آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

منظمة العمل العربية تكرم النقابي البحريني محمدي ضمن رُوّاد العمل العربي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- منظمة العمل العربية تكرم النقابي البحريني محمدي ضمن رُوّاد العمل العربي

النقابي البحريني السابق السيد محمد أمين محمدي
القاهرة - اليمن اليوم

 كرمت منظمة العمل العربية، خلال احتفائها بروّاد العمل العرب، مساء أمس، بالنقابي البحريني السابق السيد محمد أمين محمدي، عن فئة العمال، وذلك على هامش، أعمال الدورة الـ(43) لمؤتمر العمل العربي، المنعقدة في القاهرة بجمهورية مصر العربية الشقيقة، في الفترة من 10-17 أبريل الجاري.

تم التكريم بحضور وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان، ورئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين السيد يعقوب يوسف محمد، والأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين السيد حسن عبدالله الحلواجي. 

وبهذه المناسبة أشاد حميدان بالكفاءات العمالية البحرينية ومساهمتها في مسيرة التنمية الشاملة وحضورها في مختلف مواقع العمل والإنتاج، مؤكداً ان هذا التكريم جاء اهتماماً من منظمة العمل العربية بالكفاءات الوطنية العاملة باعتبارهم الركيزة الأساسية في عملية التنمية والإنتاج، مشيداً بالمسيرة الحافلة للنقابي السابق محمد أمين محمدي والتي امتدت لأكثر من 40 سنة، كان فيها مثال الشخصية العمالية المخلصة والمتفانية في أداء عملها المهني والنقابي، منوهاً بأن هذا التكريم يعكس تقدير أطراف الإنتاج العربية لعمال البحرين كافة ودورهم المشهود في النهضة التنموية التي تشهدها بلادهم البحرين.

وقالت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية "ان محمدي شغل عدة مناصب في شركة نفط البحرين(بابكو) لمدة 40 عاماً منها، مسئول في دائرة النفط والغاز- مسئول الأمن والحريق والسلامة لمدة 18 عاماً، عضو في جمعية الهلال الأحمر البحريني، والأمين المالي في اللجنة العامة لعمال البحرين- عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، ورئيس اللجنة العمالية في شركة (بابكو)، وممثل العمال في مجلس إدارة هيئة التأمين الاجتماعي".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة العمل العربية تكرم النقابي البحريني محمدي ضمن رُوّاد العمل العربي منظمة العمل العربية تكرم النقابي البحريني محمدي ضمن رُوّاد العمل العربي



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen