آخر تحديث GMT 21:46:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

انطلقت لمسافة 1.9 كليومتر مع نخبة كبيرة من المتسابقين

ناصر بن حمد يكشف سبب انضمامه إلى بحرين بوست للسباحة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- ناصر بن حمد يكشف سبب انضمامه إلى بحرين بوست للسباحة

الشيخ ناصر بن حمد
القاهرة - محمد عبد الحميد

شارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في منافسات بطولة "بحرين بوست للسباحة في المياه المفتوحة" والتي أقيمت منافساتها في خليج البحرين.

وحظيت البطولة التي أقيمت لمسافة 1.9 كليومتر بمشاركة كبيرة وواسعة من قبل نخبة من المتسابقين المشاركين في بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي والتي ستنظمها المملكة في 25 نوفمبر الجاري وفريق البحرين للترايثلون بالإضافة الى عدد كبير من محبي رياضة السباحة في المملكة.

وتعتبر مسافة البطولة هي ذاتها المسافة التي سيقطعها المتسابقون في بطولة الشرق الأوسط، الأمر الذي شكل فرصة تدريبية حقيقية من أجل التعرف على استعدادات المشاركين قبل انطلاقة البطولة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على أهمية المشاركة في بطولة الرجل الحديدي المقرر إقامتها في البحرين والتي سيشارك فيها عدد كبيرة من نخبة النجوم البارزين في هذه الرياضة، مشيراً إلى أن التواجد في مثل هذه المحافل الدولية تحقق العديد من المكاسب الفنية وترفع من الخبرة والإمكانية، بالإضافة إلى كونها فرصة نحو تحقيق العديد من النجاحات المتواصلة وتكملة للمشوار الرياضي في هذه اللعبة.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، إن بطولة الرجل الحديدي تعد فرصة كبيرة لإظهار الإمكانيات الفنية باعتبارها الأقوى من كافة النواحي، حيث يؤكد فيه المشاركون قوة المنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة في السباق في ظل ما يتمتع به أفراد الفريق من قوة بدنية عالية تؤهلهم للمنافسة على اللقب، ووسط استعداد عالي المستوى من قبل الجميع.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، إلى أن الفريق البحريني مستعد لخوض هذه المشاركة في عالم رياضة الرجل الحديدي من أجل إثبات القدرات البحرينية وتأكيد تواجدها في هذه المحافل الدولية، مشيراً إلى أن الفريق يأمل في تحقيق مشاركة ايجابية في البطولة وفاعلة وذات طابع إيجابي تعكس مدى ما تحمله البحرين من سمعة طيبة بفضل النتائج السابقة التي تحققت عبر العديد من المشاركات.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أن مشاركة الفريق البحريني للترايثلون في بطولة "بوست للسباحة" هي بمثابة التجربة الحقيقية للتعرف على مستويات الفريق قبل الدخول في معترك البطولة الدولة للترايثلون حيث كانت بطولة بوست المكان المناسب لمعرفة مدى جاهزية الفريق للبطولة والتعرف على القدرات البدنية والفنية للاعبين.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره التام للجنة المنظمة للمسابقة التي حرصت على توفير مختلف أشكال الدعم والمساندة للمتسابقين وحرصت على إنجاح البطولة وإبرازها بالشكل الرائع.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناصر بن حمد يكشف سبب انضمامه إلى بحرين بوست للسباحة ناصر بن حمد يكشف سبب انضمامه إلى بحرين بوست للسباحة



GMT 23:44 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرجان يُعلن عدم أحقية الجماهير حضور "قمة كرة اليد

GMT 01:44 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد على يُعلق على عدم انضمامه إلى منتخب مصر

GMT 02:02 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أوباما يوضّح سبب عدم انضمامه إلى المنتخب

GMT 01:07 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

فيريرا يؤكد أن اهتمام الأهلي المصري به مجرد "قصص"

GMT 04:39 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو وردة يُعلن موقفه مِن الانضمام للقلعة الحمراء

باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 16:38 2020 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

"السلع" تحتضن أوّل شاطئ خاص للسيدات في أبوظبي

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen