آخر تحديث GMT 07:32:12

الجيش اليمني يتقدم ويدخل جامعة الحديدة جنوب المدينة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الجيش اليمني يتقدم ويدخل جامعة الحديدة جنوب المدينة

الميليشيات الحوثية
صنعاء - اليمن اليوم

عزَّزَت قوات الجيش اليمني سيطرتها على شرق محافظة الحديدة في غرب اليمن، وخاضت معارك مع الميليشيات الحوثية داخل جامعة الحديدة بجنوب المدينة، أمس. وبينما واصلت قوات الجيش تقدّمها في جبهة الساحل الغربي وضواحي مدينة الحديدة، أكدت مصادر عسكرية مقتل نحو 60 من الميليشيات الانقلابية، بينهم قيادات، وسقوط عشرات آخرين جرحى.

جاء ذلك في وقت أكدت فيه مصادر لـ«الشرق الأوسط» أن مركز مديرية باقم، التابعة لمحافظة صعدة، المعقل الرئيسي للحوثيين، بات في مرمى القوات الحكومية. وتمكَّنت قوات الجيش الوطني بدعم من تحالف دعم الشرعية، أمس، من ضبط غرفة اتصالات وعمليات لميليشيات الحوثي تحت الأرض في محافظة صعدة.
في غضون ذلك، رجّحت مصادر غربية مطلعة على ملف التسوية في اليمن أن يتوجه المبعوث الأممي مارتن غريفيث إلى صنعاء بعد غد (الأحد)، للقاء قادة الحوثيين،

وذلك بعدما كان توجه خلال اليومين الماضيين إلى مسقط، والتقى مسؤولين عمانيين وممثلين عن حركة «أنصار الله» الحوثية.
من جهة أخرى، أصيبت مواطنة سعودية في نجران بجنوب السعودية، نتيجة مقذوف أطلقته ميليشيات الحوثي. وصرح النقيب عبد الخالق القحطاني المتحدث بمديرية الدفاع المدني في نجران، بأن الدفاع المدني تلقى فجر أمس بلاغاً عن سقوط مقذوف أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية باتجاه قرية في مدينة نجران، مما أسفر عن إصابة مواطنة.
(تفاصيل ص4)

وتمكنت قوات الدفاع الجوي السعودي من اعتراض وتدمير صاروخ باليستي داخل محافظة صعدة اليمنية أثناء استهدافه نجران. وقال العقيد الركن تركي المالكي المتحدث باسم «التحالف»: «لم ينتج عن اعتراض الصاروخ أية إصابات». وبهذا بلغ عدد الصواريخ الباليستية التي أطلقتها الميليشيات الحوثية تجاه الأراضي السعودية 194 صاروخاً.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش اليمني يتقدم ويدخل جامعة الحديدة جنوب المدينة الجيش اليمني يتقدم ويدخل جامعة الحديدة جنوب المدينة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش اليمني يتقدم ويدخل جامعة الحديدة جنوب المدينة الجيش اليمني يتقدم ويدخل جامعة الحديدة جنوب المدينة



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُميز في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة

GMT 05:23 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

استمتع بإقامة مميزة داخل منزل جزيرة ثيمبل
اليمن اليوم- استمتع بإقامة مميزة داخل منزل جزيرة ثيمبل

GMT 10:39 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

العمراني أشهر رئيس وزراء ومؤسس أول مجموعة خاصة
اليمن اليوم- العمراني أشهر رئيس وزراء ومؤسس أول مجموعة خاصة

GMT 00:24 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

مكسيم خليل يؤكّد أن "كوما" يعبر عن واقع المجتمع

GMT 08:10 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"

GMT 06:25 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen