آخر تحديث GMT 13:52:54
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

ظهرت الأزياء المستوحاة من حقبة الأربعينيات والخمسينيات

استمرار فعاليات اليوم الرابع على التوالي من أسبوع الموضة العربي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- استمرار فعاليات اليوم الرابع على التوالي من أسبوع الموضة العربي

عروض أسبوع الموضة العربي لليوم الرابع
القاهرة - اليمن اليوم

تستمر عروض أسبوع الموضة العربي لليوم الرابع على التوالي، المُقام في "سيتي ووك" مع نخبة من المصممين الشباب والتي غلب عليها طابع الرقي والكلاسيك وهم كيبوسكايا جوناثان مارك والعلامة التجارية BLSSD ومحمد قرقماز.

كان العرض الاول للمصممة الروسية كيباسكايا التي قدمت مجموعه مستوحاة من حقبة الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي للرجال والنساء وحتى الاطفال من الجنسين من طبقة اللورد والاميرات (البرنسس) بملابس فاخرة جدا مع اكسسوارات يدوية تؤكد الجمال الفردي، اتسمت التشكيلة بالشيفون والمعاصم الطويلة على الطراز الاوروبي القديم والقبعات الملكية المدورة وعليها الريش والمرصعه وكانت الفستان الأحمر الكبير والمضيئ هو نجم العرض .

تلاه عرض للمصمم الامريكي جوناثان مارك الذي يعرض اول مرة خارج وطنه وهي المشاركة الاولى له في دبي جاءت مجموعته المكونه من 20 فستان سهرة خليط من بريق هولييود والحداثة العصرية مستخدما فيها خامات اللوريكس والتي تحتوي على معدن حقيقي إلى جانب الكثير من الجلود وخامة السيكونس وتنوع في الألوان مابين الاسود البراق والرمادي والاحمر والزهري بدرجاته والذهبي الملكي وكل قطعه كانت صناعه يدوية وليست آلية .

وعن رأيه بالمشاركة ونظرته للمرأه يحدثنا جوناثان قائلًا:" أنا سعيد جدا بتواجدي بدبي لقد شاركت سابقا ب 8 مجموعات ولكن في بلدي ، واليوم انا اشارك على مستوى عالمي والقى كل الدعم من عائلتي وهم متواجدين اليوم لدعمي معنويًا ومساندتي، بالنسبة للازياء التي اقدمها للمراة احب ان تشعرهي بالراحة عند ارتداء تصميمي مع الشعور بالثقة بالنفس بغض النظر عن أي شكل او عرق او لون بشرة لهويتها".

اما بالنسبة للعرض الثالث قدمته العلامة التجارية BLSSD الرائدة في مجال الموضة والازياء في دبي وبيروت جاء بأبعاد عصرية جمع بين الكلاسيكية والحداثه حيث قدم الصرامه والجديه للرجال والاحساس الانثوي المرهف للسيدات ويجمع بين اجواء العمل الرسمية والسهرات الفاخرة امتازت المجموعة بلون الاسود البراق في الصدارة ثم الرمادي والبني تنوعت ما بين السراويل الضيقة والفساتين الفضفاضة .

اختتم العرض مع المصمم التركي محمد قرقماز عرض6 فساتين بيضاء مختلفين ومتنوعين في القصات النقشات والاشكال اضافة لفساتين الكلوش الطويلة بعدة الوان مع ذيل طويل جدا ونوع مابين التركواز والاصفر المطعمين بالكريستال والاكسسوارات والوردي الهادئ اللطيف.

وقد يهمك أيضًا:

ميغان ماركل تتألَّق بـ"جمبسوت" زهيد الثمن في أفريقيا

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار فعاليات اليوم الرابع على التوالي من أسبوع الموضة العربي استمرار فعاليات اليوم الرابع على التوالي من أسبوع الموضة العربي



باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 11:28 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

ذكرى النكبة

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 19:00 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير كعكة الشوكولاتة اللذيذة وتزينيها بألوان الفاكهة

GMT 04:03 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

المطربة نهال نبيل تعلن أن ألبوم "مفاجأة" يضم 10 أغنيات

GMT 07:14 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

أسرار تعرفها للمرة الأولى عن الحياة في قرية رامباك

GMT 09:36 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

المخرجة الكويتية فاطمة الصفي بإطلالات أنيقة

GMT 23:15 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد وتحضير كيك الشوكولاتة البارد
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen