آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

"صحة دبي " تكرم شركاء ورعاة حملة " دمي لوطن"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "صحة دبي " تكرم شركاء ورعاة حملة " دمي لوطن"

تكريم حملة " دمي لوطني "
دبي ـ وام

 كرمت هيئة الصحة بدبي شركاءها الاستراتيجيين والجهات الداعمة وجميع المساهمين في نجاح الحملة الوطنية الإنسانية " دمي لوطني " التي انطلقت عام 2012 برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

وأعلنت الهيئة خلال حفل التكريم الذي نظمته اليوم عن وصول رصيد الدم الذي تبرع به المتطوعون إلى /7415/ وحدة دم من بينها /4223/ وحدة تم تجميعها عن طريق " صحة دبي " و/3192/ وحدة تم تجميعها عن طريق هيئة الصحة بأبوظبي وهو ما يمثل معدلا كبيرا بالرغم أنها المشاركة الأولى لصحة أبوظبي .

وأكد معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي لدى تسليمه الدروع التذكارية وشهادات التقديرأن تكريم الهيئة لكل من أسهم في نجاح حملة " دمي لوطني " ما هو إلا تكريم رمزي لا يناظر قيمة الجهد المبذول والعطاء الجزيل الذي قدمه الشركاء والداعمون وكل من تبرع بقطرة دم لإنقاذ حياة إنسان .

وذكر معالي القطامي أن رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي لهذه الحملة الوطنية عمق الرسالة النبيلة التي تحملها أهداف " دمي لوطني " ووثق قيمة التطوع والإيثار في نفوس المستهدفين من التبرع الذين توافدوا على الخيمة المخصصة للتبرع في القرية العالمية على اختلاف جنسيتهم وأعمارهم في صورة حضارية مشرقة تعكس منظومة القيم التي يتسم بها مجتمع الإمارات .

و أكد معاليه أن هيئة الصحة بدبي شديدة الحرص على الوفاء بالتزاماتها تجاه المرضى الذين يحتاجون إلى الدم بشكل دوري وإلى المصابين في الحوادث المختلفة وأنها من أجل ذلك أولت مركز دبي للتبرع بالدم اهتماما بالغا من حيث رفده بأفضل الكفاءات الطبية والفنية المساعدة وأحدث التقنيات والتجهيزات والمستلزمات الطبية الخاصة بتجميع الدم ونقله وحفظه حتى أصبح مركز دبي للتبرع بالدم واحدا من أهم المراكز المعتمدة عالميا والموثوقة وفق أفضل المعايير المرتبطة بسلامة الدم ومأمونيته .

و أشاد بالدور الكبير المهم الداعم الذي تقوم به وزارة الصحة بالتعاون مع " صحة دبي" وكذلك الدور المميز الذي قامت به هيئة الصحة بأبوظبي ونجاحها اللافت في تجميع أكثر /3192 / وحدة دم في مشاركتها الأولى في الحملة هذا العام.. مؤكدا أن هيئة الصحة بأبوظبي لها نجاحتها المتواصلة التي تسهم بشكل مباشر في الحفاظ على صحة المجتمع وحياة أفراده .

و ثمن معاليه جهود شركاء الهيئة في الحملة "شرطة دبي " ممثلة في خدمة الأمين وصحيفة الإمارات اليوم والقرية العالمية" وجميع الجهات الراعية والمعززة لأهداف الحملة النبيلة ..معربا عن شكره لجميع المتبرعين بالدم وفرق التطوع خاصة طلبة المدارس الذين شاركوا في تنظيم الحملة داخل القرية العالمية وأثنى كذلك على جهود مركز دبي للتبرع بالدم وجميع العاملين فيه .

من جانبها أعلنت الدكتورة مي رؤوف مدير مركز دبي للتبرع بالدم نجاح حملة " دمي لوطني " هذا العام وأثنت على تفاعل أفراد المجتمع معها وإيمانهم العميق برسالتها وأهمية أهدافها الإنسانية خاصة أن /40/ بالمائه من المتبرعين في دبي تبرعوا للمرة الأولى وأنهم أبدوا استعدادهم لتكرار التبرع.

ولفتت إلى أن هيئة الصحة بدبي احتفت هذا العام بتجديد الاعتماد الدولي لمركز دبي للتبرع بالدم من قبل الجمعية الأمريكية لبنوك الدم وهو الاعتماد الأعلى في العالم في هذا المجال ..موضحة أن تحقيق سلامة الدم ومأمونية تجميعه وحفظه واحد من أهم معايير الحصول على مثل هذا الاعتماد وهي المعايير نفسها التي تحفز المتبرعين على التردد بشكل دوري على المركز للتبرع .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحة دبي  تكرم شركاء ورعاة حملة  دمي لوطن صحة دبي  تكرم شركاء ورعاة حملة  دمي لوطن



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen