آخر تحديث GMT 03:26:53
اليمن اليوم-

صرف 20 ألف دولار تعويضات لكل أسرة في حادث فلاي دبي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- صرف 20 ألف دولار تعويضات لكل أسرة في حادث فلاي دبي

طائرة تابعة لشركة "فلاي دبي"
دبي ـ العربي الجديد

أكد غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي أن تركيز الشركة في الوقت الحالي ينصب على أمرين أساسيين وهما توفير الدعم اللازم لأسر وذوي الضحايا الذين فقدوا أرواحهم على متن الرحلة رقم اف زد 981 خلال محاولتها الثانية للهبوط في مطار روستوف جنوب روسيا، وتقديم كافة أوجه التعاون مع السلطات المحلية المعنية بالتحقيقات في ملابسات الحادث هناك، للوقوف على أسبابه في أسرع وقت ممكن.

وشدد الغيث على أهمية تفادي الانسياق وراء التكهنات حول مسببات الحادث، وقال إن التحقيق لا يزال في مرحلة مبكرة للغاية لمحاولة معرفة الأسباب وراء هذه الحادثة الأليمة، داعيا إلى إمهال السلطات المعنية وفريق التحقيق الفرصة الكاملة للقيام بعملهم على الوجه الأكمل ومنحهم الوقت اللازم لذلك، قبل القفز إلى نتائج غير دقيقة، مشيراً إلى وجود فريق فني متخصص من الشركة الآن على الأرض في محل الواقعة لتقديم كافة المعلومات اللازمة لفريق التحقيق.

وأكد الغيث أن كافة المعلومات سيتم الإفصاح عنها بصورة فورية حال توافرها، معربا عن ثقته الكاملة في كفاءة السلطات المسؤولة عن تشغيل مطار وروستوف اون دون ومنذ بدء التعاون معهم وتشغيل الشركة رحلاتها إلى هناك، موضحا أنه لم يتم إلغاء أو تأجيل أي رحلات متوجهة إلى روسيا في أعقاب الحادث.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقدته "فلاي دبي" اليوم في مقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي حول آخر المستجدات المتعلقة بحادث الرحلة FZ981 ، تحدث فيه سعادة غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، وجيمس فايل، النائب الأول لرئيس العمليات الجوية في فلاي دبي.

وقال الغيث في كلمته خلال المؤتمر: "إننا نعمل بشكل حثيث على ايجاد الطرق المثلى لرعاية ودعم عائلات الضحايا وعددهم 55 بالإضافة إلى 7 من طاقم الطائرة، الذين قضوا نحبهم خلال الحادث، وقد خصصنا فريق عمل متدربا يعمل الاهتمام بهذه الحالات في كل من دبي وروستوف اون دون، كما نقوم بالتحضيرات اللازمة لمساعدة عائلات الضحايا الراغبين في زيارة مكان الحادث، ونرجو منح هذه العائلات مساحة من الخصوصية لكي يعبروا عن حزنهم ولوعتهم".

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: " بذلنا بالأمس كل الجهود للاتصال بأعضاء عائلات الضحايا وهذه الجهود مستمرة. وأوكد أننا لن نعلن عن أسماء الضحايا الا بعد أن نتأكد من أنه قد تم اخطار العائلات أولاً.

وفيما يتعلق بالتحقيقات قال الغيث: "لدينا اخصائيون من دوائر الهندسة والأمان على الأرض في موقع الحطام، يقدمون خبراتهم وأية معلومات قد يحتاجها محققو الحوادث الجوية وسوف يعملون مع السلطات المعنية لمساعدتهم على تحديد سبب الحادثة بأسرع وقت ممكن، وسوف أحرص شخصيا على قيادة التحقيقات وتلقي تحديثات منتظمة عن فريق الاستجابة لطوارئ على الأرض وسوف أحرص شخصيا على التأكيد من أننا نقدم كل المساعدة اللازمة على الصعيدين الانساني والتقني.

وأشار الغيث إلى التكهنات المنتشرة عبر وسائل الإعلام قائلاً: "نعلم جيدا أنه خلال ال 24 ساعة الماضية، انتشرت العديد من الأقاويل والتخمينات حول أسباب الحادثة، الا أننا وعلى الرغم من اننا نتمنى الاجابة عن كافة الاستفسارات بأسرع وقت ممكن، الا أننا ندعو الى عدم الخوض في التخمينات بانتظار نتائج التحقيق. وأن نمنح السلطات التي تتولى التحقيق في الحادثة الوقت والخصوصية الكافيين لتحديد الأسباب".

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صرف 20 ألف دولار تعويضات لكل أسرة في حادث فلاي دبي صرف 20 ألف دولار تعويضات لكل أسرة في حادث فلاي دبي



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم أثناء خروجها من ملهى

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن-اليمن اليوم

GMT 01:06 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
اليمن اليوم- مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 02:28 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف عن خلايا غامضة خطرة في جسم الإنسان

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen