أوضح لـ"اليمن اليوم" أن الكرة الموحدة مطلب للدوري

عبد الغني يؤكّد أهمية استمرار كوبر مع المنتخب

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- عبد الغني يؤكّد أهمية استمرار كوبر مع المنتخب

عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، مجدي عبد الغني
القاهرة ـ أحمد السيد

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، مجدي عبد الغني، أن استمرار الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، في منصبه أمرًا ضروريًا في الفترة الحالية، موضحًا أن "هذا ليس بالوقت المناسب للتغيير".                                     

وقال عضو مجلس "الجبلاية" لـ"اليمن اليوم "، إنه يؤيد فكرة أن يكون هناك اجتماع بين مجلس الإدارة، برئاسة هاني أبوريدة، والجهاز الفني لمعرفة سبب الأداء الذي ظهر به المنتخب في المباراتين السابقتين أمام أوغندا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، روسيا 2018، مضيفًا، "لابد من معرفة الأسباب حتى نستطيع الرد على استفسارات الجماهير ولا نشغل ذهن الجهاز الفني في الرد على هذه الأسباب".

وأشار عبد الغني، إلى أن رحيل كوبر مرفوض نهائيا ولكن من حق مجلس الجبلاية معرفة أسباب تراجع مستوى الفريق والأداء الغير مقنع الذي يقدمه المنتخب الأول خلال الفترة الحالية وخاصة في مواجهتي أوغندا، متابعًا "بالفعل هناك اختلاف مع أحمد مجاهد في وجهات النظر وهو أخ صغير، ولكن لم يصل الأمر إلى مشادة، فنحن لا نعمل في الشارع، ونفضل أن تبقى خلافاتنا داخل طاولة مجلس الإدارة، وهذا يحدث في جميع مجالس الإدارات في الاتحادات والأندية من اختلافات في وجهات النظر".

 وأضاف بقوله :"ننتظر عودة رئيس الاتحاد لحسم العديد من الملفات وأبرزها تحديد كرة موحدة للأندية في الدوري ومن المحتمل أن تكون بالاتفاق مع شركة عالمية سواء في أفريقيا أو أوروبا، لأن الكرات في الدوري المصري مظهرها غير جيد نهائيا ولا نقبل أن يكون هذا الوضع في الدوري المصري"، كما تحدث عن قيد 4 أجانب في القوائم الأفريقية، حيث شدد على أن اتحاد الكرة استجاب لرغبات الأندية في قيد 4 أجانب بالقوائم هذا الموسم، مؤكدًا أن من حقهم المشاركة في المباريات الأفريقية طالما تم قيدهم محليا، لافتًا إلى أن مجلس الجبلاية يعمل في الأساس لصالح الأندية التي انتخبته لتحقيق أهدافهم، قائلاً، "انتهى عصر العنترية والسوبر مان فالجميع سيعملون سويًا لتقديم الأفضل لصالح الكرة المصرية".

وختم عبد الغني تصريحاته بالتأكيد على أن "الكرة الآن احتراف واتحاد الكرة يعمل من أجل تحويل الكرة المصرية للاحتراف الكامل وهذا ما سيغضب البعض، ولكننا قادرون على مواجهة هذه الأمور".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الغني يؤكّد أهمية استمرار كوبر مع المنتخب عبد الغني يؤكّد أهمية استمرار كوبر مع المنتخب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الغني يؤكّد أهمية استمرار كوبر مع المنتخب عبد الغني يؤكّد أهمية استمرار كوبر مع المنتخب



اختارت ثوبًا جميلًا يتميَّز بنقوش أزهار وأكمام واسعة

درو باريمور أنيقة خلال مهرجان "Beautycon"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تعدّ الممثلة العالمية درو باريمور واحدة من أشهر نجوم هوليوود لتدخل ضمن أبرز نجمات عالم الموضة والجمال، إذ ظهرت بإطلالة أنيقة في مهرجان "Beautycon" لعام 2018 بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية. وبدت النجمة البالغة من العمر 43 عاما، بإطلالة مميزة إذ كانت ترتدي فستانا أبيض ملائكيا وكان اختيارها ثوبا جميلا متوسط الطول بلون أحادي يتميّز بنقوش أزهار وأكمام واسعة أبرز الإطلالات في المهرجان. صففت باريمور شعرها بشكل تموجات مذهلة وأضافت لإطلالتها زوجا من الأحذية الكلاسيكية ذات كعب، مع الأشرطة الفضية التي تتميز بأسلوب بسيط لكنها أنيقة للغاية، وأكملت الممثلة الأميركية إطلالتها بالمكياج الناعم، مع الظلال الدخانية للعين المكياج، وأحمر الشفاه القرمزي العميق. وبالطبع كان هناك آخرون من المتابعين على قائمة المشاركين في المسابقة إذ قررت مغنية البوب ​​جيسيكا سيمبسون، 38 عاما، لإشعال الحفلة مع زوج من السراويل الجلدية السوداء، وبلوزة بنفس اللون طويلة الأكمام. وتركت الممثلة العالمية درو باريمور شعرها

GMT 07:49 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
اليمن اليوم- جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen