آخر تحديث GMT 17:27:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

كشف لـ"العربي الجديد" عن مسيرته الفنيَّة وإنجازاته في السينما

حسين فهمي يعلن عن تصوير برنامج عن مصر بعنوان "زمن"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- حسين فهمي يعلن عن تصوير برنامج عن مصر بعنوان "زمن"

الفنان حسين فهمي
القاهرة - محمد عمار

أعلن الفنان الكبير حسين فهمي أنه راضٍ تمام الرضا عما قدمه طوال مشوار حياته الفنية، سواء كممثل او كرئيس لمهرجان القاهرة السينمائي اربع سنوات متتالية حقق فيها انجازات يشهد لها الجميع .

وعن ذكرياته مع مخرج الروائع  حسن الامام قال لـ"العربي الجديد ": كنت في احدى المرات اسير بسيارتي في وسط البلد فوجدت اعلانا كبيرا وضخما عن فيلم "خلي بالك من زوزو"  فقلت في نفسي ان هذا العمل جذاب للمشاهدين وليتني اجد عملا كهذا، وفي نفس اليوم اتصل بي حسن الامام وعرض علي الفيلم، فسألته: الم تبدأوا بتصويره بعد؟ فأجابني لا، فقلت وكيف صنعتم "افيش" الفيلم؟ قال: هذا لجذب المشاهدين.

وأضاف: وقتها عرفت ان حسن الامام  مخرج محترف لأنه اثناء دراستي للاخراج في اميركا كنت ارى مثل هذا "الافيش" قبل البدء في التصوير .. وهذه تعتبر قمة الاحترافية .وعن اهم محطاته قال: "كل اعمالي الفنية محطات مهمة بالنسبه لي واجد ان الفنان عليه ان يهتم بكل مراحله الفنيه لانها تاريخه الذي لا يتجزأ منه".

واشار ان "لقب فنان لابد ان يحترم ، فالفنان لايقل عن الطبيب او المهندس او المحامي وعلى كل من يحمل هذا اللقب لابد ان يكون قد قدم عددا من الاعمال الناجحة والقوية، ولكن للآسف لقب فنان يطلق على اي أحد حتى لو لم يكن له تاريخ من الاصل" .. وعن فترة رئاسته لمهرجان القاهرة قال: "هذه المرحلة انا فخور بها لانني تحدَّيت الكثير من المصاعب وقتها وكنت قد قررت ان امنع افلام "البورنو" التي كانت تأتي في المهرجان لانني كنت ارفض ان يقوم المهرجان على تذاكر هذه الافلام، وكنت اجري اتصالات بعدد من رجال الاعمال الاصدقاء لتدعيم المهرجان سواء في حفل الافتتاح او حفل الختام واستضافة العديد من الفنانين العالميين" .. ولكني قدمت استقالتي منه لانني كنت اقدم المعجزات فتخيل انني كنت اخذ دعم من وزارة الثقافة وقتها 200 ألف جنيها فقط، فهل هذا المبلغ يستطيع ان يقيم مهرجاناً قوياً به واستضافة عدد من نجوم العالم ؟..

وعن الرجل الذي حاول ان يبتزه في أحد الافلام أوضح الفنان حسين فهمي: "هذا الرجل بلغت عنه الشرطه وتم القبض عليه لانه رجل مريض عقلياً، وانا في تاريخي لا يوجد لدي عمل اخجل منه "..

وعن آخر اعماله كشف عن انه يصور حاليا برنامجا بعنوان زمن وهويتناول تاريخ مصر والعالم  واهم معالمه وهو رسالة لثقافة المجتمع ككل، فهناك حلقات اصورها في مصر والمغرب والامارات وعدد من الدول العربية لاخراج برنامج مختلف  ..

 وحول اختفائه عن المسرح فترة طويلة قال فهمي: أنا اقدم الاعمال المسرحية التي تحمل مضمونا مثل "اهلا با بكوات" بجزئيها الاول والثاني، ومسرحية "كعب عالي" مع الفنانه يسرا، واذا وجدت عملا اجد فيه انه يضيف لتاريخي لن اتردد، فأنا قدمت عددا من العروض المسرحيه في مسرح الدوله وفي المسرح الخاص.

 وعن تدخله في عمل اي مخرج معه قال: انا لا اتدخل في عمل المخرج لأنني عندما اقف امام الكاميرا اقف كممثل وليس كمخرج .. وعن النجوم الشباب: أكد ان مصر والوطن العربي يوجد بهما مواهب قادرة ان تصنع تاريخا جديدا من الفن الراقي في كل ألوان الفنون .. وعن علاقته بأحفاده قال: انا قلت لابني وبناتي ان احفادي لايقولون يا جدو، لان من يقول يا جدو لن ارد عليه انا حسين حبيبهم وابو والدهم

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين فهمي يعلن عن تصوير برنامج عن مصر بعنوان زمن حسين فهمي يعلن عن تصوير برنامج عن مصر بعنوان زمن



استخدمت أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يُظهر ملامحها الناعمة

إليكِ أبرز إطلالات جودي كومر الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen