آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

أوضحت لـ"اليمن اليوم" سر ابتعادها عن المسرح الفترة الأخيرة

منال سلامة تقدم شخصية شريرة في دراما " عائلة الحاج نعمان "

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- منال سلامة تقدم شخصية شريرة في دراما " عائلة الحاج نعمان "

الفنانة منال سلامة
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة منال سلامة في حديث خاص ل " اليمن اليوم " عن سعادتها بردود الأفعال عن دورها في مسلسل " عائلة الحاج نعمان " .

وقالت : سعيدة جدا بردود الأفعال الإيجابية بنجاح مسلسل " عائلة الحاج نعمان " حيث أنني أقدم دور لم أقدمه من قبل عبر مشواري الفني وأقدم " شخصية شريرة " ، وهو ما مثل مفاجأة لجمهوري ، الذي أعتاد أن يشاهدني في أدوار المرأة الطيبة والمسالمة .

و عن أسباب لهذا العمل قالت : جذبني الورق والسيناريو ، الذي قام بكتابته السيناريست الكبير مجدي صابر ، حيث ينتمي إلي الدراما التي تجعل المشاهدين ينجذبون إليها من أول حلقة ، هذا بالإضافة إلي الإخراج المتميز للمخرج أحمد شفيق المعروف بتمكنه الشديد من أدواته الإخراجية ، تلك هي العوامل الأساسية التي جعلتني أوافق على العمل بعد فترة طويلة من الغياب ، منذ اشتراكي في مسلسل " جبل الحلال" مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز" .

وأضافت : " المسلسل اجتماعي قائم على صراع  ، بين عائلتين هما " عائلة الحاج نعمان " التي أعتبر أنا فرد منها وكبيرها الفنان المصري صلاح عبد الله ، وينضم إلي العائلة الفنانة المصرية صفاء الطوخي ، والفنانة المصرية سماح سعيد، و الفنان السوري تيم الحسن ، والعائلة الأخرى هي عائلة الفنان المصري " أحمد بدير " ومعه مجموعة من الفنانين مثل الفنانة المصرية هبة مجدي  ولقاء سويدان ، وعلى الرغم من وجود صراع كبير بين العائلتين داخل العمل إلا إن كواليس العمل بها حب وصداقة فيما بيننا ، فنتعامل كالأسرة الواحدة ذات الهدف الواحد وهو نجاح العمل ، وهذه الحالة كنت أفتقدها كثيرا منذ مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي" الذي اشتركت به مع الفنان نور الشريف .

وتابعت : " عائلة الحاج نعمان " من المسلسلات الدرامية الطويلة  ، وسيكون عدد حلقاته 60 حلقة ، والأحداث مشوقة ، لا يشعر المشاهد معها بالملل .

وعن رأيها في المسلسلات الطويلة    تقول : " تجربة مرهقة للغاية وأقوم ببذل أربعة أضعاف المجهود الذي أبذله في مسلسل 30 حلقة ، كما أتقاضى مقابل مادي أقل ،ولكن على الرغم من إن التجربة مجهده ، أعتبر نفسي محظوظة في التعامل مع المنتج صادق صباح ".

وعلى صعيد آخر ، أفادت أنها كفنانة لا تفضل عرض العمل على قناة مشفرة ،  ولكن المنتج من حقه تحقيق مكاسب مادية ، ومن المفترض عرض العمل في شهر مارس على قناة فضائية غير مشفرة " مفتوحة ".

أما عن إمكانية تقديمها لعروض مسرحية  قالت " المسرح به مشكلة بالنسبة لي   ، على الرغم من أنني أكثر فنانات قدمت مسرح ، لكن المسرح دائما يتعارض مواعيده مع مواعيد تصوير الدراما وانا حاليا أصور 15 ساعة في اليوم وأكثر فكيف أستطيع أن أشارك في مسرحيات ، فأفضل الاشتراك في المسرح ، في الوقت الذي لا يوجد لدي اي تعاقدات درامية"  .

ولفتت " سلامة " إنها لا تبحث عن أدوار البطولة المطلقة  بالقدر من بحثها عن دور يعلق في أذهان المشاهدين ، حتى لو كان عبارة عن مشهد واحد  ، وهو السبب الذي جعلها تغيب عن الشاشة  ، في انتظار العمل الجيد اللائق بمشوارها الفني الذاخر بالأعمال الناجحة .

وعن الاعمال الجديدة التي عرضت عليها مؤخرا ، أعلنت أنها اعتذرت عن مسلسل "كأنه إمبارح" ،  الذي يقوم بإخراجه المخرج حاتم علي،  والجاري تصويره حاليا،  وعلى الرغم من إن الدور كان جيد للغاية الا انني لم استطيع التوفيق بين تصوير " عائلة الحاج نعمان " وهذا العمل  .

 

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منال سلامة تقدم شخصية شريرة في دراما  عائلة الحاج نعمان منال سلامة تقدم شخصية شريرة في دراما  عائلة الحاج نعمان



GMT 00:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

إلهام شاهين تؤكّد أن مواقع التواصل وسيلة للطاقة السلبية

GMT 02:14 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نيرمين الفقي تؤكّد انجذابها لسيناريو"أبو العروسة 2"

GMT 03:50 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دلال عبدالعزيز "مشغولة" بتصوير دورها في فيلم "كازابلانكا"

GMT 00:44 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حسن الرداد يؤكّد استعداده لتصوير فيلم جديد مع أحمد السبكي

GMT 00:46 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح "البيت الكبير"

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen