متظاهرون يحرقون مقر ميليشيات بدر في محافظة المثنى جنوبي العراق بوتين يسلم راية استضافة كأس العالم لكرة القدم إلى أمير قطر ويؤكد أن روسيا مستعدة لتقاسم خبرة تنظيم البطولة مع قطر وزارة الحج والعمرة السعودية تدشن الرابط الإلكتروني لتمكين القطريين الراغبين في أداء فريضة الحج من تسجيل بياناتهم سلطات الاحتلال الاسرائيلي تمنع 29 فلسطينيًا من السفر عبر معبر الكرامة مع الجانب الأردني الأسبوع المنصرم بحجة المنع الأمني بوتين يبدي استعداد روسيا لنقل خبرتها في تنظيم كأس العالم إلى قطر طائرات الاحتلال بدون طيار تجدد إطلاق صاروخ قرب مجموعة من الشبان شرق دير البلح دون إصابات. بدء عملية إجلاء مقاتلي الفصائل المعارضة من مدينة درعا في جنوب سوريا الشرطة العراقية تحبط محاولة مئات المتظاهرين اقتحام مبنى حكومة البلدية الخطوط الجوية الأردنية تعلن تعليق رحلاتها إلى مطار النجف اصابتان في قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من مطلقي البالونات الحارقة شرق مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة
أخر الأخبار

الحكومة الشرعية تعلن عن زيادة في أسعار المشتقات النفطية في 3 محافظات

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الحكومة الشرعية تعلن عن زيادة في أسعار المشتقات النفطية في 3 محافظات

المشتقات النفطية
صنعاء _ اليمن اليوم

أقرت شركة النفط اليمنية  زيادة أسعار المشتقات النفطية في 3 محافظات منتجة ومصدرة للمشتقات النفطية في البلاد، عقب أيام من قرار رئاسي قضى بتحرير سوق المشتقات النفطية والقضاء على احتكار توريده .

 وأصدر المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية نجيب العوج، قرارًا رسميًا برفع أسعار بيع المشتقات النفطية في محافظات مأرب وحضرموت وشبوة، وهي المحافظات الرئيسة المنتجة والمصدرة للمشتقات النفطية باليمن. 

وبموجب القرار فقد ارتفع سعر مادة البنزين في تلك المحافظات إلى 230 ريالًا للتر، فيما بلغ سعر اللتر من مادة الديزل 220 ريالًا، و160 ريالًا للتر من مادة المازوت.

 ولم يشمل القرار باقي المحافظات اليمنية باعتبارها محافظات مستوردة للمشتقات النفطية وغير منتجة، فيما ما زالت العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات تعيش أزمة حادة وانعدام كلي للمشتقات النفطية في المحطات الحكومية، بينما تتوفر بكميات قليلة في بعض محطات القطاع الخاص بأسعار باهظة تصل إلى أكثر من 350 ريالًا للتر الواحد من مادة البنزين. ويأتي هذا القرار عقب أيام من قرار أصدره الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، قضى بتحرير سوق المشتقات النفطية والقضاء على عملية الاحتكار في توريد المشتقات النفطية في جميع موانئ اليمن بما فيها الموانئ الخاضعة لسيطرة الميليشيات الحوثية. 

وأثار القرار حينها، جدلًا واسعًا بين اليمنيين، الذين اعتبروه تشجيعًا رسميًا بالمضاربة بأسعار المشتقات النفطية وتنصلًا من أي دور حكومي تجاه هذه السلعة السيادية المهمة في بلد منتج ومصدر للمشتقات النفطية، في ظل أزمات متواصلة تشهدها المحافظات المحررة بالبلاد.

 وقالت مديرة شركة النفط اليمنية بعدن، والمعينة مؤخرًا انتصار العراشة، إن قرار تحرير سوق المشتقات النفطية لن يلغي دور شركة النفط أو يقلل من شأنها وأهميتها، مشيرة بأنه سوف يدعم مكانة الشركة ودورها الرقابي، خصوصًا بما ستتبع القرار من آلية عمل تنظم طبيعة العلاقة القائمة مابين الشركة وملاك محطات الوقود الأهلية الواقعة في نطاق التموين الجغرافي للشركة بكل من عدن ولحج وأبين والضالع . 

وأكدت أن شركة النفط بصدد تقديم دراسة في القريب العاجل إلى الجهات العليا في الدولة بشأن إقامة تحالف أو علاقة شراكة أقوى وأمتن مابين شركة النفط وشركة مصافي عدن، لافتة إلى أن المرحلة القادمة ستكون مرحلة عمل ونشاط محموم للشركة. وكان عمال وموظفو شركة النفط في عدن نظموا احتجاجات غاضبة واعتصامًا مفتوحًا استمر لما يقرب أسبوعًا قبل إصدار قرار رئاسي بتغيير مدير الشركة السابق، وطالبوا في وقفاتهم الاحتجاجية بإيقاف عمليات الفساد والتلاعب في أسعار المشتقات النفطية وخلق الأزمات المستمرة في المدينة. 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة الشرعية تعلن عن زيادة في أسعار المشتقات النفطية في 3 محافظات الحكومة الشرعية تعلن عن زيادة في أسعار المشتقات النفطية في 3 محافظات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة الشرعية تعلن عن زيادة في أسعار المشتقات النفطية في 3 محافظات الحكومة الشرعية تعلن عن زيادة في أسعار المشتقات النفطية في 3 محافظات



اختارت فستانًا قصيرًا باللون الأحمر ومكياجًا ناعمًا

جينفر لوبيز تبدو بإطلالة أنيقة برفقة حبيبها

باريس _ مارينا منصف
تُعرف النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بخياراتها الرائعة على السجادة الحمراء، ويبدو أن اختياراتها لا تقل جمالًا حينما تكون بصحبة صديقها أليكس رودريغيز حيث تستطيع أن تخطف الأنظار في الأيام المميزة .  وظهرت لوبيز بعدما رصدتها عدسات الكاميرات بإطلالة أنيقة ومثيرة وهي في لقاء عاطفي مع حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز البالغ من العمر 42 عامًا ,حيث كانا يتوجهان لتناول العشاء في أحد المطاعم. بدت النجمة الشهيرة ذات الـ48 عامًا، مذهلة باختيارها فستان قصير باللون الأحمر الناري، وانتعلت زوجًا من الأحذية ذات كعب عال باللون الذهبي والذي أضاف لإطلالتها المزيد من الأناقة والفخامة. و تعمدت لوبيز أن تظهر بتصفيفة شعر بسيطة أبرزت جمال ملامحها وجاذبيتها واختارت المكياج الناعم من أحمر الشفاة الوردي ولمسة من أحمر الخدود مما يبرز عظام خديها.  وقصدت لوبيز تسليّط الضوء عليها بملابسها الحمراء الأنيقة المختارة بعناية، وبالحقيبة التى ارتدتها والتي تحمل العلامة التجارية التي

GMT 08:45 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

شادية بحالة حرجة

GMT 10:06 2017 الخميس ,06 إبريل / نيسان

فوائد زيت الزيتون للعناية بالبشرة

GMT 02:27 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

سلامة أجمل فنانة

GMT 11:33 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

لا للاستثمارات الوهمية

GMT 07:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 06:23 2017 الأحد ,18 حزيران / يونيو

نقطه ضعفك سر نجاحك

GMT 09:12 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دينا تستفز جمهورها بطوفان " وفاء"

GMT 07:15 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 06:28 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 02:21 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

مخرج الروائع حسن الإمام

GMT 09:50 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 11:00 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 06:17 2017 الأحد ,18 حزيران / يونيو

حذاري من الشهر المقبل

GMT 06:17 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 08:11 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

الأبنوس

GMT 07:03 2016 السبت ,23 تموز / يوليو

معًا لدعم الشغل اليدوي

GMT 04:33 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

الضريبة التصاعدية بين العدالة والجباية

GMT 10:38 2016 الإثنين ,19 أيلول / سبتمبر

السوريون وشطارتهم

GMT 11:14 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

دور التمويل العقاري ومشاكله

GMT 22:50 2016 الخميس ,11 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 16:29 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 06:22 2016 الخميس ,05 أيار / مايو

أزياء الزمن الجميل

GMT 11:04 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

"القسوة" و"التساهل" في نظام المدارس الخاصة

GMT 11:33 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حكايات من المخيم " مخيم عقبة جبر"

GMT 07:12 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

صناعة القبّعات

GMT 06:48 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح للأخوة معلمي الحاسب
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen