آخر تحديث GMT 07:51:02
اليمن اليوم-

رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو المجتمع الدولي الي التحرك لإغاثة غزة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو المجتمع الدولي الي التحرك لإغاثة غزة

رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد لله
رام الله - اليمن اليوم

 دعا رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله المجتمع الدولي الى التحرك بما يتجاوز الإدانة والاستنكار والتنديد، لاتخاذ إجراءات فاعلة لحماية الشعب الفلسطيني وإغاثة غزة، وإعادة وحدة الارض الفلسطينية الجغرافية والسياسية، وإلزام إسرائيل برفع الحصار الظالم عن قطاع غزة.  

وقال "هذا هو المدخل الأساس الذي به نعيد المصداقية لعملية سياسية جادة ومتوازنة، ترتقي إلى طموحات وتضحيات الشعب الفلسطيني، وتنهي الاحتلال الإسرائيلي عن أرضنا، وتكرس السيادة الوطنية على كامل الأراضي المحتلة منذ عام 1967، في كنف دولة فلسطين المستقلة، والقدس عاصمتها، وغزة والأغوار قلبها النابض بالأمل والحياة".

جاء ذلك خلال كلمته في مؤتمر المانحين حول عملية إعادة إعمار قطاع غزة، اليوم في رام الله، بحضور عدد من الوزراء وممثلي الدول والمؤسسات الدولية الشريكة.

وأردف: "إن العدوان السافر على قطاع غزة، واستمرار إسرائيل في حصارها الظالم له، إنما يشكل امتدادا للإرهاب الإسرائيلي المتواصل منذ ثمانية وستين عاما من الاحتلال الاسرائيلي الذي يحاصر الشعب الفلسطيني بالقتل والتدمير والتشريد، وبمحاولات طمس وإلغاء هويته الوطنية، حيث لم تخضع اسرائيل، خلال هذه العقود المتصلة من الزمن، لأية مساءلة أو عقاب، وهو ما شجعها على التمادي بارتكاب جرائمها والاستمرار بانتهاك القانون الدولي ومبادئ حقوق الإنسان".

واشار إلى أن احتياجات قطاع غزة لا تقف عند حدود إعادة الإعمار، بل تتطلب شراكة حقيقة مع دول العالم لرفع الظلم عنه وتلبية احتياجاته الإنسانية المضطردة وتنفيذ المزيد من المشاريع التنموية والحيوية فيه. 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو المجتمع الدولي الي التحرك لإغاثة غزة رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو المجتمع الدولي الي التحرك لإغاثة غزة



GMT 17:35 2021 الأربعاء ,16 حزيران / يونيو

8 نقاط في موضة ديكورات مطابخ 2021 لمنزل عصري
اليمن اليوم- 8 نقاط في موضة ديكورات مطابخ 2021 لمنزل عصري

GMT 14:20 2021 الثلاثاء ,08 حزيران / يونيو

إطلالة منعشة باللون الأبيض من وحي النجمات

GMT 17:56 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مجموعة أفكار يدوية لتزيين غرف الأطفال لعام ٢٠٢١

GMT 23:29 2021 الجمعة ,04 حزيران / يونيو

البنطلون الكارجو إطلالة مريحة لصيف 2021
 
alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen