آخر تحديث GMT 10:48:32
اليمن اليوم-

كشف لـ"العربي الجديد" سعي الحكومة لخفض عجز الموازنة

دميان يؤكد وجود تنسيق بشأن مشروع العاصمة الجديدة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- دميان يؤكد وجود تنسيق بشأن مشروع العاصمة الجديدة

وزير المال المصري هاني قدري دميان
القاهرة – أكرم علي

كشف وزير المال المصري هاني قدري دميان أن برنامج الحكومة ككل يتحدث عن خفض عجز الموازنة لـ8% من الناتج المحلي الإجمالي في فترة ما بين 3 إلى 5 أعوام ، فضلا عن الرغبة في وصول الدين المحلي لـ 85% من الناتج المحلي الإجمالي ما بين 3 إلى 5 سنوات أيضا، وهو ما سيتم عرضه على البرلمان.

وشرح وزير المال في حديث لـ"العربي الجديد اليومما يتعلق بالضرائب قائلا : "يتضمن برنامج الحكومة اتفاقيات لمنع الازدواج الضريبي ونسعى لتوسيع تلك الشبكة للتسهيل على المستثمرين، ونعمل على تفعيلها وتحديثها بشكل مستمر مع مختلف المناطق في العالم واحدة من الإستراتيجيات الحاكمة للسياسة المالية في مصر".

وعن موقف الحكومة من قانون القيمة المضافة أكد دميان أنه تم إرساله رسميًا من المالية إلى مجلس النواب قبل أسبوع تقريبًا وبالتالي تلك الأنباء مغلوطة، وعلى الجميع أن يعلم أن الحكومة راعت في قانون القيمة المضافة أن القانون تم صياغته بحيث يحمل فائدة مجتمعية، لأنه متعدد الأبعاد وراعينا في تصميم الضريبة بهذا الشكل ألا يكون له أثار ضخمة على المواطن.

وحول التخوفات من زيادة أسعار السلع بسبب القيمة المضافة أوضح وزير المال أن القانون سيضخ أموال في السوق المصري لمبلغ يصل إلى قرابة الـ10 مليارات جنيهًا،، مما سيعطي سيولة أكبر للقطاع الانتاجي في مصر، هنا ربما نتحدث عن زيادة تقترب من 1.25% في أسعار السلع لمرة واحدة، الدراسات التي تم إجراؤها داخل مصر من قبل وزارة المالية أو البنك المركزى، وخارج مصر من قبل صندوق النقد الدولي، وقد أثبتت الدراسات أن الزيادة في الأسعار ستكون لمرة واحدة، وهذا ثمن زهيد بالمقارنة بأهمية وعمق الإصلاح الاقتصادي الناتج عن قانون القيمة المضافة، وتلك الضريبة على الخدمات والأنشطة لن تؤثر على احتياجات البيت المصري.

ونفى الوزير أي تحركات لتعديل قانون ضريبة الدخل حاليًا، فقط نركز حاليا على إنهاء قانون الصكوك، وقال "قمنا بإرسال نخسة من مسودته إلى البنك الاسلامى للتنمية، بصفته شريك فيها، وبعد ذلك يعرض على شيخ الأزهر لأخذ الرأي في مدى شرعيته، وستشكل لجنة أساتذة بوزارة المالية وبعد اكتمال مراجعته سيقدم إلى مجلس الوزراء ثم الى البرلمان".

وأكد الوزير هاني قدري أن هناك تنسيق بين الوزارات المعنية بشأن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وذلك بعد الإتفاق مع كبرى الشركات الصينية في بدء المشروع عقب تخصيص الأراضي المعنية به

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دميان يؤكد وجود تنسيق بشأن مشروع العاصمة الجديدة دميان يؤكد وجود تنسيق بشأن مشروع العاصمة الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دميان يؤكد وجود تنسيق بشأن مشروع العاصمة الجديدة دميان يؤكد وجود تنسيق بشأن مشروع العاصمة الجديدة



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضا: بيونسيه بإطلالة مثيرة خلال حفلة خيرية في الولايات المتحدة وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 06:18 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

"أزمة "عبودية" في البرازيل بسبب "عيد ميلاد"
اليمن اليوم- "أزمة "عبودية" في البرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen