آخر تحديث GMT 16:18:50
اليمن اليوم-

الوفد الإعلامي المرافق لخادم الحرمين الشريفين يزور وكالة أنباء الشرق الأوسط

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الوفد الإعلامي المرافق لخادم الحرمين الشريفين يزور وكالة أنباء الشرق الأوسط

الوفد اللإعلامي المرافق لخادم الحرمين الشريفين
القاهرة - اليمن اليوم

زار الوفد الإعلامي المرافق لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في زيارته لجمهورية مصر العربية, اليوم وكالة أنباء الشرق الأوسط, واطلعوا خلالها على أقسام الوكالة التي ضمت مركز التدريب وقسم التصوير الإخباري وقاعة التحرير. 

واستمع الوفد لشرح من رئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط ورئيس التحرير علاء حيدر عن ما حققته الوكالة من إنجازات عبر مسيرتها الإخبارية، والطرق المتبعة في بث الأخبار والصور ورسالتها الإعلامية. 

وناقش الجانبان خلال الزيارة عدد من الموضوعات التي تهم الشأن الإعلامي وسبل تعزيزه وتطويره, متطلعين إلى مزيد من التعاون بين الجانبين بما يحقق التكامل والتعاون المشترك في المجال الإخباري والإعلامي . 

وأشاد الوفد الإعلامي السعودي بالتغطية الإعلامية للإعلام المصري الحكومي والخاص، التي واكبت الزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لجمهورية مصر العربية, ما يعكس قوة ومتانة العلاقات السعودية المصرية في شتى المجالات، ومنها المجال الإعلامي والثقافي. 

وأعرب الوفد في ختام الزيارة عن شكره وتقديره لـلقائمين على وكالة أنباء الشرق الأوسط على حفاوة الاستقبال, منوهين بما شاهدوه من تطوير وتحديث في الوكالة وسياستها الإخبارية وتغطيتها لمختلف الأحداث والتطورات العربية والعالمية, متمنين للقائمين عليها التوفيق والنجاح. 
وفي ختام الزيارة التقطت الصور التذكارية . 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوفد الإعلامي المرافق لخادم الحرمين الشريفين يزور وكالة أنباء الشرق الأوسط الوفد الإعلامي المرافق لخادم الحرمين الشريفين يزور وكالة أنباء الشرق الأوسط



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - اليمن اليوم
 
alyementoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen