آخر تحديث GMT 21:56:52
اليمن اليوم-

تكريم الفائزين في "دبي للأداء الحكومي المتميز" الثلاثاء

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تكريم الفائزين في "دبي للأداء الحكومي المتميز" الثلاثاء

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – اليمن اليوم

تحت رعاية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يُقام اليوم حفل تكريم الفائزين بجوائز "برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز"، التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، في مركز دبي التجاري العالمي.

وأوضح الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي رئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، عبدالله الشيباني: "وضعنا نصب أعيننا منذ أن تمّ تأسيس البرنامج بأمر من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مجموعة من الأهداف التي تسهم في رفع جودة العمل الحكومي في دبي، وتحسين مستوى أداء الموظفين، بما يعزز مستويات التنافسية العالمية للإمارة".

وأضاف: "شهدنا تطورًا لافتًا في تميّز أداء الجهات الحكومية في إمارة دبي، التي جسدت هذه المقولة على أرض الواقع، حيث بلغ معدّل التحسّن في تقييم فئة الجهة الحكومية المتميّزة 40 علامة، والتي تمثّل تحسّنًا إجماليًا مقداره 11% عن مستوى التميّز في الدورة التقييمية السابقة لهذه الفئة".

وتابع الشيباني: "نستمد من توجيهات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، منهجًا واضحًا في العمل، لاسيما في ما يتعلق بأهمية التركيز على حجم ونوعية وتأثير المبادرات بشكل فعّال على الاداء والتميز الحكومي، بهدف التأكد من تحقيقها أعلى مستويات التفوّق وفق المعايير العالمية ومساهمتها الفعلية في رفع وتعزيز مؤشرات التنافسية العالمية لإمارة دبي".

وأكّد المنسّق العام للبرنامج، الدكتور أحمد النصيرات، أن البرنامج قدّم خارطة طريق واضحة لأداء العمل الحكومي، بجودة ترتقي إلى مستويات العالمية، بل وتتفوق على أداء المؤسسات الحكومية في الدول الأكثر تقدمًا حول العالم".

وأضاف: "تشكّل جائزة البرنامج دافعًا للأفراد وفرق العمل والإدارات الحكومية على حدّ سواء، لتطبيق كلّ ما هو متميز وإبداعي في تقديم الخدمات الحكومية، الأمر الذي أسهم في تطوير العمل الحكومي في إمارة دبي، والانتقال من مرحلة قياس رضا المتعاملين إلى مرحلة قياس سعادتهم".

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم الفائزين في دبي للأداء الحكومي المتميز الثلاثاء تكريم الفائزين في دبي للأداء الحكومي المتميز الثلاثاء



GMT 10:40 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

حجب موقع قناة "المسيرة" الحوثية ومواقع ايرانية
اليمن اليوم- حجب موقع قناة "المسيرة" الحوثية ومواقع ايرانية
 
alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen