آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

يصل سعر القطعة الواحدة إلى 60 ألف جنيه استرليني

أسرار وتفاصيل بشأن طبيعة مشتري ملابس عروض الأزياء

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أسرار وتفاصيل بشأن طبيعة مشتري ملابس عروض الأزياء

عروض الأزياء
لندن ـ كاتيا حداد

من يشتري ملابس عروض الأزياء؟ إنه السؤال الأكثر تداولًا وراء كواليس عرض الأزياء، وتكون الإجابات غالبًا غامضة ومبهمة، يمكن لعملاء تصميم الأزياء أن يكونوا غامضين، مختبئين وراء الستار، فهم لا يحضرون العرض شخصيًا، ولكن يرسلون مندوبًا خاصًا عنهم، بعد أن يروا المجموعة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم، أحيانًا يكنَّ عميلات من الشرق الأوسط، التي تطلب الملابس التي تحتاجها من وراء نقاب وحارس شخصي ضخم.

في حدث ألتا مودا لدولتشي آند غابانا، العملاء هم أقل مراوغة. حيث كان هناك 300 من الحضور مساء الخميس في مسرح آلا سكالا، بزيادة بنسبة 50 في المائة عن العام الماضي، حتما لم يكن جميعهم ينوون الشراء كل مرة، ولكن فور ظهور تلك الفساتين المخملية الذهبية المطرزة الخصبة، وأخرى مطرزة برونزية ومعاطف الأوبرا، ترى جيرانك يخفضون رؤوسهم لإرسال رسائل نصية مثابرة للمشترين السريين فور رؤيتهم للفساتين التي من الصعب مقاومتها، حتى لو كان سعر أحدهم يبدأ من 60 ألف إسترليني، ألتا مودا، مثل تصميم هوت كوتور "إنها نفس الشيء، ولكنها الترجمة الإيطالية لها" تعني أن كل زي هو فريد من نوعه ولأول مرة يعرض، لتفادي خيبة الأمل، جعل دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا مجموعاتهما أكبر وأكبر وقاموا بإضافة المزيد من الاكسسوارات، بما في ذلك الأحذية روتشيد وتول اللذيذة وتزيين من الريش الناعم.أسرار وتفاصيل بشأن طبيعة مشتري ملابس عروض الأزياء

وأكد دومينيكو دولتشي: "نعم، نحن نعمل على جذب عملاء أصغر سنًا". وهناك الكثير من البنات الذين يأتون مع أمهاتهن ويرغبون في الشراء بعد ذلك، على الرغم من أن ألتا مودا يعني أسابيع، وربما أشهر حتى، عادة يتم تأخير تسليم الفستان حتى يتم تجهيز قطعة بشكل فردي لتناسب جسمك، فستان واحد "بسيط" من الحرير الأسود المميز مع الأكمام القصيرة المنتفخة التي تتألف من المئات من بتلات الأورغانزا، فقد استغرق كل واحد نحو أسبوع لصنعه.

 وأضاف دولتشي: "إنه الفستان الأكثر تعقيدًا". الثنائي يرغبان في وضع أنفسهما في تحديات مستحيلة جديدة، فالموسم المقبل سيكون هناك اختراع أكثر تعقيدًا وبسيط آخر، ونعم، يبدو أن الحشد الأصغر سنًا على استعداد للانتظار، في مقابل صبرهم، دولتشي آند غابانا سيعدلون مجموعاتهما نحو جمالية الأصغر سنًا، الفساتين ذات التنورة الضخمة ومعاطف الأوبرا لا تزال موجودة، جنبًا إلى جنب مع غيرها من فساتين دولتشي آند غابانا التقليدية على طراز الخمسينات، بما في ذلك فستان الساتان الأسود الذي يأتي مع تنورة ذات بطانة تول ومشدات، التي ربما تكون مرشحة لتكون "الأكثر تعقيدًا وبساطة"، ولكن إلى جانب هذه الإستعارة الكلاسيكية كانت القمصان ذات التطريز الذهبي السميك، الجينز الأزرق المنمق مع الورود الحرير والمجوهرات، البنطلونات الحريرية المخملية، مرسومة بيد المصممين، ستر الديباج السمور المقلص والبلوزات مع الفراء، وفي سراويل البذلات، دولتشي آند غابانا كرر هذا الاتجاه الذي ظهر في عالم الأزياء الراقية في باريس، ولكن على طراز البل كانتو الخاص بهما، على الأقل من خلال العرض في إيطاليا، بمعزل عن أسماء كوتور الكبرى الأخرى للموضة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرار وتفاصيل بشأن طبيعة مشتري ملابس عروض الأزياء أسرار وتفاصيل بشأن طبيعة مشتري ملابس عروض الأزياء



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 19:30 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 15:27 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

وصول الفنان عمار العزكي إلى تعز

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen