آخر تحديث GMT 18:29:06
اليمن اليوم-

كلينتون ترد على تصريحات ترامب المهينة في أول إعلان انتخابي لها

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- كلينتون ترد على تصريحات ترامب المهينة في أول إعلان انتخابي لها

المرشحة لسباق الرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون
واشنطن – اليمن اليوم

للمرة الأولى منذ احتدام السباق الرئاسي في الولايات المتحدة، ظهر على الإنترنت فيديو دعائي تابع للمرشحة هيلاري كلينتون تنتقد فيه تصريحات غريمها دونالد ترامب من دون أن تسميه، وذلك قبل البدء بالإنتخابات التمهيدية في مدينة نيويورك.

وبحسب الفيديو المنشور على الحساب الرسمي لكلينتون الممتدد على مدى 30 ثانية، فإن المرشحة شددت على أن مدينة نيويورك وغناها، بالإضافة إلى تصريحات ترامب التي لا تزال تشجع على العنف وتهاجم التنوع المجتمع وخصوصاً كلامه ضد المكسيكيين والمسلمين.

ويكشف هذا الإعلان اتخاذ كلينتون أول قرار لها بالرد على ترامب بعد قيام الأخير بإطلاق سلسلة من الهجمات الشخصية على المرشحين الآخرين في السباق نحو البيت الأبيض، وكل ذلك من دون ذكر اسم ترامب.

الإعلان
وفي بداية الإعلان، تظهر مشاهد منوعة لمدينة نيويورك، قبل أن تتحدث كلينتون وتقول "نيويورك، 20 مليون فرد قوي، لا، نحن لا نشبه بعضنا البعض، ولا شبه فيما نقوله أيضاً. ولكن عندما نتظاهر جميعاً، يمكننا أن نقوم بأعظم الأمور في العالم". وهنا تظهر لوحة كتب عليها في أسفل المشهد "ترامب".

وتتابع كلينتون في الفيديو، "ولذلك عندما يخرج علينا بعضهم ليقولوا لنا بأنه يمكننا حل مشاكل الولايات المتحدة عبر بناء الجدران، أو منع الناس بناء على مذاهبهم الدينية، والتعارك بين بعضهم البعض، فنرد: هذه نيويورك وندرك ما هو أفضل لنا".

وتشكل انتخابات نيويورك التي ستجري في 19 أبريل (نيسان)، ثاني أكبر انتخابات تمهيدية، وتأتي بعد كاليفورنيا، حيث ستجرى الانتخابات فيها في السابع من يونيو (حزيران).

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلينتون ترد على تصريحات ترامب المهينة في أول إعلان انتخابي لها كلينتون ترد على تصريحات ترامب المهينة في أول إعلان انتخابي لها



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - اليمن اليوم

GMT 16:33 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
اليمن اليوم- عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 
alyementoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen