آخر تحديث GMT 20:48:15
اليمن اليوم-

الخارجية الفلسطينية تحذر من دعوات المستوطنين لاستباحة الحرم الإبراهيمي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الخارجية الفلسطينية تحذر من دعوات المستوطنين لاستباحة الحرم الإبراهيمي

وزارة الخارجية الفلسطينية
رام الله - اليمن اليوم

حذرت وزارة الخارجية الفلسطينية ، اليوم، من دعوة ما يسمى بـ" مجلس المستوطنات في الضفة الغربية والحي اليهودي في الخليل"، للمشاركة في المهرجان المركزي لانطلاق فعاليات الاحتفال بمرور خمسين عاما على تحرير "قلب أرض إسرائيل" يهودا والسامرة والقدس"، والذي ينظم في الـ25 من إبريل الجاري في ساحة الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل .
وقالت الخارجية الفسطينية بيان صادر عنها بهذا الشأن، إن مثل هذه الدعوات الصادرة عن مجلس المستوطنات المعروف بمواقفه وشراسته في نشر ثقافة الكراهية والعداء والعنصرية تجاه الفلسطينيين، لا بد وأن يدق ناقوس الخطر الحقيقي في عواصم الدول كافة، وفي مقرات الأمم المتحدة وهيئاتها المسؤولة عن حماية السلم والأمن الدوليين، الأمر الذي يفرض على المجتمع الدولي الشعور بالمسؤوليات الجسام الملقاة على عاتقه إزاء حالة الجمود الراهنة في عملية السلام، والتدهور الخطير في الأوضاع في ساحة الصراع، وتدعوه إلى تحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية في لجم المخاطر المتعاظمة لسياسات حكومة نتنياهو على الشعب الفلسطيني وحقوقه، وعلى إرادة السلام الدولية، والحل التفاوضي للصراع، وعلى حل الدولتين .

ودانت "الخارجية" بأشد العبارات هذه الدعوة الاستفزازية، وأكدت أن الجهة المنظمة لها هي نفس الجهة التي تقود حملات التحشيد لاقتحام الحرم القدسي ، وتقديم (القرابين) أمام المسجد الأقصى في عيد الفصح اليهودي، وهي ذاتها التي تقود حملات الاستيلاء على تلال الضفة الغربية، وتقيم بؤرا ونقاطا استيطانية عليها لصالح غلاة المستوطنين المتطرفين، لتشكل قواعد انطلاق لتنفيذ جرائمهم وأعمالهم الارهابية بحق الفلسطينيين، كما يحدث حاليا في إعادة بناء البؤرة الاستيطانية على أراضي قرية جالود شرق نابلس، بالإضافة إلى حملات تهويد القدس وبلداتها المحيطة التي تنظمها وتشرف عليها جمعيات استيطانية تنتمي لنفس الجهة .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الفلسطينية تحذر من دعوات المستوطنين لاستباحة الحرم الإبراهيمي الخارجية الفلسطينية تحذر من دعوات المستوطنين لاستباحة الحرم الإبراهيمي



GMT 17:35 2021 الأربعاء ,16 حزيران / يونيو

8 نقاط في موضة ديكورات مطابخ 2021 لمنزل عصري
اليمن اليوم- 8 نقاط في موضة ديكورات مطابخ 2021 لمنزل عصري

GMT 10:40 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

حجب موقع قناة "المسيرة" الحوثية ومواقع ايرانية
اليمن اليوم- حجب موقع قناة "المسيرة" الحوثية ومواقع ايرانية
 
alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen