آخر تحديث GMT 09:25:16
اليمن اليوم-

شقيقتان توأم تنجبان طفليهما في اليوم نفسه في أريزونا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- شقيقتان توأم تنجبان طفليهما في اليوم نفسه في أريزونا

الشقيقتان التوأم جانيل وجلين كروفورد
لندن ـ كاتيا حداد

أنجبت الشقيقتان التوأم جانيل وجلين كروفورد، طفليهما في أريزونا، وولدهما نفس الطبيب، حيث كان الفارق بينهما ساعتين. وبريسون رايدر كروفورد هو ابن جلين وولد براندون الرابع، إذ لديهما ابنتان جايدن وبرايلن وابنه براكستون، أما جيس ألان ليوبولدو هو الابن الثاني لجانيل وجيسون ليوبولدو، الذي تم أصبحت حاملًا به من خلال التلقيح الصناعي.
شقيقتان توأم تنجبان طفليهما في اليوم نفسه في أريزونا

وكافح كل من كروفورد وليوبولدو مع قضايا الخصوبة، حيث عانى الشخصان السابقان من حالات الإجهاض وفقد الأخير طفلا. وجاءت عمليات التسليم المتتالية في 18 يونيو / حزيران بعد عام عصيب على نحو خاص بالنسبة للعائلة، حيث توفيت شقيقة كروفورد ويوبولدو جينيفر دانتزشر بيبين، جراء نوبة ربو في أبريل / نيسان 2017، بعمر 38 سنة، تاركة وراءها زوجا وابنتان.
شقيقتان توأم تنجبان طفليهما في اليوم نفسه في أريزونا

وقال كروفورد لبرنامج غود مورنينغ أميركا "قلنا أن جينيفر كانت في الجنة وأننا سنختار طفلينا من أجلنا". وفي نفس الوقت تقريبا، كانت شقيقتهما الأخرى جيمي دانتزشير، وهي لاعبة جمباز سابقة ضمن الفريق الفائز بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2000 في سيدني، وشهدت أمام الكونغرس الأميركي بشأن الاعتداء الجنسي الذي ارتكبه طبيب المنتخب الوطني الأميركي في الجمباز لاري نصار، الذي أدين في وقت لاحق وحكم عليه بما يصل إلى 175 سنة في السجن.

وتنافس كل من جانيل وجالين في فريق الجمباز في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس أثناء حضورهما الكلية للحصول على المنح الدراسية للجمباز، ومثل معظم التوائم، فقد شاركا دائما في نفس الفريق حتى مرحلة البلوغ. وقال ليوبولدو "عائلتنا قريبة للغاية وقضيت الكثير من الوقت معا، لكن هناك اختلافا بيني وبين جاليني، حيث الأزواج  وحين نفارق".

وعلى الرغم من أن جانيل تعيش وتعمل كمعلمة للصف الأول في كاليفورنيا، وتعيش جالين في سكوتسديل في أريزونا، ويسافران كل ثلاثة أسابيع لرؤية بعضهما البعض. وقال كراوفورد "عندما ذهبنا إلى الطبيب لولادة الأطفال في نفس اليوم، قال إنهما على ما يرام، وأنهما كانتا في نفس عمر الحمل وأنهما يمكن أن يلدا في نفس اليوم".

وكانت كروفورد، التي تكبر شقيقته عمرها دقيقتين، واكتشفت أنها حامل قبل أربعة أيام من حمل أختها، مما منح زوجها الفرصة لقضاء بضع ساعات إضافية معها وأبنائهما أثناء إجازة الأبوة القصيرة من برنامج سان فرانسيسكو جيانتس. وبعد خضوعهما للقسم سي، أعطيت الأخوات غرفا مجاورة في المستشفى وأمضين اليومين التاليين يزوران بعضهما البعض.

وكتب براندون كروفورد لاحقا على مدونة سان فرانسيسكو جيانتس "سبلاش هيتس"، أن طبيب جالاين أخبرهما بولادة الأطفال في اليوم نفسه. وعلى صفحتها على موقع انستغرام، كتبت غلين كراوفورد بشجاعة حول مشاركة ولادة ابنها مع أختها، وقالت في تعليق مصاحب لصورة من المستشفى تبينها بجانب شقيقتها مع أطفالها وأزواجهن "كانت هذه واحدة من أفضل التجارب في حياتي!" سيكون لدى برايسون وجيس رابط خاص ويتشاركان دائما عيد ميلادهم.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شقيقتان توأم تنجبان طفليهما في اليوم نفسه في أريزونا شقيقتان توأم تنجبان طفليهما في اليوم نفسه في أريزونا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شقيقتان توأم تنجبان طفليهما في اليوم نفسه في أريزونا شقيقتان توأم تنجبان طفليهما في اليوم نفسه في أريزونا



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضا: بيونسيه بإطلالة مثيرة خلال حفلة خيرية في الولايات المتحدة وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 03:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
اليمن اليوم- موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
اليمن اليوم- أبرز المطاعم التي يمكنك زيارتها  في جزيرة جيرزسي
اليمن اليوم- بومبيو يؤكد أن إيران هي أخطر تهديد للشرق الأوسط

GMT 06:18 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

"أزمة "عبودية" في البرازيل بسبب "عيد ميلاد"
اليمن اليوم- "أزمة "عبودية" في البرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 15:40 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

ميدو يُدافع عن رانيا يوسف رغم اعتراضه على فستانها المُثير

GMT 04:18 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

عهد التميمي

GMT 16:23 2016 الخميس ,12 أيار / مايو

فوائد صحية وجمالية لعشبة النيم

GMT 15:45 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

أعضاء فرقة "فور أم" يحلون ضيوفًا على برنامج "صالون أنوشكا "

GMT 21:23 2016 السبت ,09 تموز / يوليو

احتساب 3 دقائق وقت بدل ضائع في مباراة القمة

GMT 02:40 2017 الخميس ,20 إبريل / نيسان

مخاطر كسر القضيب تتضاعف خلال 3 أوضاع جنسية

GMT 04:18 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

اسامة حجاج

GMT 12:54 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

مقتل 26 حوثيًا خلال غارات للتحالف على الحوك

GMT 00:09 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ميزة جديدة ومجانية لعُشاق "فيديوهات الفيس بوك"

GMT 11:57 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أحمد ماهر يعلن أن عرض "الملك مروان" في القاهرة خلال أيام

GMT 12:57 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

أبرز وأهم إهتمامات الصحف التونسية الصادرة الإثنين
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen