آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

كشفت لـ " اليمن اليوم " عن أعمالها الفنية المقبلة

وفاء عامر تُبيّن تفاصيل دورها في مسلسل " نسر الصعيد"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وفاء عامر تُبيّن تفاصيل دورها في مسلسل " نسر الصعيد"

الفنانة وفاء عامر
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة وفاء عامر في حديث خاص، عن سعادتها بالاشتراك في بطولة مسلسل " نسر الصعيد " المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وعن دورها في مسلسل " نسر الصعيد " تقول وفاء : أقوم بدور زوجة الأب لمحمد رمضان " زين " وهو اسم الشخصية التي يقوم بها وتحدث العديد من المفارقات فيما بينهما ، فهل ستشعر بالأحاسيس ومشاعر الأمومة فيما بعد خلال سياق الأحداث ؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال مشاهده العمل حتى لا أحرق الأحداث ، وأتمنى أن يحقق هذا العمل النجاح الباهر في شهر رمضان .

وفاء عامر تُبيّن تفاصيل دورها في مسلسل  نسر الصعيد

وأضافت وفاء عامر في حديث مع "اليمن اليوم" : أشارك في بطولة هذا العمل مع الفنان محمد رمضان ونخبة من النجوم مثل سيد رجب ودرة ، ومها أبو عوف ، وصبري عبد المنعم ، وعائشة بن أحمد ، عايدة رياض ، محمد عز ،أحمد داوود ، دينا ، وحنان سليمان ، ومجموعة واعدة من الوجوه الشابة الذين أتنبأ لهم بمستقبل فني واعد.

وفاء عامر تُبيّن تفاصيل دورها في مسلسل  نسر الصعيد

واستطردت : في هذا العمل لأول مرة في الدراما ستشاهدون الضابط الحقيقي بصورته التي يستحقها ، وأتمنى أن الشباب يقلدون محمد رمضان في هذا العمل ، قلدوا الجدعنة والرجولة الحقيقية التي يقدمها كنموذج يحتذى به في هذا العمل .

وفاء عامر تُبيّن تفاصيل دورها في مسلسل  نسر الصعيد

وعلى جانب آخر تخوض الفنانة المصرية وفاء عامر تجربة درامية جديدة ، من خلال مشاركتها في مسلسل " السر" ، المقرر عرضه قريبا على إحدى القنوات الفضائية، وقالت: " جميع عوامل النجاح توافرت في مسلسل ( السر) لذا وافقت بكل ترحاب على الاشتراك في بطولة هذا العمل ، فهو كوميدي وتراجيدي واجتماعي وأثارة ، يشترك به نخبة من النجوم مثل الفنان المصري حسين فهمي ونضال شافعي ، و مايا نصري وريم البارودي وأشرف عبد الغفور وأحمد حلاوة، وهو من تأليف حسام موسى ، وإخراج محمد حمدي، ومن إنتاج أفلام محمد فوزي ، وعلى الرغم من إن شهادتي بها مجروحة لأن المنتج محمد فوزي زوجي ، إلا إن الكل يعرف أنه كمنتج محترم لا يبخل على أعماله بأي شيء حتى تظهر بشكل لائق ، كما أنني أستطيع بشكل جيد اختيار أعمالي ، وأراهن على نجاح هذا العمل بكل قوة عند عرضه " .

أما عن طبيعة الدور الذي تقدمه ، أعلنت : " أقوم بدور سيدة شعبية تدعى ( غالية ) وهي بائعة كبدة ، طيبة القلب ، ولكنها قوية تدافع عن نفسها وعن غيرها بقوة ، شخصية ثرية للغاية في حياتها العديد من الأسرار التي يتم الكشف عنها تباعا ، وهي تجسد الشعب المصري البسيط بكل جماله وبساطته ، لافتة إلي إن هذا الدور لم تقدمه من قبل عبر مشوارها الفني الطويل " .

أما عن الجديد التي من المفترض ان تقدمه في الفترة القادمة أعلنت وفاء قائلة : لان رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي الذي افتخر به  ، جعل من عام 2018 عام ذوي الاحتياجات الخاصة ، فبإذن الله بصدد الاستعداد لتقديم مسلسل جديد يهتم بتلك الفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة ، واتمنى ان يعجب المشاهدين ، واتمنى ان يكون كفيل لمعالجة هذا الموضوع الهام ، حيث قمنا بالاستعانة بأكبر اطباء متخصصون في تلك الحالات الانسانية وأطباء متخصصون في حالا ذوي الإحتياجات الخاصة ، وسيكن عمل ضخم بكل ما تحوية الكلمة من معنى.

وفي سياق مختلف تحدثت عن الأنتخابات الرئاسية مؤكدة إن الشعب المصري هو جيش في صورة شعب ، وستكون الأنتخابات الرئاسية بمثابة سيمفونية عظيمة سيعزفها الشعب المصري الذي دائما متكاتف من أجل مصر ، فعندما أذهب في اي مكان أجد العديد من المصريين الشرفاء يقولون لي أنه سينزلون للأدلاء بصوتهم من أجل مصر ، وهو ما جعلني متفائلة كثيرا وسعيدة بإن الفترة القادمة ستشهد مصر تطور واذدهار بشعبها العظيم تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي العاشق لتراب مصر .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تُبيّن تفاصيل دورها في مسلسل  نسر الصعيد وفاء عامر تُبيّن تفاصيل دورها في مسلسل  نسر الصعيد



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen