آخر تحديث GMT 15:15:15
اليمن اليوم-

الرئيس اليمني يجدد رغبة حكومته في تحقيق السلام

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الرئيس اليمني يجدد رغبة حكومته في تحقيق السلام

الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي
عدن - اليمن اليوم

جدد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، رغبة الحكومة اليمنية في السلام والسعي الحثيث لتحقيقه بما يحقق الأمن والأمان وذلك انطلاقا من مسؤولياتها الإنسانية والأخلاقية تجاه أبناء الشعب اليمني كافة .  

جاء ذلك خلال ترؤس الرئيس هادي اليوم اجتماعاً لأعضاء الفريق السياسي وفريق المشاورات مع الميليشيات الإنقلابية  .وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أنه تم خلال الاجتماع استعراض الجهود والمساعي التي تبذل من قبل المجتمع الدولي والأمم المتحدة لإحلال السلام في اليمن وفقاً للمرجعيات المتمثلة في تنفيذ القرارات الأممية وآخرها قرار مجلس الأمن رقم 2216.  وقال الرئيس اليمني "سنذهب للمشاورات من أجل السلام وبروح الفريق الواحد لتنفيذ تلك التطلعات في وقف الحرب وتسليم المليشيا للسلاح وغيرها من الالتزامات التي نص عليها القرار الأممي 2216 ،والشروع في استئناف العملية السياسية وتنفيذ الاستحقاقات الوطنية التي توافق عليها أبناء شعبنا اليمني من خلال مخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور والمرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية".

وأكد المجتمعون" دعمهم  لجهود القيادة السياسية الداعية الذي يؤسس لمستقبل آمن بعيدا عن المناورة والتكتيك وترحيل الأزمات ، السلام الدائم المبني على قرارات الشرعية الدولية وخاصة القرار الأممي رقم  2216 والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل".  يذكر أن جولة جديدة من المشاورات بين الحكومة اليمنية والميليشيات الإنقلابية ستعقد بالكويت في الثامن عشر من الشهر الجاري.وأكدت الحكومة اليمنية حرصها على تطبيق ما سيتم الاتفاق عليه من ترتيبات ضرورية لوقف إطلاق النار المقرر غدا تمهيدا لهذا الحوار.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس اليمني يجدد رغبة حكومته في تحقيق السلام الرئيس اليمني يجدد رغبة حكومته في تحقيق السلام



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - اليمن اليوم
 
alyementoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen