آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

للتصويت على مشروع إنشاء فرع جديد في العاصمة الإدارية

محمود السرنجاوي يؤكد حاجة "الزهور" لعموميته وأعضاءه حاليًا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- محمود السرنجاوي يؤكد حاجة "الزهور" لعموميته وأعضاءه حاليًا

المهندس محمود السرنجاوي
القاهرة - محمد عبد الحميد

كشف رئيس نادي الزهور والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات، المهندس محمود السرنجاوي، المقررة الجمعة، أن النادي اليوم في مفترق طرق خطير، إما أن يستمر في مسيرة النجاح والإنجازات التي بدأت ويستكمل أحلامه وطموحاته؛ وإما يذهب في اتجاه آخر لن يرضى عنه الأعضاء فهو اتجاه مخالف لطبيعة عضو الزهور.

وقال السرنجاوي: "أناشد أعضاء الجمعية العمومية بالاحتشاد الجمعة، فمستقبل نادينا يستحق أن يضحي العضو ببعض من وقته، وأؤكد أن اليوم سيكون منظمًا وميسرًا على الأعضاء ولن يكون هناك مشاكل في الزحام أو في ركن السيارات حيث أن جراج الاستاد سيكون مفتوحًا للسادة الأعضاء".
 
وأكد السرنجاوي على أهمية حضور أعضاء الجمعية العمومية ليكتمل النصاب القانوني، أيًا أن كانت اختياراتهم، وذلك للتصويت على مشروع إنشاء فرع جديد للنادي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد نجاحنا في تخصيص ٥٠ فدانًا، مضيفًا "استطعنا الحصول على تخصيص أرض في منطقة من أجمل مناطق العاصمة الإدارية التي ستكون من أجمل مناطق مصر، وهذا المشروع هو نظرة مستقبلية حيث أنه سيخدم جميع المدن المجاورة، مما تعد فرصة لا يمكن تركها فنحن نتحدث عن نادي اجتماعي رياضي وإذا لم أستطع إدارته والاستفادة من مشروع مثل هذا، فذلك يعد قصورًا في الإدارة، فعلى سبيل المثال إذا تم فتح باب الاشتراكات لمدة شهر واحد سنتمكن من تمويل المشروع، هذا دون التطرق لأفكار مختلفة مثل استثمار المنشآت وغيرها".
 
ويخوض السرنجاوي انتخابات الزهور بقائمة متجانسة ومتكاملة تضم عنصري الشباب والخبرة، حيث تشمل "قائمة مستقبل الزهور"، كلًا من " المهندس محمود سرنجاوي "مرشح لمنصب رئيس النادي"، واللواء مروان مصطفى "مرشح لمنصب نائب الرئيس"، ودكتور أماني فاخر "مرشح أمين الصندوق"، ومرشحي عضوية المجلس "فوق السن": اللواء صفي الدين البسيوني، ومحمد عبدالسلام، ووليد سامي، وأيمن بيرم، ومحمد حسن البنا، والدكتورة مي فارس، ومرشحي عضوية المجلس "تحت السن": حنين حمدي، ومحمد محي الدين، وعمر ترك، و من تقدير المهندس محمود لدور المرأة، قرر الدفع بثلاث سيدات في قائمته الإنتخابية.
 
وأشار السرنجاوي: إلى أن "هذه القائمة متجانسة لها إستراتيجية واحدة، ومتكاملة كل ملف له الشخص المناسب، لقد راهنت على اختيار مجموعة ليس لها تاريخ انتخابي ولكنهم يتمتعون بتاريخ مهني، فقد تم اختيار كل فرد حسب تخصصه ليكون مسؤولًا عن محور محدد من محاور البرنامج المتكامل، والقائمة تمثل كتلة واحدة لها هدف واحد وطموح واحد ورؤية واحدة".
 
والجدير بالذكر أن السرنجاوي قد تولى مسؤولية الرئاسة منذ عامان ونصف فقط، بعد استقالة اللواء أحمد فولي، ويستعد لخوض الانتخابات يوم الجمعة المقبل بقائمة يراهن على نجاحها للبدء في مشروع الفرع الثالث في العاصمة الإدارية واستكمال باقي المشاريع بجانب تطوير الأنشطة الرياضية والاجتماعية وتنمية الشباب.
 
وقد حقق مجلس الزهور برئاسة السرنجاوي، خلال العامان و النصف، طفرة إنشائية بمقر النادي بمدينة نصر وبفرع التجمع الخامس، ففي التجمع تم إنشاء ملعب كرة السرعة وتطوير مناطق ألعاب الأطفال، بالإضافة إلى افتتاح حمام السباحة المغطى والبدء في حمام السباحة الأولمبي، وفي مدينة نصر تم إنشاء أكبر مجمع للجودو والكاراتية والتايكوندو، وتم إنشاء حديقة جاردينا لتكون حديقة إضافية لتجمع العائلات، وتم أيضًا إنشاء الجيمانيزيوم والساونا والنادي الصحي، ومكتب الاشتراكات والعضوية، كما تم تطوير تراك المشي، ومجمع الاسكواش، وملاعب الكروكية وصالة البلياردو، وتطوير جميع ممرات النادي، ومنطقة ملاعب التنس.
 

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمود السرنجاوي يؤكد حاجة الزهور لعموميته وأعضاءه حاليًا محمود السرنجاوي يؤكد حاجة الزهور لعموميته وأعضاءه حاليًا



GMT 23:44 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرجان يُعلن عدم أحقية الجماهير حضور "قمة كرة اليد

GMT 01:44 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد على يُعلق على عدم انضمامه إلى منتخب مصر

GMT 02:02 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أوباما يوضّح سبب عدم انضمامه إلى المنتخب

GMT 01:07 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

فيريرا يؤكد أن اهتمام الأهلي المصري به مجرد "قصص"

GMT 04:39 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو وردة يُعلن موقفه مِن الانضمام للقلعة الحمراء

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen