آخر تحديث GMT 21:56:52
اليمن اليوم-

رئيس المجلس الفلسطيني يدعو إلى تبني خطة عمل لفضح الجرائم الاسرائيلية بحق شعبه

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- رئيس المجلس الفلسطيني يدعو إلى تبني خطة عمل لفضح الجرائم الاسرائيلية بحق شعبه

رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون
القاهرة - اليمن اليوم

دعا رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون، مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي، إلى تبني خطة عمل لفضح الجرائم الاسرائيلية بحق شعبنا.

وقال الزعنون في كلمته أمام أعضاء مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي، اليوم الأحد، في مقر الجامعة العربية، "في الوقت الذي ينشغل فيه الكل العربي والعالم بما يجري في سوريا والعراق واليمن وليبيا، تمضي إسرائيل في مخططاتها للنيل من المسجد الاقصى وتنفيذ سياسة تطهير عرقي ترمي لقيام دولة يهودية ومنع قيام دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس على حدود 1967.

وأضاف أن التغول الصهيوني بلغ مداه ولم تعد حكومة التطرّف والعنصرية برئاسة بنيامين نتنياهو تحسب اي حساب لردات الفعل على ما ترتكبه من فظائع وجرائم كما حدث في حروبها الثلاث على قطاع غزة وحربها الإرهابية ضد أهلنا في الضفة الغربية والقدس وتدنيسها وتهويدها للمقدسات الاسلامية والمسيحية.

وأشار إلى أن إعدام الشاب عبد الفتاح الشريف في الخليل، أمام كاميرات الصحافة وبدم بارد وما تلاه من تصريحات رسمية إسرائيلية لعدم تجريم الجندي القاتل وإطلاق سراحه، هو دلالة واضحة ان المجتمع الاسرائيلي اضحى يميل بوتيرة متسارعة نحو اليمين المتطرف من خلال أيدولوجية منحرفة تعتمدها مؤسسات وشخصيات رسمية ورجال دين يهود جوهرها التطهير العرقي لشعبنا بشكل علني .

ونوه الزعنون إلى أن اسرائيل تحاول خداع العالم وشرعنة تهويد القدس والإعدام خارج القانون والهدم الواسع للمنازل وخطف المواطنين بقوانين عنصرية اعتمدتها الكنيسيت، تستوجب تدخلا مدروسا من برلماناتنا وبرلمانات العالم لفضحها واتخاذ إجراءات عملية ضد الكنيسيت.

واكد أن هذه القوانين ترسم الوجه الاسرائيلي العنصري البشع من تطرف ديني ارهابي، مضيفا ان هناك دول وجهات دولية ما زالت تقبل بالخدعة التي تعتبر اسرائيل دولة ديمقراطية.

وشدد الزعنون اننا على ثقة ان امتنا العربية ستوفر كامل الدعم والمساندة للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس الذي يجوب دول العالم للمطالبة بتطبيق قرارات الشرعية الدولية وتوفير الحماية الدولية الفورية لشعبنا من خلال مجلس الأمن، إضافة الى حشد التأييد الكافي لعقد مؤتمر دولي للسلام.

وأكد أن شعبنا متمسك بحقوقه المشروعة في الدفاع عن نفسه ومقاومة الاحتلال، مثمنا دور حركة المقاطعة الدولية B.D.S التي أقضت مضاجع النظام العنصري في اسرائيل والتي تشق طريقها لمحاصرة العنصرية والعدوان الذي تمارسه اسرائيل دون رادع.

وتشارك فلسطين بوفد برلماني برئاسة الزعنون، وعضوية أمين سر المجلس محمد صبيح، وأعضاء المجلس انتصار الوزير، وزهير صندوقة، وحسين أبو شنب، وعمر حمايل.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس المجلس الفلسطيني يدعو إلى تبني خطة عمل لفضح الجرائم الاسرائيلية بحق شعبه رئيس المجلس الفلسطيني يدعو إلى تبني خطة عمل لفضح الجرائم الاسرائيلية بحق شعبه



GMT 10:40 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

حجب موقع قناة "المسيرة" الحوثية ومواقع ايرانية
اليمن اليوم- حجب موقع قناة "المسيرة" الحوثية ومواقع ايرانية
 
alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen