آخر تحديث GMT 12:21:30
اليمن اليوم-

الصليب الأحمر يدعو أطراف الصراع في اليمن بضرورة حماية المدنيين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الصليب الأحمر يدعو أطراف الصراع في اليمن بضرورة حماية المدنيين

الصليب الأحمر الدولي
صنعاء - خالد عبد الواحد

دعت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، أطراف الصراع في اليمن، إلى حماية المدنيين والبنية التحتية المدنية من الأضرار غير الضرورية، لا سيما في أثناء التمهيد لمحادثات محتملة بين أطراف النزاع.

وقال المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأدنى والأوسط باللجنة الدولية،" فابريزيو كاربوني": "من جديد تقع الحديدة في فخ العنف ويحيق الخطر بمئات الآلاف من اليمنيين، واعتبر أنه لا يجب ألَّا تُتَّخذ المحادثات المرتقبة ذريعةً للاستهانة بقوانين الحرب التي تكفل الحماية لأرواح الشعب اليمني"، مضيفًا أن "للحرب قواعد ويجب على أطراف النزاع احترامها، حتى في غمرة أشرس المعارك."

وذكرت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، أن الخوف يتنامى الخوف بين أوساط اليمنيين من تعرضهم للإصابة العرضية أو استهدافهم عن عمد، وأشارت إلى أن اقتراب القتال من المراكز الصحية، نجم عنه تعطل الخدمات في مستشفى 22 مايو بالحديدة، مشيرة ًأنه لا يفصل مستشفى الثورة، أكبر مستشفيات الحديدة، عن جبهة القتال سوى بضعة أمتار، وتتزايد المخاوف بشأن عدم قدرة المرافق الصحية التي لا تزال تعمل على تقديم الخدمات بانتظام أو مواكبة تدفق محتمل للضحايا على أبوابها إذا ما نجم عن القتال تعطل منشآت صحية أخرى.

وأعرب الصليب الأحمر الدولي، عن دعمه لأي جهود سياسية ترمي إلى إنهاء الحرب التي سببت للعائلات اليمنية شقاءً يفوق كل تصور، وأشار بيان الصليب الأحمر، إلى أن ملايين السكان اليمنيين باتوا في عداد النازحين، وملايين يصارعون جوعًا لا يرحم تسبب فيه النزاع بصورة مباشرة.

ولفت إلى أنه منذ التصعيد الذي شهده القتال في يونيو/ حزيران قدمت اللجنة الدولية أكثر من 80 طنًا متريًا من الإمدادات الطبية لمراكز صحية في الحديدة ومناطق محيطة بها، كما قدمت اللجنة الدولية مساعدات غذائية ومستلزمات منزلية لأكثر من 48 ألف شخص من النازحين داخليًا.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصليب الأحمر يدعو أطراف الصراع في اليمن بضرورة حماية المدنيين الصليب الأحمر يدعو أطراف الصراع في اليمن بضرورة حماية المدنيين



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصليب الأحمر يدعو أطراف الصراع في اليمن بضرورة حماية المدنيين الصليب الأحمر يدعو أطراف الصراع في اليمن بضرورة حماية المدنيين



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

جينر تُظهر تألّقها بسروال برتقالي وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بملابسها الداخلية في وقت سابق من اليوم للترويج لخط العناية بالفم والأسنان الجديد "Moon"، لكنها كانت ترتدي ملابسها بالكامل في حفل إطلاق العلامة التجارية في لوس أنجلوس بعد ظهر الثلاثاء. بدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا برتقاليا فضفاضا، ونسقت معه بلوزة دون أكمام باللون الكريمي بتصميم الرقبة العالية، وأضافت جينر زوجا من أحذية جلد الثعبان الصفراء الجريئة عند وصولها إلى الحدث. تركت عارضة الأزياء شعرها الأسود منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، بينما تزينت بسلسلتين ذهبيتين، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة، كما شوهدت جينر إلى جانب المؤسس للعلامة التجارية، شون نيف، على السجادة. أقــــــرأ أيــضًأ : كيندال جينر أنيقة خلال حضورها "أسبوع باريس" وظهرت كيندال عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعلامة التجارية الجديدة بينما كانت ترتدي ملابسها الداخلية، رغم

GMT 21:18 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
اليمن اليوم- الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
اليمن اليوم- 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 18:00 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
اليمن اليوم- أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen