آخر تحديث GMT 15:01:23
اليمن اليوم-

أوضحت لـ"اليمن اليوم" أنها تحضّر مفاجأة للجمهور

ساندي تكشف تفاصيل دورها في فيلم "عيش حياتك"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- ساندي تكشف تفاصيل دورها في فيلم "عيش حياتك"

المطربة ساندي
القاهرة_إسلام خيري

كشف الفنانة والمطربة ساندي، عن سعادتها بمشاركتها في بطولة فيلم "عيش حياتك"، المقرر طرحة خلال الفترة المقبلة عبر دور العرض السينمائية، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي للفيلم وتنتظر عرضه في أجازة منتصف العام المقبلة.

وأكدت ساندي لـ"اليمن اليوم" أنها كانت مستمعه جدا أثناء تصوير الفيلم، وبخاصة في ظل وجود النجم محترم وخلوق كسامح حسين وجميع المشاركين في العمل، موضحة أن كواليس التصوير كانت عائلية جدا يسودها جو من المرح والسعادة لدرجة أنها من شدة روعة الكواليس كانت حزينة لانتهاء تصوير الفيلم لرغبتها في استمرار هذه الروح الجملية بين جميع المشاركين في بطولة الفيلم.

وفيما يخص مشاركتها بالفيلم، أوضحت ساندي أنها تحمست جدا للمشاركة في العمل، خاصة أن سيناريو الفيلم الذي كتبة وسام حامد مكتوب بحرفية شديدة ومختلف عن "خطة جيمي" فيلمها الأول تماما، هذا إلى جانب أن المخرج تامر بسيوني مخرج متميز ومتمكن من أدواته جيدا وقادر على توجيه الممثل بشكل سليم يضيف له ويقدمه للجمهور بشكل مختلف فضلا عن أن شخصيتها مختلف وجديدة عليها، إضافة إلى كل ذلك وجود كوكبة من النجوم منهم سامح حسين وإدوارد ومها أبو عوف و محمد نور.

وفيما يخص شخصيتها، أفادت أنها تلعب خلال أحداث الفيلم شخصية "داليا"، وهي مصورة فوتوغرافية في شركة للدعاية والإعلان وهي نفس الشركة التي يعمل بها "إبراهيم"، الشخصية التي يقدمها الفنان سامح حسين، حيث أن أحداث الفيلم تدور في قالب رومانسي كوميدي، مشيرة إلى أن شخصية داليا تعد من أقرب الشخصيات إلى شخصيتها الحقيقة خاصة في سيطرة جو من المرح والتفاؤل و الطموح بشكل غير عادي وكذلك روح المغامرة، مؤكدة أن تجربة فيلم "عيش حياتك" مختلفة وجديدة بالنسبة لها وتتمنى أن تنال إعجاب الجمهور حين عرض الفيلم بدور العرض .

وتحدثت ساندي عن غيابها عن الساحة الفنية منذ تقديم أول بطولة سينمائية لها في فيلم" خطة جيمي" منذ ثلاث سنوات، وبيّنت أن غيابها طلية هذه المدة راجع إلى بحثها الدائم على تقديم عمل جديد ومختلف عليها ويكون بمثابة خطوة جديدة ومهمة وإضافة لمشوارها الفني السينمائي، لافتة إلى أنها لا تريد التواجد لمجرد فكرة التواجد السينمائي ولكنها تبحث عن عمل فني قوي يضيف إليها مما يجعلها تدقق بشكل شديد في كل ما يعرض عليها وتختار منه الأفضل بالنسبة لها.

واختتمت ساندي حديثها عن أعمالها المقبلة قائلة "إنها تستعد خلال الفترة الحالية للتحضير إلى ألبوم غنائي جديد سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور حين طرحة في كل شيء، بداية من الكلمات والموسيقى والألحان والتوزيع وكذلك طريقة تنفيذه خاصة أنها ستكون بشكل غير تقليدي تماما حيث أنها ستكون عبارة عن فيلم".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساندي تكشف تفاصيل دورها في فيلم عيش حياتك ساندي تكشف تفاصيل دورها في فيلم عيش حياتك



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساندي تكشف تفاصيل دورها في فيلم عيش حياتك ساندي تكشف تفاصيل دورها في فيلم عيش حياتك



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضا: بيونسيه بإطلالة مثيرة خلال حفلة خيرية في الولايات المتحدة وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 06:18 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

"أزمة "عبودية" في البرازيل بسبب "عيد ميلاد"
اليمن اليوم- "أزمة "عبودية" في البرازيل بسبب "عيد ميلاد"
اليمن اليوم- أبرز المطاعم التي يمكنك زيارتها  في جزيرة جيرزسي
اليمن اليوم- بومبيو يؤكد أن إيران هي أخطر تهديد للشرق الأوسط

GMT 11:15 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

رونالدو يُطالب محكمة مدريد بحمايته خلال استجوابه

GMT 05:25 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

أنجلينا جولي تتألق بفستان فضي اللون ومكشوف الصدر

GMT 07:37 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل الساعات في معرض "SIHH "لعام 2019

GMT 02:12 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

مشروع مُريب يحصد دماء الشباب ويبيعها للأغنياء

GMT 11:30 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مهند التركي يتعاقد مع حملة دعائية مقابل 2 مليون دولار

GMT 06:00 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان مطاوع سعيدة لتكريم والدها في مهرجان شرم الشيخ

GMT 05:16 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تعرفي على "الصيحة" الأكثر رواجاًلتصاميم مطابخ 2019

GMT 06:32 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

دراسة تكشف أنّ الحيوانات تفضّل التواجد في المزارع والطرق

GMT 14:16 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

مي سليم تشارك الفنان عادل إمام مسلسل "عوالم خفية "

GMT 10:58 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

دراسة تحذر من شرب الماء أثناء تناول الطعام
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen