آخر تحديث GMT 14:06:47
اليمن اليوم-

في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة

سريتشكو كاتانيتش يُعلن أنه ليس راضيًا عن أداء العراق رغم هزيمة منتخب الإمارات

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- سريتشكو كاتانيتش يُعلن أنه ليس راضيًا عن أداء العراق رغم هزيمة منتخب الإمارات

سريتشكو كاتانيتش المدير الفني للمنتخب العراقي
بغداد - اليمن اليوم

أكد السلوفيني سريتشكو كاتانيتش المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم عدم رضاه عن أداء فريقه خلال المباراة أمام المنتخب الإماراتي الجمعة، رغم الفوز الذي حققه في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.وتغلب المنتخب العراقي على نظيره الإماراتي 2 / صفر ليرفع رصيده إلى ست نقاط وينفرد بصدارة المجموعة ويضع قدما في الدور الثاني فيما تجمد رصيد المنتخب الإماراتي عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.

وأوضح كاتانيتش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : "أهنئ لاعبي فريقي على الفوز بالمباراة وإحراز نقاط المباراة. هذا هو الأهم ولكنني لست راضيا عن عدة أمور وسأناقشها مع اللاعبين وأتمنى أن أكون أفضل في المباراة المقبلة".وأضاف : "لست راضيا كثيرا عن نقص اللياقة البدنية. ليس خطأنا ولكن لا أدري لماذا هذا التراجع في اللياقة وربما يكون لتوقف الدوري العراق ولكن الأهم أننا نجحنا في هز الشباك ومنعنا المنافس من التسجيل".وعن التغيير الكبير في التشكيلة بين المباراتين الأولى والثانية ، أوضح كاتانيتش : "ربما أجري بعض التغييرات في مباراة اليمن لأنها لن تكون ذات أهمية بعد تأهلنا. ليس همي الأول هو الفوز بالمباراة المقبلة وإنما أن يكتسب اللاعبون خبرة كبيرة... سأواصل الاعتماد على اللاعبين الشبان".

وأشار كاتانيتش إلى أن هذا لا يعني عدم احترامه للمنتخب اليمني حيث يحترم كل منافسيه وإنما أتعامل مع الوضع الموجود أمامي.وأضاف : "اللاعبون يحتاجون إلى الراحة فهم بشر ويعانون بسبب الوضع في بلادهم ويعانون مع عائلاتهم. ويجب أن أراعي كل هذه الأمور".وأكد كاتانيتش أن مباراة اليوم لم تكن مواجهة خاصة بالنسبة له رغم إشرافه على تدريب الإمارات سابقا.وأوضح : "المنتخب الإماراتي لجأ لتغيير عدد من اللاعبين في كأس آسيا لكنني فوجئت أنه يلعب بنفس المنتخب الذي كنت أدربه. عندما تسعى لبناء فريق عليك أن تغير مثلما نفعل في المنتخب العراقي. اليوم لم أكن راضيا عن مستوى فريقي وأعرف أن لدي المزيد من العمل الشاق".

وأضاف : "المنتخب الإماراتي يحتاج لوقت طويل من أجل تطوير اللاعبين الشبان. الأمر ليس مجرد تغيير المدرب".وأشار كاتانيتش إلى أنه لاحظ بعض العصبية على بيرت فان مارفيك مدرب الإمارات كما كان هو شخصيا يعاني من بعض العصبية.وأكد كاتانيتش إنه لن يسقط في "متاهة" ما يقال في وسائل التواصل الاجتماعي وما يهمه هو أن يركز في عمله مشيرا إلى أنه لا يركز فيما يقال لأنه لا يعرف اللغة العربية.وأضاف : "أدفع دائما باللاعبين الذين أجدهم مناسبين لخوض المباراة وتمثيل المنتخب الوطني... أحاول استغلال الإمكانيات المتوفرة لي في الفريق والفوز في المباريات التي أخوضها".

قد يهمك ايضا

ستريشكو كاتانيتش يتحدث عن المواجهة العاطفية بين العراق والإمارات

رئيس اللجنة الأوليمبية يستضيف وفد مجلس أبو ظبي الرياضي بحضور رئيس اتحاد الجمباز

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سريتشكو كاتانيتش يُعلن أنه ليس راضيًا عن أداء العراق رغم هزيمة منتخب الإمارات سريتشكو كاتانيتش يُعلن أنه ليس راضيًا عن أداء العراق رغم هزيمة منتخب الإمارات



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 10:30 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

"كورونا" يُلاحق رونالدو في مسقط رأسه في "ماديرا"

GMT 13:42 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

صلاح يرحّب بالمشاركة مع مصر في أولمبياد طوكيو بعد التأهل

GMT 13:44 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

بيب جوارديولا يعلن تمسكه بـ" مان سيتي"

GMT 09:34 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

وائل جمعة يُوجِّه رسالة إلى بعض لاعبي الفراعنة دون تحديدهم
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen