يعتقد الرجال أنَّ اللؤلؤ يعزِّز المتعة الجنسيّة للمرأة أثناء الجماع

زراعة خرز بلاستيكي في العضو الذكري تسبِّب تليّف مجرى البول

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- زراعة خرز بلاستيكي في العضو الذكري تسبِّب تليّف مجرى البول

بعض الرجال يلجأون إلى الاستعانة بخرز بلاستيكي يوضع في العضو الذكري يهدف إلى تعزيز المتعة الجنسية
واشنطن - رولا عيسى

أكد خبراء الصحة أن عمليات زراعة خرز بلاستيكي في العضو الذكري تسبِّب تليف مجرى البول والألم المزمن وعدم القدرة على الانتصاب، بينما يعتقد الرجال أنَّ حبّات اللؤلؤ تلك تعزِّز المتعة الجنسيّة للمرأة أثناء الجماع وتساعد على التحفيز المادي لدى الرجل.

وأوضح خبير الصحة الجنسية للرجال من الرعاية الصحية في ولاية أيلينوي، الدكتور توبياس كولر، أن هذه الحبات والتي تسمى "اللؤلؤ" تهدف إلى تعزيز المتعة الجنسية للمرأة أثناء الجماع، ومن المعتقد أنها تساعد على التحفيز المادي لدى الرجل، ولكن تشتمل على آثار صحية خطيرة مثل تليف مجرى البول والألم المزمن والندبات وعدم القدرة على الانتصاب، وأضاف بقوله: أنا لا أنصح الرجال باللجوء إليها، فالخطر دائمًا موجود ليسير كل شيء عكس ما يرغبون فيه تمامًا.

ويعتبر بعض الرجال وضع حبات اللؤلؤ بمثابة ممارسة جمالية مثل الوشم، ولكن الآخرين يلجأون إليها لتعزيز المتعة الجنسية، وهي منتشرة في الكثير من الثقافات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك اليابان، ويستخدمها رجال المافيا كي تدل كل واحدة على سنة قضاها في السجن، وأصبحت هذه الممارسة أكثر شيوعًا في الولايات المتحدة الأميركية وخاصة في السجون، وعادة ما يتم إدخال اللؤلؤ إلى العضو بطريقة مهنية أو على يد الرجل ذاته، ويمكن إدخاله تحت جلد القضيب بعد صنع شقوق سطحية وصغيرة.

واستعانت الدراسة برجل يبلغ من العمر 19 عامًا أدخل إلى غرفة الطوارئ في مستشفى جامعة فلوريدا بعد محاولة لإدخال اللؤلؤ بنفسه بعد أن قام باستخدام شفرة حلاقة مسببًا بعض الشقوق الأفقية على سطح العضو، وبعد سبع ساعات من إدخال اللؤلؤ توجه إلى المستشفي من شدة الألم والتورم ونزول كمية كبيرة من الدم أثناء التبول.

وخضع الشاب لعملية جراحية حيث انتزع الأطباء ورمًا دمويًّا متخثر وكويت الجروح لوقف النزيف، وخلص التقرير إلى أن اللؤلؤ يمكن أن يسبب اعتلالًا كبيرًا للأفراد أثناء وضعهم إياه بأنفسهم، وأنه يؤدي إلى ألم مزمن وضعف الانتصاب وألم أثناء الانتصاب وتشكيل ندبات، وأضاف دكتور كولر أن الخطر الأبرز لهذه الممارسة هو العدوى، وأنه إذا كان الشخص لا يستخدم معدات نظيفة، مثل شفرة الحلاقة فهو معرض لخطر العدوى.

وحذر كولر من أن حبات اللؤلؤ يمكن أن تسبب الناسور وخروج البول من فتحة جديدة أجريت أثناء عملية الوضع، وحثّ الرجال على التوجه إلى واضع اللؤلؤ الخبير في عمله والذي يستخدم موادًا معقمة، وليس من الضروري أن تكون دائمة بل يفضل أن تكون قابلة للإزالة.

شاب يبلغ من العمر 19 عامًا يخضع لعملية جراحية بسبب استخدامه شفرة الحلاقة لتركيب اللؤلؤ على قضيبه مما أدى إلى حصول ورم دموي

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زراعة خرز بلاستيكي في العضو الذكري تسبِّب تليّف مجرى البول زراعة خرز بلاستيكي في العضو الذكري تسبِّب تليّف مجرى البول



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زراعة خرز بلاستيكي في العضو الذكري تسبِّب تليّف مجرى البول زراعة خرز بلاستيكي في العضو الذكري تسبِّب تليّف مجرى البول



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen