متظاهرون يحرقون مقر ميليشيات بدر في محافظة المثنى جنوبي العراق بوتين يسلم راية استضافة كأس العالم لكرة القدم إلى أمير قطر ويؤكد أن روسيا مستعدة لتقاسم خبرة تنظيم البطولة مع قطر وزارة الحج والعمرة السعودية تدشن الرابط الإلكتروني لتمكين القطريين الراغبين في أداء فريضة الحج من تسجيل بياناتهم سلطات الاحتلال الاسرائيلي تمنع 29 فلسطينيًا من السفر عبر معبر الكرامة مع الجانب الأردني الأسبوع المنصرم بحجة المنع الأمني بوتين يبدي استعداد روسيا لنقل خبرتها في تنظيم كأس العالم إلى قطر طائرات الاحتلال بدون طيار تجدد إطلاق صاروخ قرب مجموعة من الشبان شرق دير البلح دون إصابات. بدء عملية إجلاء مقاتلي الفصائل المعارضة من مدينة درعا في جنوب سوريا الشرطة العراقية تحبط محاولة مئات المتظاهرين اقتحام مبنى حكومة البلدية الخطوط الجوية الأردنية تعلن تعليق رحلاتها إلى مطار النجف اصابتان في قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من مطلقي البالونات الحارقة شرق مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة
أخر الأخبار

وضع الرئيس هادي حجر الأساس له في عدن عام 2013

بن دغر يُثني على الإنجازات في مشروع "الكيبل" البحري

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- بن دغر يُثني على الإنجازات في مشروع "الكيبل" البحري

بن دغر
عدن ـ اليمن اليوم

أكد رئيس مجلس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر أهمية مشروع "الكيبل" البحري الدولي "آسيا - أفريقيا - أوروبا الأوّل" الذي يعتبر ثالث أطول خط بحري في العالم وينتهي تركيبه خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. وتفقّد بن دغر المشروع الذي وضع حجره الأساس بعدن (جنوب اليمن) الرئيس عبد ربه منصور هادي عام 2013، بكلفة إجمالية بلغت 50 مليون دولار بتمويل محلّي، معتبرًا إياه "أهم المشاريع التقنية في عالم الاتصالات والإنترنت التي ينفّذها اليمن.

وقدّم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات اليمني لطفي باشريف شرحًا بشأن المشروع الذي يبلغ طوله 25 ألف كيلومتر، ويبدأ من هونغ كونغ مارًّا بعدن وينتهي في مارسيليا، حيث يعدّ اليمن شريكًا أساسيًا في تقوية الإشارة وإيصالها من شرق آسيا إلى أوروبا. وقال: "ها نحن اليوم وبعد جهود حثيثة كلّلت بالنجاح، نقطف ثمار المشروع العملاق الذي سيحدث نقلة نوعية في الاتصالات والإنترنت.

وأضاف: "إن سرعة الإنترنت التي سيقدّمها المشروع تفوق السرعة الحالية بأربعين ضعفاً، إذ ستصل سرعته إلى 1800 غيغابايت في الثانية، ما سيسهّل عملية التواصل ويقدّم خدمات اتصال متقدّمة للمواطنين ويحفظ كلفة الاستخدام، ويقدّم سرعات عالية، وفقًا للمستويات العالمية".

وأشاد رئيس الوزراء اليمني بالجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في إنجاز المشروع الذي استكملت الشركة المنفّذة له بناء المحطّة الأرضية في عدن، موضّحًا أن المشروع "سيتم تشغيله في عموم المحافظات وفي عدن خصوصًا خلال الأشهر الثلاثة المقبلة". وأوضح أن "قيادات وكوادر المؤسّسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية والشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تيليمن) لعبت دورًا كبيرًا في إنجاز المشروع". وأضاف: "بتوجيهات من رئيس الجمهورية قمنا بإنجاز عدد من المشاريع وتغلّبنا على الكثير من المصاعب التي كانت تواجهنا، بخاصة في مجال الكهرباء التي كانت في العام الماضي شبه منقطعة وتحسّنت اليوم بفضل الجهود المبذولة". وتابع: "كما بدأنا منذ عام بطباعة العملة وصرفنا رواتب الموظّفين المدنيين بانتظام والعسكريين والمتقاعدين، ومضينا قدمًا في تحسين مستوى الخدمات في الصحة والتعليم والمياه والطرق التي وضعنا حجر أساسها في وقت سابق".

ولفت بن دغر إلى أن "هناك مشاريع استراتيجية ستنفّذها الحكومة خلال المرحلة المقبلة"، مشيدًا بدور "الأشقّاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات وبقية دول التحالف في مواجهة انقلاب الحوثي وصالح والعدوان على الشعب اليمني والشرعية المنتخبة، ودعمهم اليمن وحكومته الشرعية".
 

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن دغر يُثني على الإنجازات في مشروع الكيبل البحري بن دغر يُثني على الإنجازات في مشروع الكيبل البحري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن دغر يُثني على الإنجازات في مشروع الكيبل البحري بن دغر يُثني على الإنجازات في مشروع الكيبل البحري



اختارت فستانًا قصيرًا باللون الأحمر ومكياجًا ناعمًا

جينفر لوبيز تبدو بإطلالة أنيقة برفقة حبيبها

باريس _ مارينا منصف
تُعرف النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بخياراتها الرائعة على السجادة الحمراء، ويبدو أن اختياراتها لا تقل جمالًا حينما تكون بصحبة صديقها أليكس رودريغيز حيث تستطيع أن تخطف الأنظار في الأيام المميزة .  وظهرت لوبيز بعدما رصدتها عدسات الكاميرات بإطلالة أنيقة ومثيرة وهي في لقاء عاطفي مع حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز البالغ من العمر 42 عامًا ,حيث كانا يتوجهان لتناول العشاء في أحد المطاعم. بدت النجمة الشهيرة ذات الـ48 عامًا، مذهلة باختيارها فستان قصير باللون الأحمر الناري، وانتعلت زوجًا من الأحذية ذات كعب عال باللون الذهبي والذي أضاف لإطلالتها المزيد من الأناقة والفخامة. و تعمدت لوبيز أن تظهر بتصفيفة شعر بسيطة أبرزت جمال ملامحها وجاذبيتها واختارت المكياج الناعم من أحمر الشفاة الوردي ولمسة من أحمر الخدود مما يبرز عظام خديها.  وقصدت لوبيز تسليّط الضوء عليها بملابسها الحمراء الأنيقة المختارة بعناية، وبالحقيبة التى ارتدتها والتي تحمل العلامة التجارية التي

GMT 06:01 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

روبوت جديد يحمل الحقائب بدلًا من المسافرين

GMT 06:54 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

أزياء "ألتا موضة" تنال إعجاب 350عميلًا في إيطاليا
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen