آخر تحديث GMT 17:27:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

كشفت لـ"العربي الجديد" عن مسلسليْن لها في رمضان

رانيا شوقي تؤدي دور شخصية شريرة في مسلسل"سلسال الدم"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- رانيا شوقي تؤدي دور شخصية شريرة في مسلسل"سلسال الدم"

الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي عن أنها تعاقدت مؤخراً على المشاركة في مسلسل لـ "الكينغ" محمد منير والذي يحمل اسم "المغني" ، ومن المقرر عرضة خلال السباق الرمضاني المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية .
 
وأعلنت في حديث خاص لـ"العربي الجديد " انها وافقت على المشاركة في المسلسل نظرا لكونه مكتوباً بعناية شديدة و"السيناريو" الحوار مميز للغاية، فضلا عن مشاركة "الكينغ" محمد منير في بطولته، بالاضافة الى ان هذا الدور جديد علي، مشيرة الى أنها سوف تظهر في السياق الدرامي لأحداث المسلسل في شخصية "رحاب"، وهي سيدة مجتمع ولديها جمعية خيرية تنفق عليها، ومتزوجة من المنتج الذي ينتج البومات "الكينغ" في المسلسل .رانيا شوقي تؤدي دور شخصية شريرة في مسلسلسلسال الدم
 
وأعلنت الفنانة رانيا شوقي، انها سوف تبدأ تصوير اول مشاهدها ضمن السياق الدرامي مسلسل "المغني " الأسبوع المقبل، ويشاركها البطولة كل من ساندي التونسية، وإيناس كامل، و ميرهان حسين، وميدو عادل، ومحمد أبو داود و محمد مهران وجمال عبد الناصر، بحيث  تدور أحداث المسلسل حول قصة حياة الفنان محمد منير والمواقف والأحداث التي عاشها أثناء مسيرته الفنية.

وقالت رانيا انها تواصل تصوير الجزء الرابع من مسلسل"سلسال الدم" في مناطق متفرقة في القاهرة، اذ ستظهر خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل في شخصية شريرة للغاية وهي مفاجأة صادمة لجمهوري، لأن الشخصية جديدة تمامًا بحيث سأظهر خلال السياق الدرامي للمسلسل في شخصية بنت العمدة، وهي الشخصية التي سوف يجسدها الفنان احمد بدير.

وذكرت رانيا أنها وافقت على الدور نظرًا لأن الشخصية ثرية بالتفاصيل والأحداث والسيناريو مكتوب بحرفية وبراعة شديدة، كما أن الشخصية تعبر في جانب كبير عن الشر الذي يكون عاملًا مؤثرًا بشكل كبير في السياق الدرامي لأحداث المسلسل، وستكون الشخصية مفاجأة للمشاهدين في العمل.
 
 ولفتت الى أن المسلسل من بطولة الفنانة عبلة كامل، ورياض الخولي، ومنة فضالي، وعلا غانم، وراندا البحيري، وحسام الجندي، ورامي وحيد، ومحمد حسني، ونرمين ماهر، وضياء عبد الخالق، ورشوان توفيق، وأشرف طلبة، وهادي الجيار، وأميرة هاني، وعمرو صحصاح، وأميرة نايف، وحسن العدل، وأحمد إبراهيم، وماجد الشريف، ومنة الشريف، ونادية العراقية، وجيهان قمري، وكريم كوجاك، وإيمان سلامة.
 
وأعلنت انها انتهت من تصوير دورها ضمن السياق الدرامي لمسلسل "الأستاذ بلبل وحرمه" بعدما توقف تصويره في الفترة الماضية نظرًا لوجود بعض المشاكل الإنتاجية التي كانت تقف حائلًا دون استكمال تصوير المسلسل.
 
ويناقش المسلسل المشكلات التي تواجه المرأة بعد الزواج والإنجاب، وينتهي الأمر إلى تصاعد مشكلات أربع شقيقات إلى أن تعود كل منهن الى بيت أبيها مرة أخرى بعد فشلها في الزواج. ويشارك الفنانة رانيا فريد شوقي بطولة المسلسل فتحي عبد الوهاب، وإيمي طلعت، زكريا وشريف باهر، ووائل عبد العزيز، وهبة عبد الغني، ومحمود غريب، وأحمد عبد الله محمود، ومن تأليف علاء عبد النعيم ومن إخراج رائد لبيب.
 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا شوقي تؤدي دور شخصية شريرة في مسلسلسلسال الدم رانيا شوقي تؤدي دور شخصية شريرة في مسلسلسلسال الدم



GMT 18:19 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا فريد شوقي تؤكد أنها في مرحلة الاستسلام

GMT 07:24 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

رانيا فريد شوقي تُؤكِّد على سعادتها بعرض "أبوالعروسة 2"

GMT 05:43 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

نيرمين الفقي تؤكّد انجذابها لسيناريو"أبو العروسة 2"

GMT 00:50 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

رانيا فريد شوقي تبدأ تصوير الجزء الثاني مِن "أبوالعروسة"

استخدمت أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يُظهر ملامحها الناعمة

إليكِ أبرز إطلالات جودي كومر الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen