آخر تحديث GMT 13:52:54
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

ضمن فعاليات الدورة الـ 28 من مهرجان الموسيقى العربية

أنغام تُبكي والدتها خلال حفلها في دار الأوبرا المصرية بحضور النجوم

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أنغام تُبكي والدتها خلال حفلها في دار الأوبرا المصرية بحضور النجوم

الفنانة المصرية أنغام
القاهرة ـ سعيد البحيري

حضرت السيدة مجيدة عبد العليم والدة الفنانة المصرية أنغام، حفل ابنتها في دار الأوبرا المصرية، الذي أقيم مساء الأربعاء، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية. وبدت والدة أنغام في غاية التوتر وتحاول منع دموعها من النزول، أثناء الاستماع لابنتها وهي تغني على المسرح، وذلك في الفيديو الذي نشرته الفنانة المصرية زينة.

وعلقت زينة على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" قائلةً: "عن قلق الأم وخوفها ودموعها وفرحتها، إحساس غريب.. وأنا قاعدة جنبها وسامعة ضربات قلبها وشايفة دموعها.. الأم فرحانة بنجاح بنتها والدة انغام في حفلة انغام بدار الأوبرا المصرية".

وأضافت: "أول مرة أحضر حفلة في الأوبرا إحساس حلو أوي.. شكرًا أنغام.. كنتي أكتر من رائعة، ربنا يحفظها ويحفظ أمي وأمهاتكم جميعًا".

أقرأ أيضًا:

"ليلة من العمر 4" تجمع بين أنغام وائل جسار في الكويت

وأحيت أنغام، حفلها مساء أمس الأربعاء، ضمن فعاليات الدورة الـ 28 من مهرجان الموسيقى العربية، والمُقام على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية بأغنية، واختتمت الحفل بأداء أغنية "سيدي وصالك".

وحضر الحفل عدد من الفنانين منهم نبيلة عبيد، إلهام شاهين، هالة سرحان، أحمد السعدني، زينة، إنجي علي، عماد متعب وزوجته يارا نعوم.

وتألقت أنغام في الحفل بإطلالة ساحرة؛ إذ ارتدت فستانًا خطف أنظار الحضور، الذين تفاعلوا بشكل كبير مع كل أغنية تقدمها، وقالت الفنانة لجمهورها: "يا رب تكونوا مبسوطين".

ومن بين الأغاني التي قدمتها الفنانة المصرية في الحفل: "حالة خاصة جدًا، ياريتك فاهمني، بقول نسياك، ولا دبلت، هدنة، أساميك الكثيرة، حيران، هبدأ من الآخر، على حسك في أيامي، مطمنة، مهزومة، بين البينين، اتجاه واحد، نزوة، قلبك، بتوصفني بتكسف، وسيدي وصالك".

يذكر أنَّ الفنانة المصرية أنغام أثارت جدلًا واسعًا على مدار الأشهر الماضية، بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج الفنانة السورية أصالة.

وتسببت هذه الزيجة في حدوث مقاطعة بين أنغام والفنانة أصالة، خاصة أن زواجها من أحمد إبراهيم جاء على حساب ابنة شقيقة زوجها طارق العريان، والتي تدعى ياسمين عيسى ولديها من الموزع الموسيقي ولدان.

وواجهت أنغام بعد هذا الزواج هجومًا حادًا على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين إياها خطفت رجلاً من زوجته، ولم تصن صداقتها مع الفنانة أصالة، فيما دافع عنها قليلون وأكدوا أنه لا توجد امرأة تجبر رجلاً على فعل شيء هو لا يريده.

وقد يهمك أيضًا:

أنغام تبدأ التحضيرات لحفلة مهرجان الموسيقى العربية

الفنانة أنغام تتألق خلال أضخم حفل في مركز المنارة

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام تُبكي والدتها خلال حفلها في دار الأوبرا المصرية بحضور النجوم أنغام تُبكي والدتها خلال حفلها في دار الأوبرا المصرية بحضور النجوم



باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 19:30 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يحتج على هدف حمد الله فى قمة الدوري السعودي ضد النصر

GMT 14:43 2020 الإثنين ,24 شباط / فبراير

"غوغل" تكشف عن حذف 600 تطبيق من متجرها الإلكتروني

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

باحث أمنى يكشف عن ثغرة في هواتف أيفون تؤدى لإيقافها

GMT 06:23 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

مارادونا صانع معجزات كرة القدم يحتفل بعيد ميلاده الـ59

GMT 11:22 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

كلمة السر في توهج رونالدو تتجسَّد في الـ"حمية غذائية"

GMT 23:09 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

النجم عبد الله الرويشد يتعاون مع بسام الترك لطرح "تبي تعرف"

GMT 06:41 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وكالة "ناسا" تعلن هبوط المسبار "InSight" على سطح كوكب المريخ بنجاح
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen