آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

وزير الصحة يكرم الكوادر الطبية بحضرموت بمناسبة يوم الطبيب اليمني بالمكلا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وزير الصحة يكرم الكوادر الطبية بحضرموت بمناسبة يوم الطبيب اليمني بالمكلا

وزير الصحة العامة والسكان د.قاسم محمد بحيبح
المكلا - اليمن اليوم

ظم مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت بقاعة المسرح الوطني بمدينة المكلا الحفل التكريمي للأطباء بالمحافظة بمناسبة يوم الطبيب اليمني برعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح وفي الحفل ثمن معالي وزير الصحة الجهود التي بذلها الكادر الطبي في القطاع الصحي وقال ان هذا التكريم يعد جزء بسيط بحقهم تقديرا وعرفانا لدورهم في العمل الصحي مشيرا إلى أن حضرموت تعد نموذج متميز في الخدمات الصحية التي تقدمها المرافق الصحية والمستشفيات في المحافظة مؤكدا دعم الوزارة للقطاع الصحي وتقديم كل ما يلزم من متطلبات لرفد القطاعات الصحية وقال أن مراكز الغزل الأن أصبحت مؤهلة بعد دعمها بالامكانيات والمتطلبات لمواجهة جائحة كورونا وتفعيل مصانع الأكسجين وأكد وزير الصحة بأن الوزارة لديها خطة لبناء عدد من مصانع الأكسجين وكذلك تأهيل قطاع الرعاية الصحية والرعاية الحرجة والتنفسية مشددا على أهمية تكثيف التوعية الصحية للمجتمع ودعوتهم للتوجه للمراكز الصحية المعتمدة لأخذ اللقاح ضد كورونا كونه الان أصبح عامل مهم في العالم للوقاية من الأمراض وكذلك اتخاذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الوباء بين اوساط الكوادر الصحية والمجتمع .

من جانبه أشار المهندس / أمين سعيد بارزيق وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية إلى أن هذا التكريمي يأتي متزامنا مع احتفال بلادنا بيوم الطبيب اليمني وقال نأمل بأن يكون تقليد سنويا تحتفي به وزارة الصحة لتكريم الكوادر الطبية عرفانا لدورهم وخدماتهم الجليله في القطاع الصحي مؤكدا دعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية للقطاع الصحي في حضرموت لما من شأنه تطوير وتحسين الخدمات الطبية بالمحافظة.

من جهته قال الدكتور / محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت أن مكتب الصحة حريص جدا على الاهتمام بالكوادر الطبية والصحية وتحفيزهم من خلال تنظيم مثل هذه الاحتفالات التكريمية وفاء لدورهم البارز في الخدمات الطبية وتقديرا لخدماتهم في العمل الصحي مشيرا إلى أن المكتب لديه خطة لتكريم جميع الكوادر والعاملين بالقطاع الصحي خلال الفترة القادمة وكذا تدريبهم وتأهيلهم لرفع مهاراتهم وقدراتهم التي ستسهم في تطوير وتحسين الأداء الوظيفي للعاملين في المجال الصحي معربا عن شكره وتقديره لكل من أسهم في تنظيم وترتيب وإنجاح فعاليات هذا الحفل التكريمي للأطباء بالمحافظة .

بعد ذلك قام معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم بحيبح ووكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية المهندس أمين بارزيق ووكيل محافظة حضرموت المساعد الأستاذ / فهمي عوض باضاوي والدكتور / محمد الجمحي المدير العام لمكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت بتكريم الأطباء من الكوادر الطبية البالغ عددهم 33 كادر وتسليمهم الدروع التذكارية تكريما ووفاء لخدماتهم في المجال الطبي .
كما تم تكريم كل من وزير الصحة العامة والسكان والسلطة المحلية بالمحافظة بدروع تذكارية عرفانا لجهودهم في خدمة القطاع الصحي بمحافظة حضرموت.

حضر الحفل كل من : المدير العام للمخيمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية والوزارات والقيادات العسكرية والأمنية والعاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة وأسر المكرمين .

قد يهمك أيضا

وزارة الصحة تحذر المسافرين من تزوير شهادات لقاح 'كورونا'

 

وزير الصحة ومحافظ شبوة يطلعان على سير الخدمات الصحية بمدينة عتق عاصمة المحافظة

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الصحة يكرم الكوادر الطبية بحضرموت بمناسبة يوم الطبيب اليمني بالمكلا وزير الصحة يكرم الكوادر الطبية بحضرموت بمناسبة يوم الطبيب اليمني بالمكلا



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 05:37 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

نيوزيلندا وجهة سياحية مميزة تتمتع بمناظر طبيعية خلابة

GMT 11:10 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة تضع المنوّم لزوجها لتتمكن من خيانته مع جارهما

GMT 03:09 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 23:33 2021 الثلاثاء ,13 تموز / يوليو

مقتل لاعب نادٍ يمني شهير في مواجهات البيضاء

GMT 03:55 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

علي الديك يؤكّد أن شقيقه حسين "مثل ابنه" وينفي الخلاف

GMT 02:06 2017 السبت ,10 حزيران / يونيو

«مؤامرة» على قطر!

GMT 21:11 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

آبل تطلق هاتفا يدعم شبكات "5G"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen