متظاهرون يحرقون مقر ميليشيات بدر في محافظة المثنى جنوبي العراق بوتين يسلم راية استضافة كأس العالم لكرة القدم إلى أمير قطر ويؤكد أن روسيا مستعدة لتقاسم خبرة تنظيم البطولة مع قطر وزارة الحج والعمرة السعودية تدشن الرابط الإلكتروني لتمكين القطريين الراغبين في أداء فريضة الحج من تسجيل بياناتهم سلطات الاحتلال الاسرائيلي تمنع 29 فلسطينيًا من السفر عبر معبر الكرامة مع الجانب الأردني الأسبوع المنصرم بحجة المنع الأمني بوتين يبدي استعداد روسيا لنقل خبرتها في تنظيم كأس العالم إلى قطر طائرات الاحتلال بدون طيار تجدد إطلاق صاروخ قرب مجموعة من الشبان شرق دير البلح دون إصابات. بدء عملية إجلاء مقاتلي الفصائل المعارضة من مدينة درعا في جنوب سوريا الشرطة العراقية تحبط محاولة مئات المتظاهرين اقتحام مبنى حكومة البلدية الخطوط الجوية الأردنية تعلن تعليق رحلاتها إلى مطار النجف اصابتان في قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من مطلقي البالونات الحارقة شرق مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة
أخر الأخبار

خوفًا من المشاكل المتعلقة بالضغط والقلق وسكر الدم

البطالة أفضل من العمل في وظيفة مرهقة تسبب الأمراض

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- البطالة أفضل من العمل في وظيفة مرهقة تسبب الأمراض

المشاكل المتعلقة بالضغط والقلق وسكر الدم
لندن ـ كاتيا حداد

أظهرت دراسة حديثة، أنه من الأصح أن تكون عاطلًا أفضل من أن تعمل في وظيفة مجهدة ومرهقة، ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت الدراسة إن البالغين العاطلين الذين يقبلون وظائف ذات مستوى رديء، قد يعانون من مزيد من المشاكل الصحية المتعلقة بالضغط والقلق.

وتشمل نتائج الدراسة أيضًا زيادة مستوي سكر الدم والكولسترول لمستوى أسوأ، كما أنه يؤثر على تخزين الدهون ويزيد من مستويات المواد المرتبطة بالجلطات الدموية ويسبب الالتهاباتـ ويقترن ارتفاع مستوى الدم والكولسترول بزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب، في حين أن جلطات الدم يمكن أن تؤدي إلى الانسداد الرئوي المزمن، أما الالتهاب فقد ارتبط سابقًا، بتلف المفاصل وأمراض اللثة وارتفاع خطر الإصابة بالسرطان.

وأجرى باحثون من جامعة مانشستر، الدراسة على 1116 شخصًا، تتراوح  أعمارهم بين 35 ، و75 عامًا، كانوا عاطلين عن العمل بين عامي 2009 و2010، وقد تم متابعة هذه العينة من عام 2010 إلى عام 2012، وتم دعوتهم إلى إجراء تقييم صحي من قبل إحدى الممرضات، حيث شمل على أخذ عينة من الدم، وتم تحديد تأثير الإجهاد المرتبط بالعمل، وذلك عن طريق عوامل القياس بما في ذلك مستويات الكولسترول وضغط الدم ومعدل النبض ونسبة الخصر إلى الورك، كما تم تقييم جودة العمل عن طريق رواتبهم، والأمن والقيادة، ونسبة الرضا، والقلق الناجم عنه.
 
وكشفت الدراسة، تلك النتائج المرتبطة بارتفاع مستويات الجلوكوز في الدم والكولسترول، وزيادة المواد المسببة لجلطات الدم والالتهابات، وتبقى الصحة العقلية كما هي إذا أصبح الشخص عاطلًا أو تنقلوا من عمل إلى عمل جديد، فيما قال مؤلف الدراسة، البروفيسور تاراني شاندولا: "لا يمكن تجاهل جودة العمل في نجاح توظيف العاطلين، كما أن الوظيفة الجيدة تؤدي إلى صحة جيدة والوظيفة الرديئة يمكن أن تجلب ضرر على الصحة"، وقد نُشرت هذه الدراسة في المجلة الدولية لعلم الأوبئة.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البطالة أفضل من العمل في وظيفة مرهقة تسبب الأمراض البطالة أفضل من العمل في وظيفة مرهقة تسبب الأمراض



GMT 03:42 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تؤكد أن "الأسبرين" يمنع عدة أنواع من السرطان

GMT 10:22 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

عصير الكرز قبل النوم يساعد على تمديد ساعات الراحة

GMT 11:11 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أبحاث توضّح أنّ التنظيف بالفرشاة غير كافٍ لمنع التسوس

GMT 07:40 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مستخرج من حليب الأم يحدث ثورة في علاجات المناعة

GMT 06:56 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تُبيّن مزايا ثمرة التوت الأزرق بالنسبة للأطفال
اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البطالة أفضل من العمل في وظيفة مرهقة تسبب الأمراض البطالة أفضل من العمل في وظيفة مرهقة تسبب الأمراض



اختارت فستانًا قصيرًا باللون الأحمر ومكياجًا ناعمًا

جينفر لوبيز تبدو بإطلالة أنيقة برفقة حبيبها

باريس _ مارينا منصف
تُعرف النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بخياراتها الرائعة على السجادة الحمراء، ويبدو أن اختياراتها لا تقل جمالًا حينما تكون بصحبة صديقها أليكس رودريغيز حيث تستطيع أن تخطف الأنظار في الأيام المميزة .  وظهرت لوبيز بعدما رصدتها عدسات الكاميرات بإطلالة أنيقة ومثيرة وهي في لقاء عاطفي مع حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز البالغ من العمر 42 عامًا ,حيث كانا يتوجهان لتناول العشاء في أحد المطاعم. بدت النجمة الشهيرة ذات الـ48 عامًا، مذهلة باختيارها فستان قصير باللون الأحمر الناري، وانتعلت زوجًا من الأحذية ذات كعب عال باللون الذهبي والذي أضاف لإطلالتها المزيد من الأناقة والفخامة. و تعمدت لوبيز أن تظهر بتصفيفة شعر بسيطة أبرزت جمال ملامحها وجاذبيتها واختارت المكياج الناعم من أحمر الشفاة الوردي ولمسة من أحمر الخدود مما يبرز عظام خديها.  وقصدت لوبيز تسليّط الضوء عليها بملابسها الحمراء الأنيقة المختارة بعناية، وبالحقيبة التى ارتدتها والتي تحمل العلامة التجارية التي

GMT 06:01 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

روبوت جديد يحمل الحقائب بدلًا من المسافرين

GMT 06:54 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

أزياء "ألتا موضة" تنال إعجاب 350عميلًا في إيطاليا
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen