دافع عن ألوان نادي شنغهاي شينخوا

ديمبا با يعترض على العنصرية في الدوري الصيني

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- ديمبا با يعترض على العنصرية في الدوري الصيني

لاعب تشيلسي السابق ديمبا با
لندن - اليمن اليوم

اتهم اللاعب السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، السنغالي ديمبا با، لاعبًا صينيًا بتوجيه إهانات عنصرية له خلال مباراة بين فريقيهما في الدوري الصيني. ويدافع اللاعب السنغالي البالغ 33 عامًا، عن ألوان نادي شنغهاي شينخوا الصيني، وكان يشارك في مباراة ضد منافسه تشانجشون ياتاي ليل السبت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري المحلي، انتهت بالتعادل 1-1، واثر احتكاك بينه وأحد لاعبي النادي المنافس، اتهم السنغالي زميل الأخير زانج لي بتوجيه إهانات عنصرية له.

وأشارت وسائل إعلام صينية عدّة إلى أن الكلمات الصادرة عن اللاعب الصيني بحق تحمل طابعا عنصريا، وهو الأمر الذي تطرق اليه مدرب شنغهاى شينخوا وجينجوى بالقول "علمت بأن لاعبا من ياتاي استخدم كلمات مهينة بحقه (با)".

وأضاف "حول العالم، يتم التشديد على أنه لا يجب أن يكون ثمة هذا النوع من الخطاب ضد اللاعبين السود، الدوري الصيني يضم لاعبين من ألوان بشرة مختلفة، علينا أن نحترم خصومنا ولا يجب أن يكون ثمة تمييز". وحفلت مواقع التواصل الاجتماعي في الصين بعد المباراة، بدعوات إلى فتح تحقيق في الحادثة، بينما أعاد عبر حسابه على "تويتر"، نشر تغريدة تدعو إلى اتخاذ "إجراءات تأديبية جدية" على خلفية ما جرى.

ودافع با الذي خاض 22 مباراة دولية، عن ألوان تشلسي في الفترة الممتدة بين مطلع 2013 ونهاية موسم 2013-2014، قبل أن ينضم إلى نادي بشكتاش التركي. وعاد اللاعب الذي دافع عن ألوان هوفنهايم الألماني (2007-2011) ونيوكاسل (2011-2013) الإنجليزي، إلى الدوري الصيني هذا الصيف للدفاع عن ألوان شنغهاي بعدما مر به بين 2015 و2016، الا أنه اضطر للغياب فترة طويلة بسبب كسر في الرجل.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديمبا با يعترض على العنصرية في الدوري الصيني ديمبا با يعترض على العنصرية في الدوري الصيني



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديمبا با يعترض على العنصرية في الدوري الصيني ديمبا با يعترض على العنصرية في الدوري الصيني



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تُسحران الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 05:11 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

"Villa Griante" بقعة إيطالية مفضلة لدى المشاهير
اليمن اليوم- "Villa Griante" بقعة إيطالية مفضلة لدى المشاهير
اليمن اليوم- فيلات مرسى " ليماسول " في قبرص الأكثر جاذبية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen