آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

اللون الأصفر يطغى على المنصات والإكسسوارات تسرق الأضواء

تعرف على أحدث صيحات الموضة التي ظهرت في أسبوع نيويورك

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تعرف على أحدث صيحات الموضة التي ظهرت في أسبوع نيويورك

عروض أسبوع نيويورك للموضة
نيويورك - مادلين سعادة

تتوجه الأنظار إلى منصات عروض الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك الذي انطلق منذ أيام قليلة، والذي يعتبر من أبرز الأحداث التي يحرص كل المهتمين بالموضة على متابعتها ومعرفة الجديد الذي يطرأ عليها من خلاله، حيث يقدم المصممون أجمل أزيائهم، لكن مما لا شك فيه أن إطلالات العارضات على المنصات باتت بحد ذاتها محط أنظار الكثيرين، وتشير صحيفة "التلغراف" البريطانية إلى أبرز الأنماط التي ظهرت في منصات أسبوع الموضة في نيويورك نستعرض أهمها في التقرير التالي...
 
بعد 75 عامًا من إنشائه، هناك شعور بأن أسبوع الموضة في نيويورك على المحك من حيث استمراريته، حيث اتخذت بعض من أسماء العلامات التجارية الجديدة الواعدة، مثل بروينزا شولر، ألتوزارا ورودارت، قرارًا بعرض أزيائها في باريس بدلًا من نيويورك في المواسم الأخيرة، كما أن فيكتوريا بيكهام لن تعود إلى هناك مرة أخرى لمدة عام على الأقل لأنها ستطرح مجموعتها في لندن في سبتمبر، كما أن العلامات التجارية التي تعد ضمن عمالقة الأزياء الأميركية التي لا تزال تعطي هذا الحدث بعض الشعور الخاص من الجاذبية، سيتم تخفيض عددهم أيضًا.
 تعرف على أحدث صيحات الموضة التي ظهرت في أسبوع نيويورك
وقد أعلن الأسبوع الماضي أن ويس غوردون، البالغ من العمر 31 عامًا، سيتولى منصب المدير الإبداعي لأفضل العلامات بدلًا من كارولينا هيريرا، مصممة الأزياء، التي سوف تصبح سفيرة عالمية متجولة، تسعى جاهدة لإلهام النساء في جميع أنحاء العالم مع نظرة التسمية الأنيقة من الكلاسيكية.
 
وأضافت الصحيفة أنه من أكثر اتجاهات الموضة التي أبرزت من خلال أسبوع الأزياء في نيويورك هي التصميمات ذات اللون الأصفر التي تزيد من جرعة البريق والجاذبية التي تضاف للمرأة التي تختار تصميمها بهذا اللون، حيث أكد الكثيرون أن منصة عروض الأزياء زادت حيويتها بظهور العارضات مرتديات هذا اللون من خلال مجموعة من العروض التي تلبي أذواق مختلفة تمامًا، من معطف من تصميم كارولينا هيريرا إلى بعض منتجات منصور غافريل وملابس الديسكو الجاهزة في براندون ماكسويل .
 
ومهما كنت تحاول التركيز على الملابس، فإنه يمكن أن تسرق الحلى انتباهك. فإكسسوارات الشعر لألكسندر وانغ، جاء في المقدمة دار أزياء "Tom Ford" الذي اعتمد كليًا على الإكسسوارات كبيرة الحجم ذات اللون الفضي، فلفت النظر أن كل قرط ظهرت به العارضات كبير وهو من الصعب أن يصلح للارتداء بعيدًا عن المنصة أو بين النساء ذوات الإطلالات البراقة، فهذه الإكسسوارات مناسبة فقط للنساء عاشقات "التقاليع".
 
وكانت قبعات عارضات أزياء دار "Christian Siriano" خلال أسبوع الموضة في نيويورك الأكثر إثارة للجدل، وكأنها مستخدمة بالعرض فقط من أجل إثارة الجدل، فظهرت إحدى العارضات بقبعة كبيرة باللون البيج بينما كانت ترتدى ملابس لامعة تناسب السهرات، وهو ما جعل إطلالتها محطًا للانتقاد، وذلك كون القبعة لم تكن متماشية تمامًا مع التصميم، فى حين ظهرت أخرى معتمدة على قبعة ضخمة من الريش والتي افتقدت تمامًا الحس الفني والخاص بالأناقة.
عندما أعلن غوتشي أنه سيتم حظر الفراء من مجموعاته في ديسمبر الماضي، قال الرئيس التنفيذي ماركو بيزاري، إنه لم يشعر فقط 'بالتحديث'ولكن أكثر من ذلك، واعتبر هذا البيان تحديًا من قبل بعض من العلامات التجارية في نيويورك الأكثر إبداعًا، الذين لعبوا على خصوصياتها لتجربة الأشياء الصناعية، وقال سميلوفيتش، إن قرار دمج نسيج الفراء المصنوع في مجموعته يأتي في أشكال ملونة ومريحة.
 
أيضًا تصميمات الملابس والأحذية والحقائب التي ظهرت في أغلب عروض الأزياء خلال فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك مزودة بالـ"ترتر" اللامع وهي الملابس المناسبة تمامًا للسهرات، ومن أهم دور الأزياء التي أظهرت هذا الاتجاه هذا الموسم على الـRUNWAY   كل من "Prabal Gurung" و"Christian Cowan" و"Creatures of Comfort" و"Cushnie et Ochs".
 
ولا تزال صناعة الأزياء تتصارع مع ردها على حركة  #MeToo، سواء من حيث ما إذا كان يؤثر على كيفية تفكيرنا في الملابس أو كيفية منع المزيد من الاعتداءات الجنسية، وخاصة من خلال عارضات الأزياء، وكان أحد المجالات التي حقق فيها المصممون هي إنشاء قطع جميلة باللون الأسود، وهو اللون الذي اختاره حملة "تايمز أب" لإنشاء لحظات رمزية في كل من غولدن غلوب وجوائز BAFTAs.
 
بالإضافة إلى أن التصميمات المميزة التي تبرز الرقبة، كانت أحدى خطوط الموضة لهذا العام، والتي قدمتها أهم وأشهر الدور عالميًا  في أسبوع الموضة في نيويورك، وكان تحديد الرقبة من خلال تصميمات الملابس هو من أجمل أفكار العام، والتي قدمتها أهم الدور مثل "Dion Lee" و"Alexander Wang" و"Cushnie et Ochs" و"Jonathan Simkhai". كما الجوارب الملونة هذا العام تظهر بقوة على منصات العرض ولفتت أنظار قطاع كبير من المعنيين بالأزياء والموضة، وقدم هذا الاتجاه من الموضة كلًا من "Adam Selman" و"توم فورد".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أحدث صيحات الموضة التي ظهرت في أسبوع نيويورك تعرف على أحدث صيحات الموضة التي ظهرت في أسبوع نيويورك



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 19:30 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 15:27 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

وصول الفنان عمار العزكي إلى تعز

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 20:26 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

إتيكيت كتابة الإيميل و طريقه تعاملك مع الاشخاص

GMT 09:26 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

الدباسي يعلن انضمام ناقلة نفط إلى أسطول "البحري"

GMT 20:17 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

كراينوفيتش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة باريس بيرسي

GMT 05:53 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بيلا حديد تسحر العيون بإطلالة هي الأجرأ على الإطلاق

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 09:38 2021 السبت ,05 حزيران / يونيو

"أحن إليك"

GMT 02:49 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

إلغاء 5 رحلات دولية في مطار القاهرة بسبب قلة عدد الركاب

GMT 20:35 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد المصارعة "wwe" ينفي وفاة بيغ شو في حادث سير
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen