترغب في الاستثمار في شيء ما، ستكون لديك القدرة على التحمل والذكاء لتجميع مواردك".

السرطان (21 يونيو/ حزيران - 22 يوليو / تموز)
يبدو أن العام الجديد سيكون فترة تغيير كبير للسرطان، وهي فترة للانتقال إلى "الشخص الذي تريد أن تكونه"، وقالت فوكس: "ستكون لديك الفرصة لكسر المعوقات أمامك ومتابعة أحلامك، أو تغيير روتينك ليتناسب بشكل أفضل مع رؤيتك".
خبيرة أبراج في صحيفة بريطانية تُبيِّن أهمّ توقّعاتها في 2019

برج الأسد (23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس / أب)
يمكن جني مكاسب كبيرة إذا كان الأسد مستعدا للمخاطرة في عام 2019، وقالت فوكس: "يشمل ذلك المخاطرة بترك شيء ما أو إجراء تغيير جذري في حياتك"، وأضافت: "في الواقع، قد لا يكون لديك خيار. إذا كنت تمشي في الماء، وتتجنب المواجهة، أو تسمح للآخرين باتخاذ القرارات نيابة عنك، فسوف تكون 2019 الأسوأ بالنسبة إليك"، كما سيوفر العام الجديد منافذ إبداعية جديدة ومصالح جديدة لبرج الأسد.

برج العذراء (23 أغسطس / أب - 22 سبتمبر / أيلول)
في حين قد لا تشعر بأنك مبدع بشكل طبيعي كالمعتاد، قالت فوكس إن الأشهر الـ12 المقبلة ستكون مناسبة لتحسين تعبيرك عن ذاتك، وقالت فوكس: "سيكون نهجك ناضجا من منظور طويل الأجل أفضل طريقة هي تقييم مهاراتك ومواهبك، بحيث تتدفق طاقتك بسهولة أكبر"، وأضافت: "قد تجذب أشخاصا مبدعين إلى حياتك، وقد تنجذب أيضا إلى شركاء أكثر جدية، أو أولئك الذين يبحثون عن علاقة حقيقية، حتى لو كان ذلك يبدو مملا بعض الشيء لك".

برج الميزان (23 سبتمبر/ أيلول - 22 أكتوبر / تشرين الأول)
قالت فوكس: "في السنوات السابقة، كان الشركاء والأشخاص القريبون من الميزان غير جديرين بالثقة أو يركزون على المستقبل، وكانوا يتجاهلوا الحاضر أيضا.. ربما تكون تعلمت أيضا من هم أصدقاؤك الحقيقيون في الآونة الأخيرة، لكن 2019 ستقدم لك فرصة الاستثمار في العلاقات واكتساب أشخاص جدد".
خبيرة أبراج في صحيفة بريطانية تُبيِّن أهمّ توقّعاتها في 2019

برج العقرب (23 أكتوبر / تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني)
بالنسبة إلى العقرب فإن عام 2019 قد يكون النهاية المفاجئة أو البدء الفوري لعلاقة عاطفية، وقالت فوكس: "قد تتبدل العلاقات من كونها مستقرة، إلى غير مستقرة أو العكس، كما قد تقرر تغيير طبيعة علاقتك بشخص ما عندما يتعلق الأمر بالالتزام".
من ناحية أخرى، ستكون لديك زيادة في مواردك الشخصية، من حيث المال والمواهب، وستكون منفتح الذهن على الأفكار الجديدة من الآخرين الذين يمكن أن يساعدوك للخروج من الروتين عن طريق تعريفك بمفاهيم وفلسفة بديلة، ويبدو أن العام الجديد سيشمل السفر إلى وجهات بعيدة حيث يمكن أن يهرب برج العقرب من الواقع.

برج القوس (22 نوفمبر / تشرين الثاني - 21 ديسمبر / كانون الأول)
ووفقا إلى فوكس فإن القوس سيتمتع بحظ سعيد في عام 2019، مما يشير إلى نهاية السنوات الأخيرة من النضال والصعوبات، وسيكون عليك العمل بجد لكن الفرص لكسب المال ستكون وفيرة.

برج الجدي (22 ديسمبر/ كانون الأول - يناير / كانون الثاني19)
تعتقد فوكس بأن 2019 سوف تتطلب المثابرة والطموح لجدي، وقالت: "قد لا تعتقد بأن الحظ الجيد سيكون بجانبك، لكن من المرجح أنك لن تستغل الفرص الجيدة عندما تصادفها".

برج الدلو (20 يناير / كانون الثاني - 18 فبراير / شباط)
ووفقا إلى فوكس فإن أفضل طريقة للتغيير في عام 2019 هو السيطرة على المواقف بنفسك، وقالت "هذا العام، سيكون من الأفضل اعتبار الأحداث الصعبة بمثابة فرص لتصبح أقوى، مما يمنحك الحرية وفرصة للعيش حياة بشروطك الخاصة".

برج الحوت (19 فبراير/ شباط - 20 مارس / آذار)
العام الجديد سيجلب أشخاصا جددا إلى حياة برج الحوت الذين يقدرون من هم حقا، وقالت فوكس: "في حين أن باقي الأبراج يحاولون الهروب من الواقع، فإنك ستتصل به أكثر من بعض النواحي، 2019 ستكون وقتا للتفكير في المستقبل"، ومن المحتمل أن يجلب لك هذا العام العديد من الفرص الوظيفية.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبيرة أبراج في صحيفة بريطانية تُبيِّن أهمّ توقّعاتها في 2019 خبيرة أبراج في صحيفة بريطانية تُبيِّن أهمّ توقّعاتها في 2019



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen