آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

تتميز بمناطق البراكين المُعترف بها من قبل "اليونسكو"

كانتال في وسط فرنسا تجمع الأكلات والرحلات الريفية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- كانتال في وسط فرنسا تجمع الأكلات والرحلات الريفية

كانتال في وسط فرنسا
باريس _ مارينا منصف

توفر المناظر الطبيعية البركانية في أوفيرن بوسط فرنسا عطلات مثالية مليئة بالأنشطة على مدار العام، مع قمم الجبال للتسلق، والبحيرات للسباحة، والمزارع التي تم تجديدها، والمأكولات الجبلية الرائعة، و"كانتال" هي المنطقة الريفية في منطقة أوفيرن البرية الفرنسية، في وسط البلاد وجزء من وسط ماسيف، يمزح السكان المحليون بأن هناك اعدادا كبيرة من الأبقار هنا أكثر من الناس، وبالتأكيد ليس هناك الكثير من السياح، على الرغم من مجموعة الأنشطة الخارجية المتعددة في الصيف والشتاء.

الفنادق الفاخرة وفنادق المبيت والإفطار لا يمكن أن تكون بأسعار معقولة، كما أن المأكولات الإقليمية الشهية - ريفية بدرجة كبيرة والتي تأتي في قوائم طعام صغيرة من أربع أو خمس أطباق بيسترو، مثالية للشهية المفتوحة والميزانيات الصغيرة، وتفتخر كانتال أيضًا ببعض المواقع الأكثر روعة في لا تشاينا دي بوي، وهي البراكين التي يبلغ عددها 80 أو ما يقرب من ذلك والتي تم الاعتراف بها كموقع للتراث العالمي لليونسكو.

ما يجب رؤيته والقيام به

منتزه Parc des Volcans

تشكّل البراكين المنقرضة والوديان الجليدية والبحيرات التي يزيد عمرها عن 5 ملايين سنة منتزه Parc des Volcans الرائع، وهو أكبر منتزه طبيعي في فرنسا، وتتراوح الأنشطة في الهواء الطلق بين الرحلات وركوب الدراجات الجبلية على طول فوهات البراكين الشبيهة بالمخروط، أو الطيران المنطاد بالهواء الساخن، أو الطيران بالمظلات، أو ركوب الخيل (في فصل الشتاء، هناك التزلج على المنحدرات والتزلج عبر البلاد، والتزلج بالزلاجات التي تجرها الكلاب).

الجوهرة في تاج كانتال هي جبل بوي ماري، على ارتفاع 1،783 متر. ولكن توقف في مطعم "أوبيرج دو بوي ماري" للحصول على شريحة من وجبة تارتيه الشهير، ثم قم برحلة عبر Pas de Peyrol إلى القمة للاستمتاع بالمناظر الخلابة والزهور والنباتات البرية التي لا تعد ولا تحصى.

مدينة سان-فلور

تشتهر مدينة سان-فلور الضخمة بالحجارة السوداء فوق كتلة من الصخور البركانية المتحجرة منذ ملايين السنين. يعود تاريخ العديد من المباني إلى العصور الوسطى، بما في ذلك الكاتدرائية القوطية الشاهقة ويعتبر سوق شارع السبت مثاليًا لتجهيز المأكولات السريعة من المزارعين المحليين مباشرةً. من سان فلور، استكشف نهر Truyère المتعرج، بداية من جسر Garabit الرائع في Gustave Eiffel. بينما ينسج Truyère جنوبًا، كل دور يكشف الوديان المشجرة الحادة والجزر الصغيرة والبحيرات الشاسعة. الصيد والقوارب هي التسلية الكبيرة هناك.

أوريلاك

تستحق عاصمة كانتال الزيارة اليومية. وتستضيف المهرجان الدولي لمسرح الشارع الشهير، والذي يحول المدينة إلى حفلة ضخمة في الهواء الطلق كل شهر أغسطس. ولما كانت هذه هي العاصمة غير الرسمية في فرنسا، فإن محلاتها الجذابة تشمل متاجر برابليس دريلاك الجذاب، بالإضافة إلى كريميري ليروكس (15 شارع اميل دوكلاو)، وهي عبارة عن منتجات ألبان قديمة مليئة بالجبن اللاذعة، ولويس كوديريك، والتي تقدم تذوق مجاني . انضم إلى السكان المحليين الذين يجلسون على التراس لتناول فاتح للشهية بعد العمل في Café de ma Mère (Place Claude Erignac).

لو ليوران

محطة التزلج الرئيسية في المنطقة، Le Lioran، هي منتجع مفتوح على مدار العام، مليئ بالفنادق والشقق الوظيفية والمبنية لغرض معين، ونادرًا ما يكون هناك طابور انتظار. وبمجرد الوصول إلى المنحدرات، يُمكنكم استكشاف Col de Prat de Bouc، وهي عبارة عن ممر جليدي رائع يحيط بأعلى قمة بركانية في المنطقة، Le Plomb du Cantal، قبل أن تعود إلى غابة الصنوبر إلى لو ليوران. تقع Murat على بعد 10 دقائق بالسيارة وهي مدينة محصنة تعود إلى القرن الرابع عشر وتطل على نتوء من البازلت الشاهق مع كنيسة صغيرة متوازنة على القمة. غالبًا ما تكون هناك معارض فنية في السوق المغطاة، ولا تفوت Coutellerie Le Murat للسكاكين الجبلية اليدوية الرائعة.

أين تأكل وتشرب

مطعم Auberge des Montagnes

رحبت أربعة أجيال من عائلة Comborieu بالمسافرين إلى هذا المرفأ الأسطوري الخاص بـ Parc des Volcans. يستخدم مطبخه المنتجات المحلية الموسمية، من جبن سالرز، السوسيسون، اللحم المقدد، الباتيه، يمكنك تجربة افضل المأكولات من القائمة بقيمة 32 يورو، بما في ذلك فطيرة التفاح، وسمك السلمون م المعجنات، والملفوف المحشو. يوفر فندق auberge أيضًا أماكن إقامة مبتكرة.

لو كراج

على بعد عشرة دقائق بالسيارة من محطة ليوران للتزلج، حول دومينيك بييثيو المرآب العائلي إلى حانة صغيرة رائعة، حيث يقدم قائمة غداء بـ13 يورو رائعة، وتحتوي منطقة Aurillac على مجموعة جيدة من الحانات الإبداعية، ولكن المطعم المحلي المفضل هوChez Adèle et Louis للمأكولات التقليدية الريفية في كانتال. مع طاولات خشبية وقائمة كوكتيلات وقائمة لذيذة من الملفوف المحشو.

أفضل الفنادق

لا ميزون دي جان

يقع هذا القصر المزخرف المصنوع من الجرانيت على قمة قرية هادئة، ويوفر إطلالات رائعة على البراكين في منتزه Parc des Volcans. يرحب المالكون Chrystelle و Hugues بالزوار كجزء من العائلة، كما أن الغرف فسيحة ومُزينة بأثاث عتيق، وفي المساء، مقابل 20 يورو يمكنك تناول وجبة من 4 أطباق تشمل فاتح للشهية ونبيذ.

على الطريق المتعرج الذي يرتفع إلى Col du Pas de Peyrol وقمة Le Puy Mary، تم تجديد هذا الفندق بالمزرعة القديمة في Auberge auberge من 7 غرف مريحة، حيث يقوم المالك الشيف برونو فابر بإعداد أطباق مبتكرة تعتمد على المنتجات المحلية، مثل حساء العدس وفي الصيف، يمكن للضيوف الجلوس على تراس عشبي مشمس قبالة سلسلة جبال مهيبة، بينما في فصل الشتاء، يدفأ نيران الخشب في الصالة وغرفة الطعام المريحة.

تعتبر Marcolès واحدة من أكثر القرى الساحرة في Châtaigneraie الريفية، وهي ركن أكثر هدوءًا في كانتال، مع تلال رقيقة متدرجة مغطاة بأشجار الكستناء. وهي الآن نقطة هامة للذواقة أيضًا، حيث فاز رينو دارمانين بجائزة نجمة ميشلان.

 

كانتال في وسط فرنسا تجمع الأكلات والرحلات الريفية

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كانتال في وسط فرنسا تجمع الأكلات والرحلات الريفية كانتال في وسط فرنسا تجمع الأكلات والرحلات الريفية



GMT 04:03 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أماكن تدفعك إلى زيارة جامايكا الغنيّة بالتضاريس الطبيعية

GMT 03:44 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"أبريلي ديزاين ستوديو" تصمم مركبة كالجناح الفندقي

GMT 06:42 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

خبير يقيّم الطعام على متن خطوط الطيران الرئيسية

GMT 04:30 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

دليلك لقضاء أجمل الأوقات خلال رحلتك إلى العاصمة الفنلندية

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تمثال لدبين قطبيينيُثير ذهول العملاء في مركز للتسوق

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen