كشفت لـ "العربي الجديد" عن أعمالها الجديدة وتكريمها في الأقصر

منَّة شلبي توضح أن "نوارة" يحكي قصة حصلت خلال "ثورة يناير"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- منَّة شلبي توضح أن "نوارة" يحكي قصة حصلت خلال "ثورة يناير"

الفنانة منة شلبي
القاهرة - محمد عمار

أعربت الفنانة منة شلبي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الاقصر للسينما الافريقيه، معتبرة ان النجومية العالميه لا تأتي الا اذا حقق نجوميته على الصعيد المحلي مؤكدة أن السينما الافريقيه هي سينما لها رؤية جديدة وقارة افريقيا بحاجة الى هذا النوع من المهرجانات حتى تستطيع ان تلقي الضوء على مشكلاتها وتقدم حلاً لها،  وأن الشعوب كلها في شغف لمشاهدة تجربه افريقيا السينمائية كلها

وقالت في حديث الى موقع "العربي الجديد" ان "مهرجان الاقصرللسينما الافريقية، ومهرجان الاقصر للسينما المصرية والاوروبية، هدفا الى تنشيط السياحة في مصر وتبادل الثقافات بين الشعوب مما يساعد على الابداع". وعن فيلم "نوارة" قالت: "هو فيلم مختلف تماما وكان أدائي فيه مختلفاً لم يعتده الجمهور، وهو يروي قصة حب تجمع ما بين شاب وفتاة مصريه بسيطة تبدأ قصة حبهام في اعقاب "ثورة يناير" وتتطور الاحداث الى ما تؤثر عليها وعلى حبيبها"
.
وأضافت: "في هذا العمل نربط حياة المصريين بالاحداث المحيطة بهم وتأثيرها عليهم، وهو من اخراج وتأليف المخرجة هالة خليل، وقد حصلت على جائزة احسن ممثلة من مهرجان دبي عن هذا الفيلم، وهو يعتبر محطة مهمة في مرحلة نضوجي الفني".

وعن تعاونها اكثر من مرة مع المخرجة هالة خليل قالت: "تعاونت مع المخرجة في فيلم "أحلى الاوقات" والذي شاركت في بطولته مع هند صبري وحنان ترك، وهو فيلم حاز على العديد من الجوائز عام 2004 لانه ايضا يحتوي على قصة مختلفة بين ثلاث صديقات وحاز على جائزة احسن فيلم خلال عرضه في  مهرجان جمعيه السينما، وليس عيبا ان اتعاون مع مخرج اكثر من مرة بالعكس فهذا افضل للفنان وافضل للاداء وافضل للمشاهد لان المخرج حينها يعرف جيدا نقاط الضعف والقوة لدى الممثل ويستطيع ان يتعامل معها بسهوله، وكله يأتي بنتيجة ايجابيه للمشاهد الذي يستمتع بأداء الممثل في كل الاحيان

وعن فيلم (الماء والخضرة والوجه الحسن )قالت هذا الفيلم اعتبره فيلماً جديدا على الساحة السينمائية حيث انه يلقى الضوء على فئة معينه من المجتمع وهي طباخو الافراح، وقالت "هذا العمل اعتز به جدا وهو من اخراج يسري نصر الله  وتأليف الذي قدمت معه من قبل فيلم( بعد الموقعة) والحمد لله كل من اعمل معهم من مخرجين او مؤلفين يقدمون دائما افكارا جديدة وهذا يعتبر قمة الابداع ". أما فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" فهو من تأليف احمد عبد الله ويسري نصر الله وبطولة ليلى علوي وباسم سمرة، وهذا العمل كان في كواليسه حب وتفاهم كبير بين فريق العمل ككل".

واشارت الفنانة منة شلبي الى ان "المُشاهد يشعر بالمحبه بين ابطال العمل عند عرضه، فالجمل الحواريه مهما كانت تخرج من الافواه بأحساس عالٍ فهناك لمعة عيون الفنانين تراها في المشاهد"، واضافت انها لا تستطيع ان تعمل مع فريق عمل لا يوجد فيه تناغم وتفاهم  وقالت ان فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" اخذ تحضيرا طويلاً ولكنه كان سهل في العمل فيه واتوقع عند عرضه سينال نجاحا كبيرا وعن عدم اشتراكها في اي عمل رمضاني قالت انا ابحث عن العمل القوي حتى ان كان تسبقة فترة تحضير قوي وانا احضر عمل قوي للدراما ثم ان ليس على الفنان ان يقدم كل سنه عمل درامي المهم ان يقدم دائما ما يشعر به ويضيف له في تاريخه.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منَّة شلبي توضح أن نوارة يحكي قصة حصلت خلال ثورة يناير منَّة شلبي توضح أن نوارة يحكي قصة حصلت خلال ثورة يناير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منَّة شلبي توضح أن نوارة يحكي قصة حصلت خلال ثورة يناير منَّة شلبي توضح أن نوارة يحكي قصة حصلت خلال ثورة يناير



ارتدى معظم السيدات الأسود في حفلة جوائز "ESPYS"

كيارا بفستان أصفر كناري داخل مسرح "مايكروسوفت"

واشنطن _ رولا عيسى
تألق كل من كيارا وكيت بيكينسيل وجنيفر غارنر إذ قُدنَ النجوم في قوة للاحتفال بأكبر ليلة في الرياضة 2018 ESPYS، وكانت السيدات في كل شوط يقمن بعرضهن للأناقة في عرض الجوائز الطويل داخل مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس الأربعاء. وتألقت كيارا، 32 عاما، بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها بينما كانت تقف إلى جانب زوجها الأنيق راسل ويلسون 29 عاما، في حين كانت كل من كيت وجينيفر الساحرتين ترتديان فساتين سوداء مثيرة، وبدت سيارا وروسيل شخصيتين أنيقتين. وتألقت مغنية "الخطوة الثانية" مع بشريتها المذهلة وبظلال العيون الدخانية، وأحمر الخدود البرونزي، واللمسة الذهبية على شفتيها، ووضع راسل جانبه الأنيق في سترة زرقاء وسراويل سوداء، وأبقت كيت الأشياء مفعمة بالحيوية عندما كانت ترتدي ثوبها تحت جسد مثير وتأكد من أنها أظهرت أفضل عناصر جسمها المذهل. وعملت أليسون سحرها في ثوب وردي متلألئ مع خط لافت للنظر وشق فخذ مثير،

GMT 05:22 2018 الخميس ,19 تموز / يوليو

دراسة تكشف عن علاقة "الحشيش" بالجوع

GMT 09:50 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen