آخر تحديث GMT 14:54:53
اليمن اليوم-

الأمم المتحدة تؤكد أن المجتمع الدولي سيدعم اللاجئين السوريين في لبنان

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الأمم المتحدة تؤكد أن المجتمع الدولي سيدعم اللاجئين السوريين في لبنان

الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون
بيروت - العربي الجديد

 غادر الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بيروت صباح اليوم متوجها إلى بغداد، بعد زيارة للبنان استمرت يومين، التقى خلالها عددا من المسؤولين اللبنانيين. وقد أعلن الأمين العام للأمم المتحدة في ختام زيارته لبيروت أن المجتمع الدولي سيدعم اللاجئين السوريين في لبنان إلى أن يتمكنوا من العودة بسلام وأمان إلى بلادهم. على جانب آخر، قال كي مون، في مؤتمر صحفي،إن على قادة الأحزاب السياسية في لبنان أن يتعاونوا مع رئيس الوزراء تمام سلام حتى تتمكن الحكومة من تلبية احتياجات الشعب ومتطلباته، داعيا في هذا السياق إلى العمل على انتخاب رئيس جديد للبلاد، محذرا من أنه إذا بقي منصب الرئيس شاغرا، فإن الوحدة الوطنية في لبنان ستظل "تفتقر إلى المناعة والاكتمال".

كما أكد التزام الأمم المتحدة بحفظ الاستقرار والأمن والسلام في لبنان، ودعم القوات المسلحة اللبنانية.. مضيفا أن "الأمم المتحدة، جنبا إلى جنب مع الجهات الفاعلة الدولية الأخرى، موجودة هنا لمساعدة لبنان في تأمين استقراره ودعم هذا الاستقرار من خلال المساعدات الإنسانية والتنموية للمواطنين اللبنانيين الضعفاء، وكذلك اللاجئين السوريين والفلسطينيين. وسوف يدعم المجتمع الدولي اللاجئين السوريين الذين يستضيفهم لبنان مؤقتا إلى أن يتمكنوا من العودة بسلام وأمان إلى سوريا. يمكن للبنان الاعتماد على دعمنا الكامل لمواطنيه الضعفاء وكذلك اللاجئين السوريين". وناشد المسؤول الأممي الدول المانحة الوفاء بتعهداتها في أقرب وقت ممكن لتلبية احتياجات اللاجئين السوريين في لبنان، مشددا على أن المنظمة الدولية لن تدخر جهدا في سعيها نحو وضع حد للنزاع في سوريا، والتوصل إلى سلام عادل ودائم وشامل في الشرق الأوسط.  

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمم المتحدة تؤكد أن المجتمع الدولي سيدعم اللاجئين السوريين في لبنان الأمم المتحدة تؤكد أن المجتمع الدولي سيدعم اللاجئين السوريين في لبنان



GMT 17:35 2021 الأربعاء ,16 حزيران / يونيو

8 نقاط في موضة ديكورات مطابخ 2021 لمنزل عصري
اليمن اليوم- 8 نقاط في موضة ديكورات مطابخ 2021 لمنزل عصري

GMT 14:20 2021 الثلاثاء ,08 حزيران / يونيو

إطلالة منعشة باللون الأبيض من وحي النجمات

GMT 17:56 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مجموعة أفكار يدوية لتزيين غرف الأطفال لعام ٢٠٢١

GMT 23:29 2021 الجمعة ,04 حزيران / يونيو

البنطلون الكارجو إطلالة مريحة لصيف 2021
 
alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen